برشلونة يخسر معركة فرانكفورت من المدرجات

 برشلونة بدأ منهزما في المدرجات 

برشلونة يخسر معركة فرانكفورت من المدرجات  برشلونة بدأ منهزما في المدرجات  برشلونة يودع الدوري الأوروبي  جمهور أينتراخت فرانكفورت يحتل الكامب نو
مدرجات الكامب نو

برشلونة يودع الدوري الأوروبي 

بعد مباراة ضعيفة على المستوى التكتيكي، فرانكفورت كان الجانب الأفضل ويستحق التأهل، أسوأ مباراة لتشافي مع البارسا، لم يعد هناك هدف في هذا الموسم غير بلوغ دوري الابطال في الموسم القادم.
‏أول خسارة منذ ثلاث شهور والتحكيم والاصابات والحظ ضدنا، الانتقاد لتشافي اليوم مقبول على اشراك مينغيزا، وتغيير اوبا والبقاء على توريس، لكن هدم كل ما قدم غباء مدرب وصل لفريق مدمر بدون شخصية وبعناصر مليئة عيوب ونقلنا بفترة قصيرة من المركز التاسع للثاني وجاب تأهل ما كنا نحلم فيه وقدم فترة رهيبة أداء ونتائج طبيعي يحصل هبوط لازلنا في مرحلة البناء.

الشوط الأول امام فرانكفورت

بداية سريعة وتعامل مثالي من فرانكفورت مع نقاط ضعف برشلونة.
كل شيء دفاعي سيء في برشلونة ابتداءا من خط الوسط الدفاعي للاظهرة لقلوب الدفاع.
أخطاء دفاعية كوبي بيست عن مباراة ليفانتي.
ديمبيلي يكافح لوحده.
شوط أول سيء من برشلونة و ثنائية للضيف كادت أن تكون أكثر من ذلك، رأيي يتأكد أكثر بتواجد بيدري و غابي، يجب ان يلعب نيكو أو فرينكي مكان غابي (يُقال أن فرينكي كان مريض لذلك لم يلعب أساسي). 
لوك دي يونغ يجب أن يدخل كمهاجم ثاني بجانب أوباميانغ و ربما يجب أن يخرج مينغيزا و التحول لثلاثي دفاعي و مخاطرة يجب أن تحدث من أجل تعديل النتيجة.
شوط أول سيئ جداً على كافة المقاييس، ابتداء من الجمهور الألماني الذي ملئ واحتل مدرجات ملعب الكامب نو، الى الأداء والضياع والتشتيت الفني والذهني.
الكامب نو ابيض أكثر من احمر وازرق! ظاهرة فعلاً قلما رأيت لها مثيل في أي ملعب من ملاعب أوروبا.
الإحصائية تقول ان هناك تقريباً 80 الف في الكامب نو، 50 ألف لصاحب الأرض فقط و 30 للضيف.
عموماً الشوط كله ابيض، فرانكفورت بدني في كل مكان، ومشكلة برشلونة انه ارتكب أخطاء فردية كثيرة، وخاصة من غارسيا و مينغيزا.

هذه هي مشكلة برشلونة منذ عدت مباريات، شوط اول سيئ والثاني يكون افضل، وعلى أمل أن يضع المستر تشافي كل قوته وان يعود بالفريق للمباراة من جديد ولا شيء مستحيل.
للأمانة و بكل واقعية نادي بحجم برشلونة يشارك ببطولة ضعيفة بمستوى اليوروباليغ المفترض أنها تكون بطولة ودية بالنسبة لهم و يجلدوا كل الأندية و يحصدوا البطولة بالفريق الاحتياطي، لا أن يتأخروا على ارضهم بثنائية! و تستمر عقدة الألمان.

‏برشلونة من بعد توقف الفيفا ومستواه متذبذب لكن كنا نفوز بصعوبة اليوم ساءت الأمور أكثر،هبوط غريب.
‏مباراه غريبه، شوط كامل البارسا مُغيب تماماً.
تشافي لم يتعلم الدرس، شاهدت هذا الشوط في الذهاب أمام نفس الفريق بنفس التشكيلة التي زج بها تشافي، عاد البارسا بالشوط الثاني مع دخول دي يونغ.

45 دقيقة قبل الخروج من الدوري الأوروبي، مباراة تثبت لنا ان الفريق يحتاج لتدعيم بالصيف حتى ينافس في الابطال.

في الشوط الثاني أمام فرانكفورت

لم يتغير شيء، لا حلول، لا رغبة، لا روح، البارسا لم يحذر الليلة، تلوث بصري، وكأن الزمن عاد بنا 5 شهور لـ الوراء.
أقسى هزيمة لـ تشافي مُنذ جلوسهُ على مقاعد الكتلان هاردلك برشلونيستا.
كُنا نأمل بـ أضافة لقب غير موجود في الخزائن، قدر الله وما شاء فعل، هذا الأمل أحياه تشافي فينا بعد أن كُنا قبل شهور لا نرجو شيء من هذا الموسم.

المشروع يجب أن يستمر بـ قوة ويُبنى عليه في الصيف، المركز الثاني في الليغا يجب أن لا يضيع للمشاركة في السوبر الإسباني، والإنطلاقة الحقيقية التي يجب الحساب عليها ستكون في الموسم القادم.
فيسكا بارسا دائماً وأبداً وفي كل الظروف.

عشقنا برشلونة ثم نظرنا إلى عدد بطولاتها، الخروج مؤلم و لكنها حقيقة لكننا ندعم الفريق و سنبقى ندعمه في الخسارة قبل الفوز.
تقريباً البايرن خرج من ڤياريال وقرر يكمل في الدوري الأوروبي.
ثالث مُباراة على التوالي تشكيل خاطئ من (تشاڤي).
خروج خافي ثم نزول (دي يونغ)، خروج مينغويزا و نزول لونغليت مع تحويل آراوخو ليمين الدفاع، ليبقى ثلاثي في الخلف لخنق المرتدات.

خروج فيران و نزول أداما مع تحويل ديمبلي لليسار وفقاً لمجريات الشوط الثاني.
ثنائية (بيدري وخافي) لا تصلح لهكذا مُباريات وقلتها في الذهاب.
برشلونة مطالب بتعديل وضع صعب بالأساس، ولكنه ممكن.

جمهور أينتراخت فرانكفورت يحتل الكامب نو

برشلونة يخسر معركة فرانكفورت من المدرجات  برشلونة بدأ منهزما في المدرجات  برشلونة يودع الدوري الأوروبي  جمهور أينتراخت فرانكفورت يحتل الكامب نو
جمهور فرانكفورت يغزو الكامبنو
اللون الأبيض يطغى على مدرجات قلعة برشلونة حيث سمحت إدارة برشلونة لـ 35 ألف من مشجعي النادي الألماني بحضور مباراة برشلونة وفرانكفورت لزيادة العايد المادي للمباراة.

نحن لسنا كتلان لكي نبيع التذاكر لجمهور الخصم، هؤلاء هم نفسهم من جعلوا من أشباه اللاعبين نجوم كسيرجيو روبرتو و اوليغير و الأمثلة كثيرة، نقول لهؤلاء الكتلان قضيتكم و حقوقكم لا تهمنا، من يبيع الانتماء ليكسب القليل من المال لا يحق له الحديث عن قضية، لقد شعرت لفترة ان المباراة في فرانكفورت و ليست في برشلونة.

حضر اليوم 30 ألف مشجع لفرانكفورت في ملعب كامب نو والأنباء تُشير بأن هناك الكثير من جمهور برشلونة أصحاب التذاكر الموسمية باعوا تذاكر المباراة للجمهور الألماني من أجل الاستفادة بالأموال في مباراة محسومة لبرشلونة.
فضيحة تاريخية لا تغتفر، واقعة لا تتكرر كثيراً!
جماهير برشلونة أصحاب التذاكر الموسمية قاموا ببيع تذاكرهم لصالح جماهير فرانكفورت في السوق السوداء!
الحساب الرسمي للنادي الألماني علق على الأمر:

"من يهتم لقاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض (التي لم تعد موجودة) وأنت تخوض المباراتين على ملعبك؟"
الجماهير الألمانية تطلق صافرات الاستهجان على لاعبي برشلونة عندما تلمس الكرة أقدامهم!

مباراة فرانكفورت وبرشلونة مليئة بالأحباط والدروس لتشافي والبارسا

- قيام المشجعين ببيع تذاكرهم لمشجعي الخصم كلف الفريق الدخول مهزوماً منذ البداية. 
- رابع ركلة جزاء تحتسب على البارسا في مباراتين تؤكد وجود خلل كبير في منظومة الفريق.

- استهلاك اللاعبين المتكرر لنفس الأسماء كان ضحيته إرهاقهم الذي كلف برشلونة الإقصاء من آخر بطولات الموسم.
-  عدم اعتراض الفريق على دخول كامادا لحظة تنفيذ ركلة جزاء فرانكفورت كلف الفريق التنازل عن حقه في إعادة تنفيذ الركلة.

- الإستفاقة المتأخرة كادت أن تعيد البارسا لكن لماذا لم تبدأ الاستفاقة قبل ذلك، في الختام مبروك فرانكفورت قدمتم مباراة كبيرة، هاردلك للبارسا، ضيعتم فرصة تاريخية للفوز بهذا اللقب.
أعتقد أن الصدمة شكلت جزء أساسي لسقوط برشلونة اليوم وهذا فعلياً أسوأ شكل لإيقاف السلسلة.

أن تنزل لملعبك وتعرف أن جمهورك باع مقاعده لخصمك وتركك وحيداً فهذا أمر سيء، ومن ثم جاء الحماس الرهيب لفرانكفورت وجمهوره كي يصعب طريق العودة على البارسا بالتالي لم تعد الصحوة المتأخرة كافية.
تشافي مع لاعبيه بذلوا كل جهد ممكن بالفترة الماضية لإعادة شخصية برشلونة التي كسرها الجمهور اليوم وبالمقابل يمكن القول أن جمهور فرانكفورت كان بطل اللقاء بجدارة.

أخبار الدوري الأوروبي اليورباليغ

ودع برشلونة الدوري الأوربي بعد الهزيمة على ملعبه امام فرانكفورت بنتيجة 3-2، في مباراة شهدت حدثاً غريباً حيث اكتست المدرجات ب الجمهور الألماني بعدما قام مشجعوا البرسا حاملوا البطاقات الموسمية ببيع التذاكر في حادثة مؤسفة في حقهم وحق ناديهم.

فرانكفورت قدم مباراة تاريخية واستحق التأهل، والبرسا لم يتذكر أهمية المباراة سوي في الدقائق الأخيرة.
الشيء الإيجابي الوحيد للبرسا هو ظهور المشكلات الدفاعية التي يجب أن ينتبه لها تشافي اذا أراد للبرسا عودة حقيقية بالموسم المقبل.

فرانكفورت يواجه وستهام الإنجليزي.
وستهام تأهل على حساب ليون بعد الانتصار 3-0 بفرنسا.
لايبزيج الألماني يواجه جلاسكو رينجرز.
لايبزيج تأهل على حساب أتلانتا بعد الانتصار 2-0 في إيطاليا.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-