شروط ربح المال من لايف التيك توك

كيف يمكنني ربح أموال من لايف التيك توك ؟

شروط الربح من لايف التيك توك كيف يمكنني ربح أموال من لايف التيك توك ؟  كيف يمكنني كسب المال على تيك توك؟ كم يكسب تيكتوكرز في عام 2022 من الذي يربح أكثر
ربح المال من تطبيق تيك توك

كيف يمكنني كسب المال على تيك توك

الإجابة المختصرة هي: نعم ، يمكنك كسب المال على tiktok.
(لقد ربحت حوالي 2000 دولارًا أمريكيًا لكل بث مباشر ببساطة عن طريق إنشاء مشاهدات للبث المباشر على هذا الموقع).

ولكن تمامًا مثل رسم صورة أو تحديد حالة علاقة exs الخاصة بك، فإن كسب المال على tiktok يتطلب القليل من الإبداع، في حين أن هناك طرقًا رسمية ممولة من التطبيق لكسب النقود (انظر الإستراتيجية رقم 4 أدناه)، هناك الكثير من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب المال على النظام الأساسي حتى إذا لم يكن لديك الكثير من المتابعين.

على غرار منشئي الوسائط الاجتماعية النشطين على منصات أخرى، حقق العديد من مستخدمي tiktok بالفعل نجاحًا ماليًا من خلال التطبيق، وعلى الرغم من أن tiktok قد يبدو وكأنه حدود جديدة، فمن المحتمل أن تبدو الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لكسب المال مألوفة، شاهد الطريقة الصحيحه للربح من برنامج المشي.

كم يكسب تيكتوكرز عام 2022؟

هناك العديد من الطرق لكسب المال على tiktok (انظر أدناه)، وستحدد كيفية تحقيق الدخل من حسابك أرباحك.
يمكن أن تجعلك شراكات العلامات التجارية على tiktok تصل إلى ما يزيد عن 80.000 دولار، هذا صحيح إذا كنت منشئًا كبيرًا بما يكفي (مع جمهور كبير ومتفاعل وسجل حافل بالنجاح على المنصة)، يمكنك شراء سيارة باهظة الثمن بأرباحك من مقطع فيديو واحد.

أما بالنسبة لصندوق إنشاء tiktok، فيمكنك كسب ما بين 2 و 4 سنتات لكل 1000 مشاهدة، هذا يعني أنك قد تتوقع 20 دولارًا إلى 40 دولارًا بعد الوصول إلى مليون مشاهدة.

من الذي يربح أكثر على تيك توك؟

يقال أن الملكة الراقصة أديسون راي إسترلينج تحقق 5 ملايين دولار سنويًا من خلال التطبيق، مما يجعلها صاحبة أعلى راتب على تيك توك، يليها تشارلي وديكسي داميليو، اللذان يكسبان 4 ملايين دولار و 2.9 مليون دولار في السنة على التوالي.
jiffpom، كلب صغير طويل الشعر صغير الحجم، هو الكلب الأكثر ربحًا على tiktok، حيث يجلب متوسط ​​12540 دولارًا لكل منشور.

أكثر مؤثرات اللياقة البدنية ربحًا هو ديمي باجبي، الذي حقق أكثر من 3 ملايين دولار من أقل من 50 إعلانًا في عام 2020.
وفي عالم الطعام، يصنع الشيف الشهير جوردون رامزي أكبر قدر من العجين (مجازيًا) حيث تم الإبلاغ عن 3.8 مليون دولار في مشاركات دعائية العام الماضي، تعلّم ثلاث طرق للربح من امازون بدون راس مال.

تفعيل الربح من تيك توك الشروط والتفعيل

حسنًا، أصبح TikTok أهم شيء بالنسبة للشركات الصغيرة، لذلك إذا كان لديك نشاط تجاري صغير، فيمكنك جني أموال جيدة من خلال الترويج لعملك على Tiktok.

لقد رأيت العديد من الأشخاص الذين يروجون لمتاجر Etsy الخاصة بهم على TikTok وهم ينمون بسرعة كبيرة. المفتاح هو استهداف الجمهور المناسب، ضع في اعتبارك أن غالبية مستخدمي TikTok هم من الشباب، لذا إذا كانت منتجاتك أو خدماتك مثالية للشباب، فستحقق نتائج جيدة على TikTok، اقرأ عن زيادة عدد نقاط الستريك في سناب شات.
كما أن المنتجات والخدمات الموجهة للمرأة جيدة.
من أكثر الطرق شيوعًا التي يتعلم بها الأشخاص كيفية تحقيق الدخل من TikTok من خلال توليد فرص للعلامة التجارية أو العمل كمؤثر.

1- احصل على نقود كعلامة تجارية

لتحقيق أرباح TikTok كعلامة تجارية ، ستحتاج إلى إيجاد طرق لبناء هويتك والتواصل مع جمهورك. يتضمن ذلك متابعة أحدث الاتجاهات ، والمشاركة في تحديات الهاشتاج ، وإنتاج محتوى جذاب للغاية. تحتاج العلامات التجارية على TikTok إلى:

انشر محتوى متسقًا وملائمًا وممتعًا.
شارك في الاتجاهات الجديدة وتواصل مع عملائها من خلالها.
جرب أنواعًا مختلفة من مقاطع الفيديو لمعرفة الأفضل.

2- الشراكة مع المؤثرين على TikTok

لبدء حملتك، ابدأ بالبحث عن مستخدمي TikTokفي مكانتك، ابحث عن المؤثر الذي لا يتطابق فقط مع النطاق السعري الخاص بك ولكن أيضًا له معنى فيما يتعلق بمشاركة الجمهور وأهميته. سيتمكن المؤثر المناسب من تقديم المشورة لك حول كيفية استخدام TikTok بشكل صحيح لعرض علامتك التجارية، يمكن أن يشمل ذلك:

إيجاد طرق جديدة لعرض منتجاتك في تحديات الهاشتاج.
استخدام مقاطع فيديو تعليمية لإثبات فوائد منتجك.
أخذ العملاء في جولات لشركتك لإثبات صحتها.
تسليط الضوء على "العملية الإبداعية" للسماح للعملاء برؤية ما وراء الكواليس.

3- احصل على نقود على TikTok كمؤثر

وفيما يلي بعض النصائح للحصول على انك بدأته:

ابحث عن تخصصك: ينتمي معظم الأشخاص على TikTok إلى جمهور أصغر سنًا، ولكن هناك الكثير من فئات المشاهدين الذين يبحثون عن أنواع مختلفة من المحتوى، بدلاً من محاولة إنشاء شيء يروق للجميع، فكر في نوع المجموعة الفرعية التي تريد الوصول إليها أكثر من غيرها، قد يكون هؤلاء راقصين، أو أشخاصًا مهتمين بالسحر، أو أشخاصًا يبحثون عن دروس للجمال - الأمر متروك لك تمامًا.

إنشاء علامة تجارية: يصبح المؤثرون مشهورين على TikTok عندما ينشئون علامة تجارية ويلتزمون بها. ابحث عن نوع فيديو يناسبك وتأكد من أنك تمارس الاتساق للحفاظ على مشاركة متابعيك، تأكد من أن علامتك التجارية تتمتع بنبرة صوت محددة، وموضوع أو صورة فريدة ، وشيء يجعلها تبرز من بين الحشود.

تعلم من الأفضل: إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ حياتك المهنية كمؤثر في TikTok، فإن التعلم من القادة الناجحين الآخرين يعد فكرة رائعة، يمكنك اكتشاف من هم أصحاب النفوذ في TikTok في مكانتك ومعرفة نوع المحتوى الذي ينشئونه ومن يشكلون أفضل الشراكات معه، يمنحك هذا فكرة جيدة عن العلامات التجارية الموجودة في مكانتك التي يمكنك العمل معها أيضًا، حتى تتمكن من البدء في سرد ​​فرص كسب TikTok المحتملة، قم بتدوين جميع التقنيات التي يستخدمها المؤثرون المفضلون لديك.

البحث عن العلامات التجارية للشراكة معها: تتبع نوع الشركات التي تريد التفاعل معها. تواصل وأخبرهم بما تعتقد أنه يمكنك القيام به لشركتهم ولماذا يجب عليهم العمل معك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -