من هو البلوز السعودي زعيم آسيا

 معركة الهلال و تشيلسي كأس العالم للاندية

زعيم اسيا

من هو زعيم اسيا

موقع تشيلسي: "كو*رونا" حرم الهلال من ثلاثية تاريخية.
وصف موقع تشيلسي الإنجليزي الرسمي خصمه الهلال السعودي بالفريق الأقوى على مستوى قارة آسيا، كما أثنى على الجماهيرية التي يتمتع بها الفريق، لاسيما على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن الهلال كان بإمكانه تحقيق اللقب القاري ثلاث مرات متتالية لولا إبعاده عن نسخة 2020 بسبب فيروس كورونا.

ويستضيف استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، الأربعاء، مواجهة تشيلسي والهلال ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية، إذ يخوض الأول مباراة نصف النهائي بصفته بطلاً لدوري أبطال أوروبا، بينما صعد الثاني، بطل دوري أبطال آسيا، عقب الفوز في الدور السابق على الجزيرة الإماراتي 6-1.

تصريحات تشيلسي عن نادي الهلال السعودي 

وقال النادي الإنجليزي في تقرير نشره عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، تحت عنوان " خمس حقائق عن منافس تشيلسي": حقق الهلال الكثير من النجاحات منذ تأسيسه في 1957، حيث فاز بـ 50 لقبا محليا، بما في ذلك 17 لقبا للدوري السعودي وعددا من المسابقات الإقليمية العربية، كما يعتبرون قوة على الساحة القارية، حيث توجوا ببطولة الأندية الآسيوية عامي 1991 و2000، ودوري أبطال آسيا مرتين 2019 و2021.

وأضاف: كان من الممكن أن يفوز نادي العاصمة السعودية الرياض بثلاثة ألقاب آسيوية متتالية، لكن حرم من ذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في الفريق مما أجبره على الخروج من المنافسة في مباراته الأخيرة بدور المجموعات، على الرغم من أنه كان يتصدر مجموعته بسجل خال من الهزائم في نسخة 2020.

وتطرق التقرير إلى التغييرات الفنية التي حدثت للفريق منذ مطلع الألفية، وإشراف العديد من المدربين المميزين على الفريق مثل مدرب البرتغالي السابق أرثر خورخي، ومدرب رومانيا السابق أنخيل يوردنسكو، والمدرب الحالي للمنتخب الكرواتي زلاتكو داليتش.

وقال الموقع الرسمي لتشيلسي: يدرب الفريق حاليا البرتغالي ليوناردو جارديم الذي قاد موناكو للفوز بلقب الدوري الفرنسي في 2017، كما تولى تدريب براغا وسبورتينغ لشبونة إضافة إلى أولمبياكوس اليوناني، علما بأن الفريق مليء بالمواهب، ويضم في صفوفه تسعة لاعبين يتواجدون مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم، إلى جانب محترفين مثل الدولي البيروفي أندريه كاريو، والمالي موسى ماريغا، ولاعب خط الوسط الكولومبي غوستافو كويار، والمدافع الكوري الجنوبي يان هيون سو.

وأردف: هناك لاعبان مألوفان لأنصار تشيلسي، وهما البرازيلي ماتيوس بيريرا والنيجيري أوديون إيغالو، حيث سجل بيريرا هدفين في فوز وست بروميتش ألبيون المفاجئ ضد تشيلسي 5-2 على ملعب ستامفورد بريدج الموسم الماضي، بينما لعب إيغالو ضد تشيلسي لصالح واتفورد ومانشستر يونايتد.
ويشارك الهلال للمرة الثانية في كأس العالم للأندية بعد ظهوره الأول في 2019، مثل تشيلسي، الذي لعب نسخة 2012 وخسر النهائي أمام كورينثيانز البرازيلي.

مباراة الهلال والجزيرة الاماراتي

شوفوا الهلال عالي، لا صوت يعلو عليه، الهلال يقصوا على الجزيرة بسداسية كأعرض نتيجة في تاريخ كأس العالم للأندية و يتأهل الى النصف النهائي لملاقاة بطل أوروبا البلوز الانجليزي، هولاء خبروهم أن القصوة حرام يا اخي، ليس هكذا يتم إذلال الخصوم.

إن الفن منبعه الزعيم، بطولات و القاب عديدة في خزينة القلعة الهلالية الملكية.
بالدوسري، بيريرا، كاريو و موسى الهلال سيكون خصم قوي جداً لتشيلسي توخيل في مباراة النصف، ألم تلاحظ يا أخي أنهم يمتلكون نجوم عالمين، لذلك لديهم ما يقولون في مواجهة بطل أوروبا.

حدق في النظر جيداً يا توخيل، ربما يوم الأربعاء ستتعثر أمام الزعيم الأزرق، لانك ستشاهد جماهير لا تختفي من العين جمهور قوي جداً و مأثر في أغلب الاوقات، إلا عندما قرر النجم الساحلي ضربهم في معقلهم.

غيابات الهلال عن مباراة تشيلسي

مع الاسف الشديد سوف يغيب عن النادي السعودي أهم لاعبين للفريق الهلالي وهم اكبر المؤثرين والعاملين على صنع الفارق: سلمان الفرج و ناصر الدوسري بسبب الاصابة.

قبل مواجهة تشيلسي في نصف نهائي مونديال الأندية .. نتائج جارديم مدرب الهلال السعودي أمام أندية لندن.

8 مباريات
4 فوز 
1 تعادل 
3 هزائم 

4 مباريات أمام توتنهام
2 فوز
1 تعادل
1 هزيمة 

4 مباريات أمام أرسنال
2 فوز
2 هزيمة

* سيرتدي ‎الهلال "الطقم الأزرق" و تشيلسي "الطقم الاصفر"
 في المباراة .
* جماهير الهلال إكتسحت‬⁩ التذاكر‬⁩ المخصصه لها وقامت بشراء التذاكر المخصصه لجمهور تشيلسي بنسبة ٩٠٪؜ بنشوف حضور تاريخي الليله وكأننا في الرياض.

* هل ترى بأن الهلال قادر على الفوز امام تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للاندية؟



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -