من هو فابريزو رومانو

أكثر صحفي موثوق في كرة القدم فابريزو رومانيو

فابريزيو رومانو صحفي إيطالي يعمل لحساب سكاي سبورت ، من بين آخرين ، ومتخصص في انتقالات كرة القدم.

من هو فابريزو رومانو كم تبلغ ثروة فابريزو رومانيو ما الذي يجعل فابريزيو رومانو مميزًا عن الآخرين كيف انشهر فابريزو رمانو  الصحفي الايطالي فابريزو روما
فابريزو رومانيو

الصحفي الايطالي فابريزو رومانيو 

ظل الصحفي الإيطالي لكرة القدم فابريزيو رومانو دائمًا في الأخبار بسبب أخبار انتقاله الموثوقة في عالم كرة القدم، ومعرفة صافي ثروته ومسيرته الكروية.
يعمل فابريزيو رومانو حاليًا في Sky Sports Italy ولديه عدد هائل من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب عبارته الشهيرة "Here We Go".
الحياة المبكرة لفابريزيو رومانو والسيرة الذاتية.

ولد فابريزيو رومانو في 21 فبراير 1993 في نابولي بإيطاليا، بدأت حياته المهنية كأخصائي نقل كرة قدم في سن 18 عندما حصل على معلومات داخلية سرية من خبير إيطالي في برشلونة، انضم رومانو إلى قناة سكاي سبورتس إيطاليا عندما كان عمره 19 عامًا ويعمل منذ ذلك الحين.

لديه شبكة ضخمة في النوادي وخبراء ووكلاء في جميع أنحاء أوروبا، بالإضافة إلى ذلك، فإن رومانو كاتب عمود في الحارس ولديه العديد من المؤيدين عبر وسائل الإعلام عبر الإنترنت، ولا سيما على Twitter و Instagram.
يقع حاليًا في مدينة ميلانو حيث يعتقد أنها مركز كرة القدم في إيطاليا.

اشتهر رومانو بشعاره الشهير "Here We Go" ، والذي يستخدمه أثناء إعلانه عن خبر انتقال آخر. إنه أحد أكثر المتخصصين الموثوق بهم في مجال انتقالات كرة القدم في مجال كرة القدم. يكتب رومانو أيضًا في قناة CBS Sports وهو منشئ موقع SOS Fanta ، وهو موقع أحلام لكرة القدم ابتكره في عام 2014.

نادي كرة القدم المفضل فابريزيو رومانو هو نادي واتفورد لكرة القدم الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كم تبلغ ثروة فابريزو رومانيو

فابريزيو ليس شخصًا سيتحدث عن صفقة انتقال محتملة ويترك الأمر، سوف يتفاعل مع المعجبين ويشغلهم بما يحتاجون إلى معرفته بعيدًا عن الأخبار العامة التي ينشرها، فابريزيو رومانو هو كاتب العمود الأكثر تصديقًا بين مشجعي كرة القدم على هذا الكوكب، إحدى صفاته الرئيسية هي أنه ينشر تحديثًا للانتقال إذا كان متأكدًا بنسبة 100٪ من حدوثه.

تتكون حياته من ما يقرب من 50 مكالمة كل يوم، إلى جانب متابعة الكثير من النزل ومراكز التدريب الشهيرة لمختلف أندية كرة القدم إذا ظهرت السلطات أو المديرين، يشتهر رومانو بنشر أخبار الانتقالات المحتملة بشكل رئيسي على Twitter.
رومانو لديه حوالي 1.3 مليون متابع على Twitter و 832 ألف متابع على Instagram، يبلغ صافي ثروته الحالية مليون دولار.

في هذا العالم من الشائعات والأخبار المزيفة والاتهامات، يلعب الصحفيون مثل فابريزيو رومانو دورًا مهمًا للتأكد من فحص كل تحديث لعملية النقل بدقة، مدعومًا بالمصادر، مع توفر جميع البيانات في متناول اليد.
إنه واحد من أكثر الخبراء المرتبطين بالانتقالات الكروية الموثوق بهم في العالم وخاصة على Twitter. من المستبعد جدًا أن يتم إثبات خطأ تغريدة عن عملية نقل متقطعة قام بها.

يعتبر اقتباس علامته التجارية "Here We go" المفضل لدى المعجبين على Twitter وهو مغمور باستمرار من قبل المعجبين فيما يتعلق بنقل الأخبار والتحديثات المتعلقة بفرقهم المفضلة.

