ماهو سبب اعتزال ادهم النابلسي؟

قال نابلسي في فيديو نشره على مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إنه ارتأى اعتزال الفن لأن "لا يتماشى مع إرضاء رب العالمين" معتبرا أن "على الإنسان أن يختار هدفا مهنيا له يتماشى مع هذه الغاية".21‏/12‏/2021


اعتزال ادهم النابلسي مركز ادهم نابلسي في برنامج أكس فاكتور أحدث ظهور ل ادهم نابلسي تامر حسني يريد اعتزال الفن والغناء ؟ ادهم نابلسي يقرأ القرآن
أدهم نابلسي

أدهم نابلسي يدخل الاسلام

ادهم نابلسي هو مغني اردني، مقيم في الأردن، من مواليد 1993.
اشتهر ادهم نابلسي من صوته الجميل بعد مشاركته سنة 2013 في برنامج اكس فاكتور، الذي ساعد بشهرته بأن صوته طبق الأصل من صوت المطرب و المغني الشهير وائل كفوري، حتى عند استماع صوته لوهله قد تظن انك تسمع للمطرب الشهير الاستاذ الكبير وائل كفوري.

وقد اصدر العديد من الأغاني التي انشهرت في وقت قصير وحققت نجاحاً واسعاً في الوطن العربي جداً مثل: (أمي) و (خافي) و (ماعندي استعداد) و (حان الآن) و (مش عيب) و (هذا انت وهذا انا) و (بتعرفي شعور) و (حدا ما بينتسى) و (هو الحب) و (تقبلني) و (حدك الكون) و (مشتاق) و (شدني غمرني) و (نسخة منك) و (ما بشبع منك) و (النهاية السعيدة) و (عبالي ودعك) و (كيف بحبك هيك) و(لبعض خلقنا) و (شفيع الناس) و (قصتنا خلصت).

جميع اغاني ومهرجانات ادهم نابلسي ؟

شارك المطرب الشهير ادهم نابلسي في العديد من المهرجانات الغنائية العربية ومنها:
  • مهرجان المجاز في الشارقة في عام الفان و عشرون 2020.
  • مهرجان سوق واقف أيضاً في نفس العام الفان وعشرون 2020.
  • موسم الرياض الترفيهي في عام الفين وتسعة عشر 2019.
  • مهرجان قرطاج الدولي في نفس العام 2020.
  • مهرجان جرش في عام الفين وستة عشر 2016.

ادهم النابلسي يقرأ قرآن

اعتزل ادهم النابلسي مؤخرا قبل بداية عام 2022، أثار أدهم نابلسي جدلاً واسعًا خلال الفترة الماضية، بعد قرار اعتزاله الفن بشكل نهائي، حيث أشار إلى أنه "كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة منذ فترة، وذلك لأن الطريق الذي كان يسلكه في الأغاني والموسيقى لا يرضي الله".

وحذف الفنان أدهم نابلسي، كل فيديوهاته من على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد إعلان اعتزاله للفن، ولم يترك سوى فيديو واحد وهو: إعلان اعتزال الفن، وهو ما أثار ضجة كبيرة.

إذ قال في فيديو نشره على حسابه الرسمي عبر فيس بوك: "هذا الفيديو لأقول لكم خبرًا سعيدًا جدًا بالنسبة إليّ، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين". 

وعن الضجة المصاحبة لاعتزاله الغناء، قال النابلسي في تصريحات لقناة أردنية إنه تحدث عن شيء يخصه هو فقط بأنه لم يكن مرتاحا, وإنه مثل أي شخص يعمل بأي مجال ولا يشعر بالراحة به، وشعر بأنه لن يستطيع الاستكمال في هذا المجال، ولكن كلامه تم تفسيره بأكثر من طريقة، ومنها اتهامه بانه حرم الفن، مؤكدا انه غير مؤهل للحكم بهذه الأمور، قائلا :"أنا لا مفتي ولا شيخ .. أنا بني أدم بغلط وكنت بحكم علي نفسي فقط ليس لدي علاقة في أحد".

أحدث ظهور ل ادهم نابلسي :

وصدر اسم المغني ادهم النابلسي التريندات مؤخرًا أكثر من مرة، بعدما أعلن اعتزاله الفن من خلال فيديو نشره عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، ويوتيوب وتويتر.

وفي أحدث ظهور لـ ادهم نابلسي، ظهر المغني المعتزل برفقة أحد أصدقائه في فيديو جديد والذي قال له "بحبك يا أخي.. مبسوط ليك.. الله يقويك"، ليرد أدهم عليه: "حبيبي".

أيضاً بعد ذلك فقد ظهر ادهم نابلسي وهو اما يؤدي صلاته ك إمام للمصلين في الجامع وقد تم تصوير ذلك وتصويره من قبل احد المتابعين ونشره على السوشيال ميديا.

أيضاً الفيديو اصبح تريند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وللعلم اننا اصبحنا نسمع صوت ادهم النابلسي في قراءة القرآن في فيديوهات قصيرة على الأنستغرام واليوتيوب، وبسبب الضجة الإعلامية التي تخص ادهم نابلسي.

هل سيعتزل تامر حسني الفن والغناء؟

نعم قرر ذلك وقال انه على خطى المحبوب ادهم نابلسي، الفنان المصري العالمي معشوق الملايين يفكر بجدية في اعتزال الغناء.
تم سأل الفنان المصري المحبوب تامر حسني الفنان المصري في تصريحات لتلفزيون أبو ظبي إن كان يرغب في الاعتزال، فرد عليهم:
ارغب في اعتزال الفن لأسباب دينية، وأفكر دائما في اعتزال الفن، أتمنى ان يتوفاني الله وأنا مسلم.

مركز ادهم نابلسي في برنامج أكس فاكتور؟

نال ادهم نابلسي في البرنامج الذي سطع منه في المركز الثالث 3 وقد اظهر الناس منه اعجاب شديد وتشجيعاً لاستمراره بسبب صوته القريب من القلب، وبنسبة كبيرة أخرى بسبب اشتباه صوته للفنان القدير وائل كفوري.
إلى هنا ننتهي من الأخبار الحصرية الخاصة بالمشاهير العربية نشكركم على المتابعة ونتمنى ان تبدونا بأرائكم في التعليقات احبائي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-