ابو الهول في مصر يغمض عينيه

حقيقة اغلاق عيون أبو الهول أبو الهول يغلق عينيه، هل هذه حقيقة ام انها تكهنات؟! 

أبو الهول يغلق عينيه، هل هذه حقيقة ام انها تكهنات؟!  حقيقة اغلاق عيون أبو الهول ابو الهول تمثال أبو الهول في مصر حقيقة اغلاق عيون أبو الهول  ابو الهول
أبو الهول

حقيقة اغلاق عيون ابو الهول

كثر الحديث اليومين الماضيين حول عينين أبو الهول هل أغمض عينه ام فتح عينه والمثير ان الناس تداولت تلك الخزعبلات وكأنها امر واقع واتخذوا من أبو الهول مادة للتهكم والسخرية المقززة المنفرة دون وعى ولا ادراك

للحد الذى بلغ الامر ببعض الناس الى الاستهزاء حتى ببعض رموز مصر الوطنية فهناك من قال انه رأى طربوش سعد زغلول بعيدًا عنه وهناك من قال انه قابل احمد عرابي يسير في احد ميادين الزقازيق،كثر اللغط الى حد الهطل والعبط بالتحدث عن أمور لا موقع لها من الاعراب.

والواقع انني شاهدت الفيديو الذى امتد لحوالي تسعة دقائق شعرتها دهراً مع شعوري ان ضغطي يرتفع دقيقة بعد أخرى جراء ما اسمع من سقطات وحماقات لا اصل لها.

فقد ذكر الرجل في سياق حديثه الى اكتشاف هرمًا آخر منذ ستة اشهر وعليه فان أبو الهول القديم اغمض عينه في إشارة لتسليم الراية للهرم الجديد المكتشف حديثاً!.

ابو الهول المصري من ما مصنوع؟

تمثال أبو الهول المشهور في مصر اليوم أغمض عينيه، والغريب في الامر أنه لم يتدخل أي عامل ترميم ولم يتعرض لأي تأثير بشري.

التقطت اليوم صور كثيرة ومن زوايا مختلفة وحتى فيديوهات، الأمر الذي يثبت صحة الأمر ويفند إدعاءات ان الصور فوتوشوب.
وحسب دارسي الأثار إذا تغيرت فصول السنة و اغلق أبو الهول عينيه الاثنتين فهو دلالة على الهلاك الأعظم وبداية الكوارث، و أنه علامة من أولى علامات الساعة الكبرى.

و بعد الاقتراب من التمثال بحثوا في نواحيه عن أي شيء يفسر هذه الظاهرة، وجدو بردية (نوع قديم من الورق المصنوع من نبات البردي أبتكره المصريين القدماء) وفي تلك البردية وجدو فيها نقوش غريبة ومبهمة! وبعد دراسة معمقة وجدو أن تلك النقوش هي اللغة السيريانية وبعد ترجمتها للعربية وجدوا المكتوب فيها: 
"ونبيس اعظم قصة رواها البشر"

تم العثور على تعويذه في معبد سنة 1908 تقول: 
(اذا اغلق ابو الهول عيناه و تغيرت الفصول فأنه موعد الهلاك فليهرع كل الجنود الى المخابىء فأن رع سيعود و ينفي البشر).
أبو الهول بقاله 7000 سنه فاتح عينه لما قرر يغلقها الآن، شيء مخيف.

في حين رد مصدر من الآثار المصرية بالقول: "يظهر بوضوح في الصور إجراء تعديل عليها من خلال برامج الفوتوشوب، والأمر لم يتوقف عند العين بل تخطاه للأنف، ويستطيع أي متخصص او حتى غير متخصص كشف زيف تلك الصور".
ودعا المصدر المشككين في هذا الكلام إلى زيارة منطقة الهرم الأثرية للتأكد من صحة حديثه من عدمه، مطالبا من يتداولون مثل تلك الأخبار إلى التحقق منها قبل نشر الشائعات وإحداث بلبلة وذعر بلا مبرر.

هل أبو الهول اغلق عيونه؟

أبو الهول يغلق عينيه، هل هذه حقيقة ام انها تكهنات؟!  حقيقة اغلاق عيون أبو الهول ابو الهول تمثال أبو الهول في مصر حقيقة اغلاق عيون أبو الهول  ابو الهول
أبو الهول

«إذا أغلق أبو الهول عيناه الاثنتين فاليهرع كل جنود الفرعون إلى المخابئ ولا يعودون ابدًا فإن رع سيعود وسيفنى البشر»، جملة أكيد قريتها كتير خلال الساعات الأخيرة مصحوبة بصورة لأبو الهول توضح أنه أغلق عينه ومعها تعليقات كثيرة ساخرة زي أبو الهول زهق مننا ونام وحرام الراجل مطبق من 7 ألاف سنة وأكتر.

لكن هل فعلا أبو الهول نام أو أغلق عينه أو غمضها مثل ما صور كثيرة توضح؟ أو الصور هذه فوتوشوب مثل أكثر من مصدر تابع لوزارة الآثار أكد، لا تقلق سوف اجاوبك.

اسماء تماثيل مصر؟

الحقيقة صديقي العزيز إن أبو الهول لا نام ولا غمض ولا قفل عينه، ستقول لي إذاً يبقى الصور مُعدلة بالفوتوشوب مثل ما المسؤولين قالوا، أقول لك أيضاً لاء الصور حقيقية، ولا يوجد بها أي تعديلات، وخذ الكبيرة في صور منهم متصورة من شهور وسنين وليس متصورة خلال الأيام هذه يعني، مثل صورة موجودة تحت حقوق ملكيتها تابعة لوكالة رويترز، والصورة هذه بالتحديد تصورت لأبو الهول بتاريخ نوفمبر 2021 يعني من حوالي 180 يوم وأكثر، وصورة غيرها منسوبة لـ getty images.

يعقل يا صديقي العزيز والسر هنا في الإضاءة، وكتير من المصورين سيفهمون الكلام هذا وعارفينه، لإن إضاءة الصورة وقت التقاطها قادرة بشكل كبير على تغيير ملامح وحاجات ثانية، مثل ما حصل مع صور أبو الهول لدرجة خلت عينه تبان وكأنها مقفولة، والذي بالمناسبة ممكن تكون حصلت بالصدفة ليس إن المصور كان حابب أو قاصد يعمل هذا، الحكاية كلها أن الصور أخذت في الوقت وبالشكل وبالإضاءة المناسبة التي تخلى عيون أبو الهول تظهر وكأنها مقفولة.

يعني الصور حقيقية وفي نفس الوقت أبو الهول لم ينم أيعقل يا راجل؟؟ 

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-