تقرير عن مباراة برشلونة والافيس

بث مباشر مباراة برشلونة والافيس

برشلونة من اجل الصعود والتقرب الى المراكز التي تجعله مؤهلاً لدوري الابطال 
والافيس من اجل البقاء في الدوري وعدم الهبوط 
تقرير عن مباراة برشلونة والافيس  بث مباشر مباراة برشلونة والافيس مواجهات برشلونة والافيس  أخبار الفريق الكتلوني برشلونة  تشكيل برشلونة المتوقع
مباراة برشلونة والافيس

تقرير مباراة برشلونة والافيس قبل المواجهة

تنفصل الليغا عن أول استراحة دولية في 2022 بمباراة في فيتوريا حيث يسعى برشلونة للتعافي من هزيمة الكأس في السان ماميس مع اتليتيك بلباو مساء الخميس.
 يعودون إلى بلاد الباسك بفارق ثلاث نقاط عن الهدف، بينما يسعون للاقتراب من المراكز الأربعة الأولى.
كان لدى Alaves أيضًا رحلة مخيبة للآمال في منتصف الأسبوع للتفكير فيها، فقد تعرضوا للخسارة 4-0 خارج أرضهم أمام ريال بيتيس، وهي أول انتكاسة كبيرة للمدرب خوسيه لويس مينديليبار المعين حديثًا.
 يبدو أن أي آمال في أن يستمتع مدرب إيبار السابق بشهر عسل حقيقي قد ولت، لكن ألافيس أقنع كل من ريال سوسيداد وأتلتيك بالتعادل على أرضه في أول مباراتين له على دفة القيادة.

سيتعين على المدرب منديلبار أن يلتقط قواته بسرعة كبيرة هنا، لكن هذه ليست مهمة سهلة بين يديه ضد برشلونة. لكن على الأقل سيتعافى من عودة فلوريان ليجون من الإيقاف، وأيضاً غياب قلب الدفاع يمكن أن يفسر جزئيًا على الأقل بعض معاناتهم يوم الثلاثاء في إشبيلية.
 ومع ذلك ، كانت هناك مشاكل في مناطق أخرى أيضًا ولم تنجح الأمور حقًا في خط الوسط حيث بدأ تعاقدان على سبيل الإعارة في يناير وهم جيسون وجونزالو إسكالانتي.
 ألافيس يملك 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

أما بالنسبة لـ BARCELONA ، فهم داخلون على هذه المباراة بعد هزيمتين 3-2 للوقت الإضافي في الكؤوس بين السوبر امام الريال في المملكة السعودية و كأس الملك في بلباو.
 كان من الممكن أن يجد تشافي إيجابيات في كلا العرضين، لا سيما مباراة Supercopa Clasico، وسيكون سعيدًا جدًا لاستعادة بعض اللاعبين الرئيسيين أخيرًا مع غياب انسو فاتي بسبب اصابته مرة اخرى، لكن تلك المشكلات الدفاعية لا تزال واضحة ويحتفظ برشلونة بشعور فريق ضعيف يسهل اختراقه بسهولة. 
يعتبر التعاقد مع فيران توريس في يناير في الانتقالات الشتوية إضافة مثيرة جداً، وقد سجل هدفًا رائعًا في بلباو ليبدأ مسيرته الكروية بشكل صحيح.

احتمال وجود لاعبين أمثال فيران وبيدري جميعهم لائقين تمامًا هو أمر مثير، لكن مشجعي برشلونة سيتعين عليهم التحلي بالصبر بعد، لأنه على ما يبدو مع إصابة فاتي بضربة قاسية من ضربة جديدة للبارسا وجماهيره في سان ماميس يوم الخميس.
ولا ننسى مشاكل الادارة مع ديمبلي الذي يطلب مبالغ خيالية لتجديد العقد وعلى اثر هذا استبعد ايضا من التشكيلة لمباراة الافيس كما استبعد من مباراة الكأس ضد اتلتيك بلباو.

مواجهات برشلونة والافيس 

آخر 6 مواجهات تنافسية: 4 انتصارات لبرشلونة وتعادلان.
تعادل الفريقان 1-1 على ملعب كامب نو في وقت سابق هذا الموسم.
فاز برشلونة في 5 من آخر 6 زيارات لفيتوريا.
الاستثناء كان التعادل 1-1 الموسم الماضي.

أخبار فريق برشلونة 

برشلونة لديه 32 نقطة في المركز السابع بترتيب الليجا.
تم إيقاف جافي لبرشلونة بسبب حصوله على بطاقة حمراء في اخر مباراة لعبها في الدوري الاسباني.
وفقدان أنسو فاتي بسبب إصابة جديدة.
ومن المتوقع أيضًا أن يغيب ممفيس بسبب انزعاجات في الركبة.
وغياب ايضا كل من ايريك جارسيا وسيرجي روبيرتو.
 بينما تم إخبار عثمان ديمبيلي بالعثور على نادٍ جديد، لذلك يبدو من غير المرجح أن يشارك مرة أخرى.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ألافيس

حراسة المرمى: تير شتيجن.
خط الدفاع: داني ألفيس، أروخو، بيكيه، ألبا.
خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، جافي.
خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، فيران توريس، جوتيجلا.
لمشاهدة المباراة بالبث المباشر اضغط على هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-