ما الذي يجعل فابريزيو رومانو مميزًا عن الآخرين؟

حسنًا ، على سبيل المثال ، هذا الرجل ليس شخصًا ينشر شائعة ويتركها، فسوف يتفاعل مع المعجبين على المنصة وسيخبرهم بما يريدون معرفته أكثر بصرف النظر عن الأخبار العامة التي ينشرها.
استمر، حاول أن تغرد شيئًا إلى فابريزيو بخصوص سؤالك حول شائعة النقل ونحن على يقين من أنه سيرد عليك، بصرف النظر عن تفاعله الصريح والودي مع المعجبين،

 إليك 10 حقائق يجب أن تعرفها عن فابريزيو رومانو!

1) فابريزيو رومانو هو الصحفي الأكثر ثقة بين مشجعي كرة القدم في العالم.

2) عدم ثبوت راتبه وصافي ثروته غير معروف.

3) لا توجد صفحات ويكيبيديا متاحة لهذا الصحفي الذي صنع اسمًا له عن طريق كسر التحويلات على تويتر.

4) يمكننا العثور على رومانو على Twitter و Instagram.

5) في الوقت الحالي ، كان يقدم خدماته لـ Sky Sports حيث يهتم في الغالب بتسليم أخبار الانتقالات إلى المشجعين.

6) فابريزيو إيطالي ولد في ميلانو بإيطاليا ويعمل منذ ذلك الحين حتى الآن.

7) ارتبط رومانو أيضًا بماركات وسائط رياضية ضخمة مثل The Guardian ، حيث عمل كمراسل.

8) هو نشط للغاية على جميع منصات التواصل الاجتماعي ، ولكن بشكل رئيسي على  Twitter  و  Instagram .

9) تتكون حياته من 50 مكالمة هاتفية على الأقل كل يوم ، إلى جانب مطاردة مجموعة من الفنادق الشهيرة ومقار أندية كرة القدم المختلفة ، في حالة ظهور وكلاء أو مديرين. لم يتم تأكيد راتبه وصافي ثروته حتى الآن غير معروف.

10) فابريزيو رومانو هو الصحفي الأكثر ثقة بين مشجعي كرة القدم في العالم. تتمثل إحدى نقاط قوته الرئيسية في أنه لا ينشر أبدًا تحديثًا للانتقال ما لم يكن متأكدًا بنسبة 100٪ من حدوث ذلك.

كيف انشهر فابريزو رمانو 

إيكاردي من برشلونة إلى سامبدوريا Here we Go.
‏جملة وعبارة حوّلت فابريزيو رومانو إلى أسطورة في سوق الإنتقالات، الشاب المجتهد إبن ال ١٨ عام وقتها، وصلته معلومة من أحد وكلاء اللاعبين الايطاليين العاملين في نادي برشلونة وقتها، ليفجّرها ك سبق حصري في العالم وينتصر اسمه اعلامياً.

بدأ مسيرته مع الأستاذ والإعلامي الكبير جيانلوكا دي مارزيو، وبعد مسيرة مستمرة لأكثر من ١١ عاماً، يمكننا القول بأن التلميذ تفوّق بعمله على الأستاذ، الجميع بات ينتظر إعلان فابري للصفقات قبل الإعلان الرسمي للأندية، Here we go أصبحت إعلان رسمي ومتفق عليه من جميع متابعي كرة القدم.

لماذا فابريزيو دون غيره، الجواب واضح وصريح، فابريزيو شخص مجتهد جداً في عمله، ذكي في بناء العلاقات، ووصوله لعدد كبير جداً من المتابعين، وضعه على رأس قائمة بورصة الإعلام الرياضي، فأي معلومة او خبر ينشرها، ترفع اسهم اندية وتُنزلها، لم يعد مجرّد مراسل او صحفي عادي.

وكلاء اللاعبين وحتى مدراء الأندية الكُبرى والصُغرى، يتواصلون مع فابري للضغط على الأندية المنافسة للحصول على ورقة لاعب، وتسويقياً للأندية نفسها.
الجميع يحب فابريزيو، الجميع يحاول إرضاء فابريزيو، فمصلحة الجميع أصبحت واضحة، إرضائه، لتحقيق رغبات ومصالح مُشتركة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -