روبيرتو كارلوس يعود من الاعتزال

 بعد اعتزاله بسبع سنوات يعود الى الملاعب

روبيرتو كارلوس يعود إلى الملاعب .. لكن بعقد يمتد ليوم واحد فقط .
فريق "The Bull In The Barne" الذي يمارس في أحد أقسام الهواة في إنجلترا تمكن من التوقيع مع روبيرتو كارلوس بعد دفع 5 جنيهات وفاز في يانصيب للتوقيع مع أسطورة كرة قدم ليوم واحد فقط!
إجراءات السحب تمت من خلال منصة eBay ليفوز النادي الإنجليزي، وهو الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة بالنسبة للاعبي الفريق.
الاسطورة روبيرتو كارلوس

كيف تمكن اللاعب الظهير روبيرتو كارلوس من اللعب مجدداً بعد الاعتزال 

موقع ebay عرض كارلوس من خلال سحب يا نصيب بقيمة ٥ جينيه استرليني ونجح نادي بول إن ذا بارن الإنجليزي بالحصول على خدمات اللاعب الذي سيشارك مع فريق الهواة لمباراة واحدة فقط بما يُعرف ب "دوري الأحد".
كارلوس /٤٨ عاماً/ اعتزل قبل ٧ سنوات لكنه سيصنع التاريخ لنادٍ صغير.
مهاجم الفريق وأمين سر النادي ماتيو براون قال أن جمهور النادي يتضمن فقط بعض أفراد أسر اللاعبين وأن هناك زوجين فقط لا يفوتان أي مباراة للفريق تحت أي ظرف لكن الكل سيتمنى الآن أن يأتي لناديهم كي يلعب مع كارلوس.

متى اعتزل روبيرتو كارلوس

وقد اعتزل الفائز بكأس العالم في عام 2015 لكنه سيلعب مع الفريق القادم من شروبشاير الذي دفع 5 جنيهات إسترلينية فقط من خلال موقع eBay للتعاقد مع لاعب لمدة يوم واحد.
وكشف موقع "إرم نيوز" نقلا  عن صحيفة ”ميرور“ البريطانية أن بول فريق هواة يقع في شمال إنجلترا وقد دفع هذا المبلغ في يناصيب تقام من أجل الحصول على خدمات أحد أساطير كرة القدم للعب مع الفريق ليوم واحد فقط، وقد تم السحب من خلال منصة ebay ليفوز النادي الإنجليزي، وهو الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة بالنسبة للاعبي الفريق.
وروبرتو كارلوس البالغ من العمر 48 عاما أحد أشهر لاعبي البرازيل عبر التاريخ وساعد في تغيير دور الظهير بعد انضمامه إلى ريال مدريد في عام 1996 بعد فترة وجيزة في إنتر ميلان.
وأصبح الظهير الأيسر يمثل تهديدا كبيرا للمدافعين بعدما سجل 128 هدفًا عبر مسيرته المتميزة حيث أصبحت تسديداته بعيدة المدى علامة بارزة.

شهرة روبيرتو كارلوس

واكتسب كارلوس شهرة كبيرة خلال الفترة التي قضاها في ريال مدريد على مدى عقد من الزمن، حيث شارك في 527 مباراة مع الفريق الملكي وسجل 69 هدفًا وحقق عددًا كبيرًا من الألقاب.
وحصل روبرتو كارلوس على 13 لقبا مع النادي الملكي بما في ذلك أربعة ألقاب للدوري الإسباني وثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا خلال فترة مهمته المميزة.
واستمرت مسيرته مع أندية فنربخشه التركي وكورنثيانز البرازيلي وأنجي ماخاتشكالا الروسي ودلهي ديناموس الهندي، حيث اعتزل في عام 2015 بعمر 42 عاما.

مسيرة روبيرتو كارلوس مع ريال مدريد

 نجم ريال مدريد في "أهداف تاريخية" هو روبرتو كارلوس، وصل البرازيلي إلى ريال مدريد قادماً من إنتر ميلان، وقد أثبت في فريق ريال مدريد انه أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في التاريخ، تألق اللاعب بمهارته الدفاعية وانخراطه القوي في الهجوم وتسديداته البارعة.
زار ريال مدريد بينيتو فيامارين في الجولة 37 من الليغا، ونسلط الضوء اليوم على باكورة أهداف المباراة ضد بيتيس. استقبل البرازيلي الكرة خارج المنطقة فسيطر عليها قبل تسديدها صاروخية وتسكن شباك أصحاب الأرض معلنةً الهدف الأول للفريق للمدريديستا.
لعب روبرتو كارلوس 527 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 69 هدفاً. فاز مع نادينا بـ 13 لقباً: دوري أبطال أوروبا (3)، كأس الانتركونتيننتال (2)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الدوري (4) وكأس السوبر الإسباني.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -