فضيحة منى زكي في فلم أصحاب ولا أعز

فضيحة منى زكى وملخص فلم اصحاب ولا اعز

فلم جريء بكامل لقطاته ودقائقه يغزوا السوشيال ميديا بغضب على المشاهد والالفاظ التي رأيناها في الفيلم 

منى زكي

قصة فلم أصحاب ولا أعز 

الفلم يحمل بعض من فئات المجتمع حين لا يجد عدو يحاربه، يلعب دور الضحية على المنابر للعلن ويعود إلى غرفته ليجلد نفسه، يختبأ خلف سواد الليل ليعيش رغباته ويستحم ليراه الناس نظيفاً في النهار.
نسخة جديدة بالعربية منسوخة من الفيلم الإيطالي الشهير وكان ذلك حصرياً على “نتفليكس” كأول فيلم عربي من إنتاجها حمل اسم “أصحاب ولا أعزّ” بطولة منى ذكي وإياد نصار وجورج خباز ونادين لبكي وعادل كرم ودياموند عبود وفؤاد يمين، امتد الفيلم حوالي الساعة ونصف الساعة من الوقت في قصة جديدة من نوعها في عالمنا العربي تتلخص بدعوة مجموعة من الأصدقاء على العشاء مساء حصول خسوف للقمر في لبنان ولا يخلو العشاء من لعبة مفاجئة تقترحها أحد شخصيات الفيلم لإضافة جو من التسلية والمرح وإثبات للثقة بين الأزواج التي جاهرت بها كل الشخصيات في بداية الفيلم وذلك بوضع الهواتف المحمولة على الطاولة أمام الجميع ومعاينة كل الرسائل والمكالمات الواردة بشكل جماعي.

تلخيص فيلم "أصحاب ولا أعز"

- أول مشهد ل منى زكى في الفيلم، تقلع فيه الأندر "الكلسون" وتضعه في حقيبتها قبل ان تخرج مع زوجها على شأن تعرفك في نهاية المطاف إنها مرافقه شخص على برنامج الفيس بوك وكل 5 دقائق يسألها هل انت لابسه أندر "الكلوت" ام لا؟ 
- في المشهد الثاني أيضاً للفنانة مني زكي تتكلم فيه مع صاحبتها التي هي تريد عملية تجميل في منطقة الصدر عند دكتور بخارج البلد غير زوجها الذي هوا أساساً يعمل دكتور، ف منى زكى تمزح معها بتقول لها "طب ما جوزك فرده والدكتور الثاني فرده".
- مشهد ثالث أيضاً وسط جلسة لعب ومزاح، منى زكى انبسطت إن صديقها ينام مع زوجته عادي على شأن ان تكتشف في الأخير ان إياد نصار الذي هو زوج منى زكى لم ينم معها منذ سنه كامله.
- هذا غير إنه مستمر دائما في السُكر و يهدوا بعض بزجاجات طول الفيلم عادي.
- ده طبعا غير إن أول مشهد خالص، الام تجد "واقي ذكري" في شنطة بنتها التي عمرها ١٨ سنه فالأم ذهبت قالت لزوجها، فالرجل كتر خيره عاتبها وقالها كيف تفتشي في الحقيبة بنتك وهي خارجه برا!
- نفس الأب هذا بنته اتصلت عليه لما خرجت وقالت له إنها سوف تنام مع صاحبها فكان ردة فعله الوحيدة إنه قال لها: إنت حره.
- إياد نصار اكتشف إن صديقه الذي يعرفه من ٢٠ سنه "مثلي الجنس"  ف أصر ان يتعامل معه عادي و خالص احترام وكأنه لا يوجد أي حاجه، وطلب أيضاً إن يتعرف على الولد الذي ينام معه ويعزمهم على العشاء. 

فضيحة منى زكي في فلم أصحاب ولا أعز 

اثارت الفنانة المصرية منى زكي ضجة واسعة وجدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مشاهد عديدة، وصفه العديد بالجريء، من فيلم "أصحاب ولا عز" الذي طرحته منصة "نتفليكس" مؤخرا.
وتظهر منى زكي في أحد المشاهد الجريئة وهي تخلع ملابسها الداخلية الأسفل وتضعه في حقيبتها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها، الأمر الذي عرضها لهجوم شرس واسع من الجمهور وانتقادات لاذعة، خاصة وأن الجمهور عرف عنها الابتعاد عن الأدوار الجريئة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع العربي الشرقي.
كما عبر البعض عن غضبهم مما قامت به من تلفظ بكلمات وصفها الجمهور بـ"الإباحية"، وتم اتهامها بالترويج للمثلية أيضاً، حيث قام زميلها في الفيلم، الفنان اللبناني فؤاد يمين، بتمثيل شخصية مثلي الجنس و يخفي الأمر عن أصدقائه لسبب ما.
و"أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي تنتجه نتفليكس، من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة، في أول تجاربه الإخراجية.
تدور أحدث "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.
وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد، بمن فيهم أقرب الأصدقاء.
الجدير بالذكر إن الفيلم في مصر للفنانة منى زكي "أصحاب ولا أعز"  منقول من قصة الفيلم المكسيكي باللغة الإسبانية Perfectos desconocidos الذي أيضاً منقول من الفيلم الإيطالي Perfetti sconosciuti.
نفس القصة والفكرة والرواية، ولكن اللغات والابطال مختلفين.

الفلم  المكسيكي

هل ترون ان هذا الشيء اصبح عادي في اوطاننا العربية ؟
نتمنى منكم نسخ الرابط ومشاركة المقال الى اصدقائكم وتعليقاتكم في الاسفل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -