شرح كامل عن ليسا عضوة فرقة بلاك بينك

 Black Pink Lalisa Manoban | قصة حياة ليسا عضوة فرقة بلاك بينك

Black Pink Lalisa Manoban | شرح كامل عن ليسا عضوة فرقة بلاك بينك
ليسا

شرح كامل عن  أعضاء فرقة بلاك بينك

لكل محبين فرقة بلاك بينك سوف اشرح لكم كل ما تريدون معرفته عن المغنيين في فرقة بلاك بينك وعن كل فتاة شرح بالتفصيل.
ولماذا غيرت ليسا اسمها عند انضمامها لفرقة بلاك بينك وكل شيء غامض تريدون معرفته ستجدون هنا.

معلومات عن ليسا فرقة بلاك بينك


Lalisa Manoban - لاليسا مانوبان، المعروفة عالمياً باسم الشهرة وهو Lisa، هي مغنية، ومغنية راب، وراقصة من تايلاند، وأيضاً هي عضوة من مجموعة فتيات K-pop Blackpink - كيبوب بلاك بينك، مع زميلاتها في الفرقة Jisoo - جيسو، و Jennie - جيني، و Rose - روزي. استطاعت أن تحقق ليسا كمية لا تصدق من النجاحات المستمرة إلى يومنا هذا في عمرال 23 فقط!

 لمعت فرقة بلاك بينك لأول مرة بألبومها المنفرد "Square One" في تاريخ 08.08.2016 وتصدربشكل واسع في كوريا والولايات المتحدة. وبعد أن حققوا هذا النجاح اطلقوا بعد ذلك ألبوم الاستوديو "Blackpink in Your Area" في سنة 2018.

في سنة 2020، احتلت بلاك بينك عناوين جميع الصحف بأول ألبوم باللغة الكورية، "THE ALBUM". 
حينما وصل الألبوم صعد بسرعة إلى أعلى المخططات الموسيقية في كوريا،ونيوزيلندا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة ، فيما ذلك في الغناء، ظهرت أيضاً في برامج التلفزيون ك Real Man 300 و Youth مع You الموسم الثاني والثالث. 

مع مرور الزمان والسنوات، ابدلت ليسا نفسها إلى وجه بارز في الموسيقى التي ادت الى اكتسابها ملايين المعجبين.

لمذا غيرت ليسا اسمها في فرقة بلاك بينك


بجانب اسم شهرتها، تعتمد ليسا حالياً اسم "لاليسا مانوبان"، وغيرت اسمها خوفاً من الحظ السيء، إذ كان اسمها الحقيقي هو "برانبريا مانوبان". وعلى الرغم من أن الاسم يعني "روح محبوبة"، إلا أن أحد العرافين حذر أن الاسم قد يجلب لها الحظ السيء، فتم تغييره إلى "لاليسا" والذي يعني "الشخص الذي يُشاد به"

اسمها الحقيقي لاليسا مانوبان، LALİSA MANOBAN وتعرف ب ليسا كاسم الشهرة.
 ولدت ليسا في بوريرام-تايلاند، أي أصولها تايلاندية، ولدت بتاريخ 27.03.1997 وتبلغ من العمر 25 عاماً، وبرجها الحمل، تقيم في سيول في كوريا الجنوبية.

يبلغ طول ليسا  167 سم، ووزنها 44 كغ، لون عينيها أسود ولون شعرها الطبيعي أيضاً أسود.
من صفات ليسا المميزة جسدها الرشيق، ووجها الطفولي، وصوتها وتصافيف شعرها. 

السيرة الذاتية لحياة ليسا فرقة بلاك بينك


ولدت لاليسا مانوبان في مقاطعة بوريرام التي تقع في تايلاند ، كانت الطفلة الوحيدة لدى والديها الذين لم يتم الكشف عن هوياتهم لجمهور ليسا. أيضاً رغم عدم معرفة تفاصيل والدا ليسا البيولوجيين، فقد ترعرعت على يدي والدتها وزوج والدتها ماركو بروشويل، وهو شيف سويسري مستقر في تايلاند لأنه يمتلك مطعم بها.

أكملت ليسا تعليمها في مدرسة Praphamontree II الخاصة في بانكوك. منذ وقت باكر، أدركت ليسا أنها تريد ممارسة الموسيقى كغناء وتلقت دروساً فيه، بعدها أيضاً اكتشفت أنها تريد ممارسة الرقص وأيضاً تلقت دروس للرقص . وعلى مر الزمان شاركت في الكثير من المسابقات التي تخص الرقص وفازت بالعديد من الجوائز، فيما بينهم جائزة الفريق الخاص في مسابقة LG Entertainment Million Dream Sanan World في سنة 2009.

الحياة الشخصية لـ ليسا فرقة بلاك بينك


 هنا سنبدأ بالموضوع الذي يشغل بال جمهور ليسا. ليسا حقيقةً، ليس لديها أي علاقة واضحة مع أي شخص إن كان صديق أو حبيب، وفرصة وجودهم بحياة ليسا ضئيلة جداً لأنه غير مسموح لها أن تكون في أي علاقة!! وطالما اختارت الفن والشهرة فعليها أن تكمل على هذا النحو، و ايضاً لا يسمح لها بالتدخين أو الشرب طالما أنها مرتبطة بـ YG Entertainment - واي جي انترتاينمينت.

كم تبلغ ثروة ليسا فرقة بلاك بينك ؟


يمكننا أن نقول إن ليسا مانوبان هي أغنى عضو في فرقة بلاك بينك بثروة صافية مذهلة تبلغ من القيمة فوق ال 20 مليون دولار. هي الراقصة ،والمغنية الرئيسية لبلاك بينك . وعملت الى جانب فرقتها مع الكثير من العلامات التجارية العالمية منهم Samsung - سامسونغ و Adidas - اديداس و D&G Downy و Tencent Games، والذين ازادوا ثروتها بشكل هائل.

الفلم و الطعام المفضل ل ليسا 

نصحها أحد العرافين بتغيير اسمها من Panpriya الى Lalisa . وبالفعل فعلت ذلك لأسباب مجهولة !!!
قدوة ليسا = كيهلاني - ونانا كوماتسو.
تجن عندما لا يحترمها الناس!.

يمكنها التحدث بطلاقة التايلاندية، والكورية، واليابانية، والإنكليزية.
في سنة 2019 عندما ظهرت ليسا على غلاف Harper's Bazaar Thailand، تم بيع 120.000 نسخة مطبوعة منها.

في سنة 2019، أصبحت مصدر إلهام لشركة Céline، وهي علامة تجارية فرنسية فاخرة جداً!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -