سبوتيفاي الراعي الجديد لبرشلونة

كل ما تريد معرفته عن الراعي الجديد لنادي برشلونة

رسمياً سبوتي فاي راعية لقميص برشلونة بمبلغ 290 مليون يورو لمدة ثلاث مواسم ‏93 مليون سنويا في ظل ازمة كورونا وعدم وجود ميسي وعدم وجود اي نجوم في الفريق هذا عمل كبير من الادارة.
سبوتيفاي Spotify

تفاصيل عقد سبوتيفاي مع برشلونة

برشلونة يحصل على عقد رعاية هو الأضخم في تاريخه، 280 مليون يورو لـ3 سنوات!.
شركة "سبوتيفاي" ستصبح الراعي الرسمي لقمصان اللعب والتدريب للفريقين الرجالي والنسائي، وكذلك حقوق أسم "الكامب نو".
هذه الصفقة من شأنها تغيير الكثير داخل برشلونة ماليًا وتسريع فرص العودة للوضع الآمن اقتصاديًا.
وأن يحصل برشلونة على عقد بهذه الضخامة في ظل وضعه الحالي وبدون وجود "ميسي"، دليل على أن الأندية الكبرى لديها فرص دائمة بالعودة.
هناك الكثير من الاعتراضات داخل مجلس برشلونة وداخل الأقليم لأسباب سياسية خاصة بتغيير أسم "الكامب نو"، ولكن، في وضع برشلونة الحالي، على بعض التقاليد أن تتنحى جانبًا، لا زلت أتذكر الاحتجاجات عندما أصر "روسيل" على وضع راعي على القميص بدلاً من شعار "اليونيسيف" ولكنه كان مُحقًا.

تفاصيل الصفقة سبوتيفاي لبرشلونة

من المقرر أن يبرم عملاق الموسيقى وبرشلونة صفقة مدتها ثلاث سنوات بقيمة 280 مليون يورو.
إن نادي برشلونة وشركة Spotify لبث الموسيقى السويدية في المراحل النهائية من التفاوض على صفقة رعاية كبيرة والتي ، وفقًا لـ RAC1 ، يمكن الإعلان عنها في وقت مبكر من هذا الأسبوع.
ستوفر الصفقة ضخًا اقتصاديًا تمس الحاجة إليه في النادي على مدار المواسم الثلاثة المقبلة. من المقرر أن يكسب برشلونة 280 مليون يورو أو 93 مليون يورو في الموسم الواحد. وتتضمن الاتفاقية الرعاية الأساسية لقميص الرجال وقميص السيدات وقميص التدريب واسم الملعب الذي سيطلق عليه اسم كامب نو سبوتيفي.
ستحل Spotify محل الراعي الحالي Rakuten ، الذي تنتهي صفقته في 30 يونيو. 
كان برشلونة يكسب 55 مليون يورو سنويًا مع الشركة اليابانية. تم رعاية برشلونة femení من قبل العلامة التجارية الأمريكية ستانلي، والتي تقدم 3.5 مليون يورو.
الاتفاق مع Spotify ، بقيادة الملياردير دانيال إيك ، يتضمن أيضًا شعار الشركة على كم قميص الفريق الأول للرجال وإعلان على قميص التدريب ، والذي ترعاه حاليًا شركة Beko التركية ، التي تدفع 10 ملايين يورو لكل عام.
الاختلاف الرئيسي بين الراعي هذه المرة هو الاتفاق على إعادة تسمية الملعب. كانت إدارة Spotify في برشلونة خلال عطلة نهاية الأسبوع ودُعيت لزيارة كامب نو وإنهاء المحادثات حول الصفقة الممتدة لثلاث سنوات.

متطلبات الراعي سبوتيفاي لبرشلونة

سبوتيفاي ليس فقط راعي برشلونة على القميص، بل ايضًا سيكون راعي الكامب نو وسوف يحمل الملعب إسم :"كامب نو سبوتيفاي".
التفاوض الان مع الشركة على رعاية برشلونة :
  • ‏القميص على الرجال والنساء.
  • ‏حقوق التدريبات.
  • ‏رعاية الكامب نو.

Contract details in English


The music giant and Barça are set to finalise a three-year deal worth €280 million.
FC Barcelona and Swedish music streaming company Spotify are in the final stages of negotiating a major sponsorship deal which, according to RAC1, could be announced as early as this week.
The deal will provide a much-needed economic injection into the club over the next three seasons. Barcelona are set to earn €280 million or €93 million per season. The agreement includes the main sponsorship of the men's shirt, the women's shirt, the training shirt and the name of the stadium, which will be called Camp Nou Spotify.
Spotify will replace current sponsor Rakuten, whose deal ends on 30 June. Barça was earning €55 million per year with the Japanese firm. Barça femení have been sponsored by the American brand Stanley, which offers €3.5 million.
.Spotify deal
The agreement with Spotify, who are led by billionaire owner Daniel Ek also includes the company's logo on the sleeve of the men's first-team shirt and advertising on the training shirt, which is currently sponsored by Turkish company Beko, who pay €10 million per year.
The main sponsor difference this time around is the agreement to rename the stadium. Spotify management were in Barcelona over the weekend and were invited to visit Camp Nou and finalise talks on the three-year deal.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -