رحيل محمد صلاح عن ليفربول

تصريحات محمد صلاح عن رحيله من ليفربول

رحيل محمد صلاح عن ليفربول
رحيل محمد صلاح عن ليفربول

أين سيلعب محمد صلاح

يوفنتوس يحلم بالتعاقد مع محمد صلاح لتعويض رحيل ديبالا
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس يرغب في الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض رحيل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي ينتهى عقده مع اليوفي في شهر يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية، أن التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، بمثابة الحلم بالنسبة لإدارة يوفنتوس، التى ترغب فى تدعيم صفوف الفريق بنجم كبير، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى قرب رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأضافت الصحيفة أن ماسيمليانو أليجرى المدير الفني لليوفي، طلب بضرورة التعاقد مع نجم الريدز، من أجل تعزيز الجوانب الهجومية للفريق في الموسم المقبل.

وكانت قناة "تيلي لومبارديا" الإيطالية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن  يوفنتوس استفسر عن سعر محمد صلاح في الأيام الماضية، من أجل الاستفادة من عدم التوصل لاتفاق بين اللاعب المصري والفريق الإنجليزي لتجديد عقده.
وأضافت القناة الإيطالية أن يوفنتوس يسعى لاستعادة أمجاد الكرة الإيطالية من جديد في دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من دور الستة عشر في الموسم الحالي وقد يكون ذلك من خلال تدعيم الفرق بالصفقات القوية ومن ضمنها الهداف المصري.

وأوضحت التقارير أن يوفنتوس لديه رغبة في ضم صلاح منذ أن كان اللاعب المصري يلعب بصفوف فريقي فيورنتينا وروما بالكالتشيو، إلا أن الريدز نجح في خطف اللاعب.
وتراقب العديد من عمالقة أندية أوروبا موقف محمد صلاح من تجديد عقده مع ناديه ليفربول، مثل برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

هل سيبقى محمد صلاح في ليفربول

" أريد أن أبقى في ليفربول، لكن الأمر ليس بيدي، إنها في أيدي الإدارة، هم يعرفون ما أريد ولا أطلب مطالب مجنونة، الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال، وإنما التقدير، الأمر هو عندما تطلب شيئًا ما ويظهرون لك أن بإمكانهم إعطائك هذا الشيء، لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي".

أضاف صلاح:" لقد كنت هنا لخمس سنوات، أعرف ليفربول جيدًا، أحب الجماهير، الجماهير تحبني، لكن الأمر في أيدي الإدارة"، وما اطلبه ليس بالجنون.

ماذا سيكسب وماذا سيخسر ؟ 

نسمع في الأيام الحالية انه محمد صلاح مُصر على انه يحصل على مطالبه في ليفربول وانه تجديد عقده معقد شوي ..
واثناء الحديث عن التجديد نسمع انه يوفينتوس دخل على خط ليفربول وانه رح يحاول خطف ايقونة ليفربول صلاح وبالعقد الذي يريده هو وحابين يشكل ثنائية مع فلاهوفيتش.

برأيي انا شخصيا محمد صلاح عاجلا ام اجلا ممكن نشوفه خارج ليفربول ولكن ليس الموسم القادم وبرأيي رح يوصل مع الإدارة لاتفاق تجديد عقد لأنه صعب جداً يبدأ صلاح من جديد مع فريق جديد صحيح سفناه بروما في الدوري الإيطالي يقدم مستوى مميز والدوري الإيطالي مناسب لقدراته ومواصفاته ولكن صلاح برأيي وخاصة مع اقتراب كأس العالم فهو ليس بصدد الدخول في معركة مع نفسه أولا ً لتجربة جديدة مع فريق جديد وخاصة يوفينتوس الذي ليس بفريق مستقر حاليا ً بتاتاً.

طلبات محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول

أكد تقرير صحفي، أن إدارة ورئيس نادي ليفربول الإنجليزي، رفضت شروط النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، لتجديد عقده مع الريدز، موضحين ان متطلباته كثيرة.
وذكرت صحيفة “ تليجراف” البريطانية، أن محمد صلاح استنفذ كافة محاولاته لإقناع إدارة نادي ليفربول بالموافقة على طلباته لتجديد عقده، وهو بالفعل ينوي البقاء في النادي.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن المفاوضات بين محمد صلاح وإدارة نادي ليفربول وصلت إلى طريق شبه مسدود.
وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن أبرز أسباب رفض ليفربول الموافقة على شروط محمد صلاح، هي تقدم الملك المصري في العمر!

كانت تقارير الصحفية، أكدت مؤخراً، أن محمد صلاح، طالب الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني، للموافقة على تجديد عقده مع ليفربول.

رد كلوب على تصريحات مو صلاح؟

كلوب: محمد صلاح يريد الاستمرار مع ليفربول ونحن نريد استمراره معنا، وقال كلوب، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" في الوقت الحاضر، من الخطير إجراء هذه المقابلات عندما لا تتحدث مع اللاعب نفسه".

وأضاف أيضاً: "أعلم أن صلاح يريد البقاء، نريد أن يستمر اللاعب معنا، هذه الأشياء تستغرق وقتًا بالتأكيد، لكنني أعتقد أن كل ذلك في مكان جيد، أنا متأكد من ذلك، المشجعون ليسوا متوترين مثل وسائل الإعلام".
وأكمل: "إنهم يعرفون النادي ويعرفون الأشخاص الذين يتعاملون مع الأشياء هنا، لا يمكننا قول أي شيء عن ذلك".
وبسؤاله عما إذا كانت المحادثات تسير في الاتجاه الصحيح، أوضح مدرب الريدز:
"نعم، هذه الأشياء تستغرق وقتًا، هناك الكثير من الأمور التي يجب القيام بها، لكن لا داعي للقلق، هو لديه عقد هنا هذا الموسم والموسم المقبل".

وأردف: “هذا هو الوضع فقط، ولكن كل شيء على ما يرام، إنه لاعب عالمي المستوى، رجل رائع، قدم أشياء رائعة لليفربول، ونريد الاحتفاظ به”.

واسترسل: "إنه أول من يدخل وأخر من يغادر، ويقوم بكل الأشياء الصحيحة، إنه يعرف جسده، ويستمع إلى الخبراء، ويحاول التحسن طوال الوقت، لقد عمل بجد من أجل هذا الوضع، ولن يهدره بعمل أقل".
وحول إقامة مباراة الإياب أمام أرسنال في ملعب الإمارات بدلًا من ملعب أنفيلد: "بالطبع هذا يحدث فرقًا، ولكن خاصة مع القوة التي يمكن أن ينتجها أنفيلد بجماهيره".

واختتم: "لم نتمكن من اللعب يوم الخميس الماضي، ولهذا السبب علينا أن نأخذ الأمور كما هي، ولكن بالطبع هناك فرق".

متى ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول؟

ينتهي عقد الملك المصري محمد صلاح مع ليفربول في عام 2023.
وهذا سبب كبير بعدم التسرع بالخطوات من كلا الطرفين بين اللاعب والإدارة.
الى هنا نختتم المقالة اخوتي، الى أين ترون وجهة محمد صلاح القادمة ؟
شارك هذه المقالة وتابعونا في الاخبار القادمة وشكرا لكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -