خطيبة ناصيف زيتون من هي؟

ناصيف زيتون يقبل خطيبته

ظهور غريب جديد لخطيبة ناصيف زيتون وين الانوثة ناصيف زيتون في صورة جديدة يقبل خطيبته ناصيف زيتون يثير الجدل على السوشيال ميديا خطيبة ناصيف متحول شيميل
ناصيف زيتون يقبل خطيبته

من هي خطيبته ناصيف زيتون؟


يظهر ناصيف زيتون وخطيبته واقفين أمام المرآة، حيث تقوم الأخيرة ببعض الحركات الغريبة نوعًا ما بينما يعانقها النجم ويضع قبلها على خدها.
تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة  حديثة للنجم السوري ناصيف زيتون وخطيبته!
وكانت الفتاة قد ارتدت معطف فراء باللون البيج وبنطال عريض أسود، وحذاء رياضي، ووشاح لفته حول رقبتها لمزيد من الدفء، بينما لم تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها.

طل الفنان السوري في الصورة واقفاً إلى جانب فتاة غريبة المظهر يحتضنها، بينما قام بتقبيلها على الخد بصورة أخرى، فيما بدأت العديد من الصفحات المهتمة في اخبارالمشاهير على برنامج الإنستغرام بالقول أن تلك الفتاة هي خطيبة ناصيف زيتون التي لا يعرفها الكثيرون من زملائه ومحبيه على مواقع التواصل.

كما رود عدد من المعلقين إن الفتاة التي بجانبه هي خطيبة ناصيف زيتون التي أظهرها فجأة للجمهور، رغم أنه لم يُعرف كيف تسربت الصورة.
 وعندما بحثوا في صفحات الفنان على السوشال ميديا لم يعثروا عليها.

ووسط هذا الجدل التزام ناصيف زيتون الصمت بدون اي توضيح، فيما طالبه محبوه أن يوضح الحقيقة للجمهور وبكشف عن هوية الفتاة، لأن جميع المعلقين أجمعوا بأن الصورة لم تخضع لبرنامج الفوتوشوب بل هي حقيقية.
وذلك بعد تعرضه لحادثة غريبة مع أقرباء معجباته الذي أبدى انزعاجه خلال أحد الحفلات الاي أقامها.

إلا أن الأخيرة ووالدها الفنان السوري طارق مرعشلي نفوا تلك الشائعة، بعد ارتباطها رسمياً بشاب من خارج الوسط الفني، وظهورها التي اشتهرت وهي تحضنه في عدة صور دون اظهار وجهه على أن تدخل القفص الذهبي قريباً.

من اين خطيبة ناصيف زيتون ؟


يظهر ناصيف زيتون وخطيبته واقفين أمام المرآة، حيث تقوم الأخيرة ببعض الحركات الغريبة نوعًا ما بينما يعانقها النجم ويضع قبلها على خدها.

وكانت الفتاة قد ارتدت معطف فراء باللون البيج وبنطال عريض أسود، وحذاء رياضي، ووشاح لفته حول رقبتها لمزيد من الدفء، بينما لم تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها.
وانقسم رواد مواقع التواصل بين ساخرٍ من خطيبة ناصيف وبين مدافع، فكتبت إحداهن ساخرة: "ليش هيك بتشبه حسن صبي".

وأضاف آخر: "شبو ابو عنتر رافع رجلو"، وتابع آخربنبرة تهكم "شو هاد كأنها رجال وين الانوثة بالموضوع، ياباطل يا ناصيف".

في المقابل: نفى آخرون أن تكون الفتاة هي حبيبة أو خطيبة الفنان السوري، مشيرين إلى أنه من المستبعد أن يظهر ناصيف بهذه الطريقة فجأة دون سابق انذار او تلميح أمام جمهوره مع حبيبته من البداية، لأنهم لم يعتادوا على ظهوره بهذه الوضعيات.
واستبعد فريق ثالث من المعلقين أن تكون الفتاة هي من إحدى معجباته! خاصةً وأنه أعلن سابقاً بأنه يبتعد قدر المستطاع عن معجباته خلال التقاط الصور، ويحاول أن تكون هناك مسافة أمان بينهما، كي لايساء الفهم للجمهور عامة.

وجه خطيبة ناصيف زيتون

صورة ناصيف زيتون وخطيبته


وعلَّقت إحدى المستخدمات منتقدة بشراسة وتقول: "الله يغضب عليك اول شي ..تاني شي يلي بيسمعك بكل مقابلاتك بس يسألوك شو مواصفات البنت يلي ممكن تخطبها و تلفت نظرك دائماً جوابك بتلفت نظري انوثتها و نعومتها و مدري شو ..شايفة هلق يلي متصورة معك متل الجرادة و بتفصل ٢ منك".

من جهة أخرى، أعرب البعض عن صدمتهم من خطوبة ناصيف، فكتبت إحداهن: "خاطب ليهههه..ايمت حب وخطب".
فيما نفى آخرون أن تكون خطيبته، حيث أشار أحدهم أنها مصممة أزيائه، وعلَّق آخرون أنها شقيقة مدير أعماله: "هي اخت مدير اعمالو ورفيقته واصلا هي متزوجة ايمتى رح تبطلوا الاشاعات مشان التفاعل بس".
والصدمة ان التعليق الأقوى جاء بعد ادراك وتركيز قوي:

حذاء خطيبة ناصيف زيتون
ناصيف زيتون و خطيبته ولكن!
بيروكة على راسها و نمرة رجلها 43 
هل خطيبة ناصيف زيتون متحول جنسيا او شيميل 
معقول؟
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -