كم عدد حملات ابو فلة جميعها

دخول أبو فلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية:

حافظ أبو فله طوال فترة بثه المباشر على روح معنوية عالية وتابع في تشجيع المتبرعين على الاشتراك في الحملة الإنسانية التي تستهدف مساعدة اللاجئين، وشارك فيها حتى اليوم أكثر من 153500 متبرع.
وأطلق على الحملة اسم “أجمل شتاء في العالم”، وهي مبادرة خيرية تهدف إلى دعم الشعوب التي تعاني ظروفاً صعبة من جراء برد الشتاء، ومساندة اللاجئين الذين اضطرتهم ظروفهم إلى سكن الخيام في العالم العربي وأفريقيا.

دخول أبو فلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.  شاهد لحظة وصول ابو فلة ل10 مليون دولار   أسماء المتبرعين بمئات آلاف الدولارات جميع حملات أبو فلة
كم عدد حملات ابو فلة


من هو أبو فلة اليوتيوبر وجنسيته

تمكن اليوتيوبر العربي أبو فلة بعد أيام من حبس نفسه داخل غرفة زجاجية في دبي.
وقد وصل التبرع إلى 11 مليون دولار بعد تبرع الهلال الأحمر الإماراتي وإنهائه للحملة التي بدئها أبو فلة قبل 12 يوماً، أي يعني أكثر من 268 ساعة و 14 دقيقة متواصلة.

وتجاوز المبلغ الذي جمعه أبو فلة، حتى مساء اليوم الثلاثاء، 11 مليون دولار، ليغلق باب التبرعات، معبراً عن شكره لجميع المساهمين في هذه الحملة.

ويأتي هذا في إطار حملة خيرية جديدة أطلقها أبو فلة منذ 12 يوما تحت عنوان “أجمل شتاء في العالم” لجمع التبرعات لصالح أكثر من 100 ألف عائلة من اللاجئين.

واستمرت حملة أبو فله لمدة أكثر 11 يوم حتى تجاوزت المبلغ المستهدف، وبلغ الحماس بأبو فلة حتى قرر ان لا يقطع البث ولا يخرج من الغرفة الزجاجية قبل الوصول إلى الـ ١١ مليون دولار حيث لم يبقى سوى بضع آلاف حتى اكتمال المبلغ.

من هم التوب 3 لأكثر المتبرعين في حملة أبو فلة

  1. الهلال الأحمر الإمارتي بـ1,100,000$ مليون ومئة الف دولار.
  2. جمعية دار البر - دبي بـ1,010,000$ مليون و عشر آلاف دولار.
  3. البنك الإماراتي UAE Food Bank بـ1,000,000$ مليون دولار صافي.

 أسماء المتبرعين بمئات آلاف الدولارات في حملة أبو فلة

  • عيال زايد بـ386,251$
  • أحمد محمد خلف الحبتور بـ301,116$
  • لا شيء مستحيل بـ264,552$ 
  • فارس العرب بـ246,937$
  • SD AUH بـ200,218$
  • DXB بـ192,486$
  • روح الأتحاد بـ134,281$

دخول أبو فلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.


دخول أبو فلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.  شاهد لحظة وصول ابو فلة ل10 مليون دولار   أسماء المتبرعين بمئات آلاف الدولارات جميع حملات أبو فلة
دخول ابو فلة بعالم غينيس



حيث عندما وصل المبلغ المطلوب دخل عليه موظف من موسوعة غينيس وسلمه جائزتين لكسر الرقمين لأطول بث مباشر على اليوتيوب، و أكثر من حقق تبرعات على البث المباشر بمقدار 11,145.359$
  • أبو فلة يحقق موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية، كأطول بث مباشر في العالم لاكثر من 260 ساعة بث متواصل.
  •  ويدخل موسوعة غينيس لارقام القياسية كأكثر مشاهدات لتبرع خيري في اليوتيوب بعد جمع 11,145.359 مليون دولار.

أبو فلة اسمه الحقيقي وجنسيته وبداياته؟


هو حسن سليمان، طالب في العشرينات من عمره، أنشأ قناته عام 2016، وتخصص فيها في نشر فيديوهات، حول ألعاب الفيديو، ومقاطع ترفيهية، مثل المقالب والتحديات.

وتعود شهرة أبو فلة، إلى الجوائز والهدايا التي يقدمها لمتابعيه، فعند وصول قناته إلى مستوى معين من المتابعين، كان يقدم سيارات وهدايا أخرى ذات قيمة مادية مرتفعة.

كما تسلط حملات اليوتيوبر الضوء على مدى التأثير الذي يتمتع به مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ودورهم في صناعة وتقديم محتوى عربي هادف.

أعمال أبو فلة الخيرية


قام أبو فلة، بعمل عدة مشاريع خيرية، أهمها بناء مسجد في أفريقيا من خلال جمع التبرعات منه ومن متابعيه، احتفاءً بارتفاع عدد متابعيه.

كما نفذ حملة بعنوان "بئر أبو فلة ومتابعيه"، و اشتهر بحبه لعمل الخير، و ارتبط مع جمعه لكل مليون مشترك يصل إليه على يوتيوب.

دشن في السابق، حملة للتكفل بعدد من الأيتام، وبناء 57 بيتاً للاجئين، إضافة لإجراء عمليات جراحية لألف مصاب بماء العين.

وتمكن أبو فلة من الوصول إلى 10 ملايين مشترك بقناته على يوتيوب، بعد نحو عام ونصف فقط، ويؤكد أن محبة الناس هي سبب نجاحه.

ما هو سبب قيام أبو فلة بجمع التبرّعات؟

كانت الفكرة الأساسية هي العفوية، والبعد عن التصنّع، والابتعاد عن فكرة أن لمن يعمل في المجال الخيري كاريزما معيّنة مجتمعية أو دينيّة، حافظت على الفكرة بالرغم من معارضة أغلبيّة من تم مناقشتهم بها.
اليوم يقوم أبو فلة العظيم بإثبات هذه الفكرة، وبإثبات أنّ كل شيء تغيّر، والمؤثّرين هم الأشخاص الحقيقيين والعفويين والطبيعيين، ولا حاجة للباس ديني أو خطاب رسمي للقيام بالمهمّة العظيمة.

ولكن تبقى السلبية الوحيدة هي مجموعة لا بأس بها من الناس الذين يتمّ جمع التبرّعات لأهلهم والذين ما غابت تعليقاتهم عن بثّ أبو فلّة وهم يقولولون: "بكرا بيسرقوهن المنظمات السوريّة" كما هو الحال على معظم منشورات وفيديوهات حملات فريق ملهم.
هنا تفقد الشغف والعفويّة والرسميّة وأنت تقول "يا عيب الشوم بس"
مبروك لأبو فلّة هذا الإنجاز العظيم وتقبّل الله من كل شخص تبرّع

وبالنهاية نريد ان نوجه شكر كبير للانسان الكبير بقلبه واخلاقه "أبو فلة".
للتعرف على جميع حملات أبو فلة اضغط هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-