ادريانو البرازيلي يعود إلى الملاعب

أدريانو البرازيلي يعود الى الانتر


ادريانو البرازيلي يعود إلى الملاعب أدريانو البرازيلي يعود الى الانتر المكالمة التي غيرت مصير اللاعب البرازيلي أدريانو أفضل مهاجم رأس حربة أدريانو
أدريانو في ملاعب الانتر مجددأً

ماهي المكالمة التي غيرت مسيرة اللاعب البرازيلي أدريانو


آدريانو الشاب البرازيلي ونجم الكرة البرازيلية، الذي بسبب مكالمة واحدة تحول من نجم كرة قدم لزعيم اخطر العصابات في البرازيل ومدمناً لكل انواع الممنوعات، المكالمة كانت هي : آلو آدريانو والدك  مات  
هناك صدمات في الحياة إما تكسرك او تقويك وبالضبط فراق احد الوالدين

مركز رأس حربة أدريانو البرازيلي


لا اجد وصف ادق لـ ادريانو اكثر مما قاله عنه ابرا، السلطان السويدي الذي يتباهى بنفسه كثيرًا كان منبهرًا بـ قوة المهاجم البرازيلي لدرجة انه وصفه بـ "الحيوان
ادريانو كان يبدو كـ القطار الذي لا يمكن إيقافه ابدًا، يملك سرعة وقوة بدنية مذهلتين، كما قال عنه زلاتان فـ ادريانو يمكنه التسديد من أي زاوية من الملعب وتسجيل هدف.

هو اكثر لاعب كان يُذكرني بـ الظاهرة "رونالدو"، اذا كان نازاريو لا يستمتع بتسجيله للأهداف سوى بعد مراوغته لحارس المرمى لأنه امهر مهاجم على الاطلاق في تاريخ اللعبة، فـ إن ادريانو كان يكتفي بالتواجد على حدود منطقة الجزاء، ومن ثم يطلق قذيفة مهما كانت زاويتها، فهو يعلم انها لن تُصد ولن تُرد.

كما ان رونالدو قد تأثر بـ الإصابات القاسية التي حدثت له في وقت لم يكن الطب قادرًا آنذاك على منحه جاهزية افضل واطول مما هي عليه تلك الأيام، فـ ان ادريانو دُمر نفسيًا بعد وفاة والده، زانيتي صّرح من قبل ان الأمور لم تعد كما كانت عليه بعد تلك المكالمة التي تلقى فيها ذلك الخبر المؤسف.

بعد اخبار كثيرة عن احتضان احدى العصابات في البرازيل له من أجل أن يقوموا بحمايته، والكثير من السلوكيات الأخرى السيئة، كان من المُبهج رؤيته مجددًا داخل ملاعب كرة القدم، حتى وان كان ضيفًا في مباراة الديربي بين انتر وميلان، في إياب نصف نهائي كاس إيطاليا 2021/2022، كرة القدم هي التي تستطيع ان تعيد السعادة مجددا الى قلب ادريانو حتى بعد وفاة والده، لأنها الاسرة الوحيدة التي تكبر ولا تصغر!

بالأمس في السان سيرو حضر الإمبراطور مرّة أخرى، الجميع من مشجعي الإنتر رددوا عاليا أغنية لاعبهم الشهيرة
ما هذه الفوض، لأننا نهتف، لاعب رمي قنابل يدوية، كلنا نقف لهذا البرازيلي، صفق بيديك، إن أدريانو على أرض الملعب، نحن جميعا ندافع عن هذا البرازيلي.

مشاعر و عاطفة جياشة لذلك الذي قال في سرد سيرته الذاتية و التي نشرت على الصفحة (من لم يقرأها فقد فاته الكثير على فكرة) :
" يا رجل ... هذا أنا ! رجل فافيلا مثلي ؟ أنا إمبراطور إيطاليا ؟ لم أفعل الكثير لهم حتى الآن و كان الجميع يعاملونني كـ ملك! لقد كان الأمر جنونياً ! ".

من هو اسطورة انتر ميلان؟


ادريانو البرازيلي يعود إلى الملاعب أدريانو البرازيلي يعود الى الانتر المكالمة التي غيرت مصير اللاعب البرازيلي أدريانو أفضل مهاجم رأس حربة أدريانو
أدريانو انتر ميلان

صورة تشع فخامة للأمبراطور البرازيلي ادريانو
لولا العقلية البرازيلية و وفاة والده لحصل على كرة ذهبية على الأقل هذا اللاعب كان افضل مهاجم بأوروبا عام 2004
لاعب كان يملك تسديدات صاروخية و تمركز و حماية للكرة بطريقة خرافية.

كان يمكن أن يكمل مسيرته والحصول على جوائز ذهبية عديدة لكن قرر الابتعاد عن الملاعب والذهاب الى طريق لا يليق بلاعب كرة قدم كبير مثله.

الإنجازات الفردية للبرازيلي أدريانو 


أفضل لاعب في إنتر ميلان عام 2004.
أفضل لاعب في كوبا أمريكا 2004.
هداف كوبا أمريكا 2004.
هداف كأس القارات 2005.
أفضل لاعب في كأس القارات 2005.
هداف سنة 2005.
أكثر من قدم تمريرات حاسمة في الدوري الإيطالي عام 2007.
وفي مكالمة هاتفية تم إخباره فيها بوفاة والده تسببت في تدمير مشوار لاعب مميز.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -