مجزرة كروية بين الجماهير في أرضية الملعب 2022

 حرب جماهيري في الدوري المكسيكي

‏حادثة فظيعة و مجزرة مأساوية في إحدى مباريات الدوري المكسيكي صباح اليوم و أنباء عن مقتل أكثر من 20 شخصا من جمهور نادي أطلس على يد جمهور مستضيفه كويريتارو، والشرطة المكسيكية تنشر صورا للمشاركين في الجريمة للقبض عليهم، والحكومة المكسيكية توقف الدوري لأجل غير مسمى.
مجزرة اليوم وقعت في المكسيك بسبب كرة القدم لقطات مرعبة في ملعب من ملاعب المكسيك تعصب كروي أعمى حادثة جماهير المكسيك  حرب جماهيري في الدوري المكسيكي
جماهير مكسيكية

حادثة حرب الجماهير في المكسيك

كارثة كروية اعمال عنف وشغب تسفر عن سقوط اكثر من 17 قت_يل وجرحى بين جماهير فريقين بالدوري المكسيكي يوم أسـود في تـاريخ كرة القدم العالمية نعم مجزرة بشرية كروية، نعم 17 قت_ـيل لحدود اللحظة و الحصيلة مرشحة للإرتفاع في مذبحة الدوري المكسيكي حيث أعلن عن إيقـاف الدوري بشكل فوري إلى أجل غير مسمى وفتح تحقيق عاجل الفيديوهات التي انتشرت على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعية لايمكن تصورها واحدة من كمية ذئاب همجية وكأنها في حالة حروب من الحروب في القرون الوسطى.
جماهير فريق أطلس ديبلاصاو وفرقتهم كانت رابحة بـ1-0 وصلات دقيقة 62 هجموا عليهم جمهور كويرتارو و دخلوا تيران  في غياب تام للأمن و خلو الملعب من الشرطة.
وهنا نسأل اين عقوبات الفيفا بخصوص هذه المجزرة، الفيفا تخدم وتوقف النشاط الرياضي لسنوات في المكسيك فقط من أجل الشعارات الخاوية والدخول في السياسة من قبل.

ماهو التعصب الكروي

أصيب 22 شخصا على الأقل في شجار بين مشجعين خلال مباراة في الدوري المكسيكي لكرة القدم بين فريقي كويريتارو وأطلس، وأعلنت رابطة الدوري المكسيكي تعليق جميع المباريات المقرر إجراؤها الأحد في إطار المرحلة التاسعة على خلفية الاشتباكات
وأعلنت خدمات الحماية المدنية أن شخصين من بين 22 أصيبا بجروح خطيرة، نافية وقوع وفيات، حيث أظهرت المشاهد التي التقطتها عدسات الكاميرات اشتباكات في المدرجات بين المشجعين ما أجبر حراس الأمن على السماح للجمهور بالهروب من خلال أرضية الملعب ما تسبب في توقف المباراة

لقطات مرعبة في الملعب من ملاعب المكسيك

مجزرة اليوم وقعت في المكسيك بسبب كرة القدم لقطات مرعبة في ملعب من ملاعب المكسيك تعصب كروي أعمى حادثة جماهير المكسيك  حرب جماهيري في الدوري المكسيكي
لقطات مرعبة على المدرجات
مذبحة كرويّة في المكسيك، أحداث مؤسفة شهدها الدوري المكسيكي في مباراة كويريتارو ضد أطلس.
في الدقيقه 62 توقف اللقاء أثر مشاجرة بين جماهير في المدرجات، انتلقت إلي أرض الملعب، بعد أن فتحت قوات الأمن البوابات التي تفصل المدرجات عن الملعب، لمحاولة حماية العائلات والأطفال التي كانت موجودة على المدرجات في وقت الحادثة.
تفشل قوات  الأمن في السيطرة على الوضع، ويستمر الاعتداء من الجماهير بالعصي والمقاعد المتنقله والكراسي والسكاكين.
وقوع ما يقترب من 17 قتيلآ، حسب بعض الاخبار،وتم توقيف الدوري المكسيكي لأجل غير مسمى.
كرة القدم في خطر

مجزرة بسبب كرة القدم

في الدوري المكسيكي جمهور فريق أطلس ديبلاصاو مع الفريق الآخر في مواجهة فريق كويريتارو.
فريق أطلس كانوا رابحين، و في الدقيقة 62 وقعت الكارثة جمهور كويريتارو هجموا على جمهور أطلس بسبب استفزازهم بالصافرات والاغاني وغيره، و لحدود اللحظة أُعلن عن 17 قت-يل و الحصيلة مرشحة للإرتفاع  عدا ذلك الاصابات التي حصلت أيضاً فهي إصابات خطيرة وبالغة جداً.
الاتحاد المكسيكي أعلن عن إيقاف الدوري بشكل فوري إلى أجل غير مسمى وفتح تحقيق عاجل عن ما وراء تلك الحادثة المأساوية داخل المستطيل الأحضر.
لايمكن تصور كمية الهجمية في تلك الناس التي تواجدت هناك واخلقت الزعزعة والمشاكل، أيضاً هنالك فيديوهات كثيرة للأحداث، لكن لا نستطيع نشرهم بسبب انهم يخالفون القوانين هنا بسبب الهمجية والقتلى والجرحلا التي حصلت، وكأننا نعيش في غابة وحوش.
 لنرى رأي الفيفا وعقوباتها، فالمفروض تتدخل و تعلن إيقاف المنتخب المكسيكي واندية الدوري المكسيكي من المنافسات الخارجية  كعقوبة لهذه الكارثة التي وقعت وتكن عبرة للجماهير الكروية الاخرى.
وهل الفيفا سوف تسمح في وققفة حداد و دقيقة صمت في الملاعب و يزيدوا أن يأكدوا علينا على النفاق و الع_ نصرية لديهم، التي انفضحت فيه في حرب روسيا مع اوكرانيا و أن في الاخير لا يهمهم غير المصالح الخاصة لهم و حساباتهم البنكية تعمر وتزيد، والشعوب ومحبين كرة القدم؟ ماذا عنهم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -