موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

 موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

ريال مدريد - برشلونه - اتليتكو بيلباو - اتليتكو مدريد - كأس السوبر الاسباني في السعويه
موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو
يواجه ريال مدريد نظيره فريق أتلتيك بيلباو فى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، والمقرر لها مساء الأحد المقبل، والتي سوف يستضيفها ملعب " الملك فهد الدولي" في ارض المملكة السعودية. 
ويصطدم ريال مدريد بنظيره فريق أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، فى اللقاء المقرر له فى تمام التاسعة والنصف من مساء الأحد المقبل. 

مباراة ريال مدريد وبرشلونه

وحسم فريق ريال مدريد كلاسيكو الأرض بصعوبة أمام غريمه برشلونة بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني، ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية.
وجاء الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 25 من خلال انفراد للبرازيلي "فينسيوس جونيور" عبر تلقي تمريرة جميلة من النجم الفرنسي كريم بنزيما.
وجاء هدف التعادل للبارسا في الدقيقة 41 عبر المهاجم القناص صاحب الجنسية الهولندية "لوك دي يونج" من خطأ دفاعي قاتل لفريق ريال مدريد بعدما فشل اللاعب إيدير ميليتاو في إبعاد الكرة من أمام المرمى لتصطدم بقدم دي يونج وتدخل المرمى.
وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 72 سجل "كريم بنزيما" الهدف الثاني من كرة امام المرمى بشكل رائع اثر تمريرة من داني كارفخال.
وفي الدقيقة 84، تعادل البديل "أنسو فاتي" للبارسا بهدف من راسية رائعة داخل الشباك من عرضية النحله ديمبلي ليسجل التعادل لفريقه وتتجه المباراة بعد ذلك لأشواط إضافية.
وفي الشوط الإضافي الأول، وتحديداً في الدقيقة 98 سجل الأوروجوياني "فيدي فالفيردي" لاعب وسط ريال مدريد الهدف الثالث للفريق الملكي من خلال هجمة مرتدة سريعة، ليقود فريقه إلى المباراة النهائية.

مباراة اتليتكو مدريد و اتليتكو بلباو

كما تأهل فريق أتلتيك بيلباو إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، بعد تغلبه على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 - 1، في اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات نصف النهائي للنسخة 38 من البطولة.
وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، تقدم أتلتيكو مدريد بالهدف الأول فى الدقيقة 62، بعدما سجل "أوناي سيمون" حارس أتلتيك بيلباو بالخطأ فى مرماه، بعدما اصطدمت به رأسية "جواو فيليكس" وسكنت شباكه.  
ومن بعدها سجل "ألفاريز" هدف التعادل لفريق أتلتيك بيلباو في الدقيقة 77، من ضربة رأسية سكنت على يسار "أوبلاك" حارس الروخى بلانكوس. 
ونجح "نيكولاس ويليامز" فى تسجيل هدف الفوز للفريق الباسكي في الدقيقة 81، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين الحارس.
 ونجحوا فريق الباسكي في تحقيق الريمونتادا بتأهلهم الى النهائي في انتظار مواجهتم امام ريال مدريد.

كيف تلعب بطولة كأس السوبر الاسباني:

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو ما هي القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني؟ وكيف يمكنني متابعته؟ كيف تلعب بطولة
كأس السوبر
كأس السوبر الإسباني، هي مباراة تقام بين الفائز بكأس ملك إسبانيا، وصاحب المركز الثاني من نفس البطولة، وذلك في حالة جمع فريق للقبي الدوري الإسباني والكأس معًا.
في العادة تشمل المسابقة فريقين فقط، ولكن تم الإعلان في فبراير 2019 عن تعديل في نظام المسابقة، لتكون بنظام نصف النهائي والنهائي، بين بطل ووصيف الدوري الإسباني، مع بطل ووصيف كأس ملك إسبانيا، بحسب قرعة يجريها الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ماهي الأندية المشاركة في كأس السوبر الأسباني في 2022 ؟

سيشارك برشلونة في كأس السوبر الإسباني باعتباره بطل كأس ملك إسبانيا ، كذلك سيتواجد أتلتيك بيلباو، وصيف كأس ملك إسبانيا لموسم 2020-21.
وسيشارك أتلتيكو مدريد في المسابقة هذا الموسم باعتباره بطلًا لمسابقة الدوري الإسباني في موسم 2020-21، وسيلعب ريال مدريد بصفته وصيفًا لبطولة الدوري.

ما هي القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني؟ وكيف يمكنني متابعته؟

ستذاع مباريات كأس السوبر الإسباني على شبكة قنوات SCC.
ومن المؤكد أن متابعة كأس السوبر ستكون حاضرة على النسخة العربية من جول، والتي ستقدم خدمة التغطية المباشرة لجميع مباريات البطولة بداية من الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

ما هي طرق شراء تذاكر كأس السوبر الإسباني؟

يمكنك شراء تذاكر نهائي السوبر الأسباني من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-