كلاسيكو امريكا برشلونة وريال مدريد

كلاسيكو امريكا المباراة الودية لبرشلونة وريال مدريد

كلاسيكو امريكا برشلونة وريال مدريد كلاسيكو امريكا المباراة الودية لبرشلونة وريال مدريد القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد
كلاسيكو امريكا

القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

حصلت يوم امس قناة الرابعة الرياضية العراقية على حقوق نقل مباريات بطولة الأبطال، والمشارك فيها فرق: ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وكلوب أمريكا، بشكل حصري عبر شاشتها.

حيث أعلنت القناة العراقية عن نقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بشكل حصري عبر البث المفتوح عبر النايل سات، في العراق ومنطقة الشرط الأوسط بالكامل.

موعد مباراة الكلاسيكو في امريكا

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والقناة الناقلة، حيث يستعد الفريقين لخوض مباراة ودية خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد، والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.
ومن المقرر، أن يلتقي ريال مدريد وبرشلونة، يوم الأحد المقبل الموافق 24 يوليو 2022، في تمام الساعة الخامسة فجرًا بتوقيت القاهرة والسادسة فجرًا بتوقيت مكة المكرمة.

فريق ريال مدريد سيخوض فترة تحضيرية قبل انطلاق موسم 2022/2023، في أمريكا، سيخوض خلالها عدة مباريات ودية مع برشلونة ويوفنتوس وكلوب أمريكا.
في الوقت نفسه، يتواجد فريق برشلونة أيضًا في أمريكا، خلال الجولة التحضيرية الخاصة به قبل الموسم الجديد، وستشهد تلك الجولة مباراة هامة تجمع الفريق الكتالوني بغريمه التقليدي ريال مدريد.

نادي برشلونة خاض مباراتين وديتين حتى الآن، الأولى أمام نجوم الدوري الاسترالي، والثانية كانت ضد فريق أولوت، ويستعد حاليًا لمواجهة إنتر ميامي، قبل مباراة الكلاسيكو، القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

حصلت قناة الرابعة الرياضية العراقية على حقوق نقل مباريات بطولة الأبطال، والمشارك فيها فرق: ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وكلوب أمريكا، بشكل حصري عبر شاشتها.
حيث أعلنت القناة العراقية عن نقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بشكل حصري عبر البث المفتوح عبر النايل سات، في العراق ومنطقة الشرط الأوسط بالكامل.

هل سيغيب تشافي عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تشافي يغيب عن رحلة برشلونة إلى أميركا بسبب ايران.
يغيب مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، عن رحلة فريقه المتجهة إلى الولايات المتحدة الأميركية لخوض الجولة التحضيرية الأخيرة قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

وذكرت تقارير إعلامية أن مدرب برشلونة، لم يستطع السفر مع فريقه إلى جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأميركية بسبب مشكلة في جواز سفره.
وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن سبب منع تشافي من دخول أميركا هو زيارته لإيران أكثر من مرة حينما كان مدربا ولاعبا للسد القطري، مما يجعله في حاجة لتصريح خاص لدخول البلاد.

ويعمل مسؤولو برشلونة على حل المشكلة خلال أقرب وقت ممكن حتى يتمكن المدرب من اللحاق بالبعثة خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويخوض الفريق الكتالوني أربع مباريات ودية خلال جولته التحضيرية في الولايات المتحدة، حيث يواجه إنتر ميامي، وريال مدريد، ويوفنتوس، ونيويورك ريد بولز.

كم سوف يستلم برشلونة وريال مدريد من رحلة امريكا ؟

 حسب TV3, برشلونة سيحصل على 10 مليون يورو
 حسب AS, ريال مدريد سيحصل على 12/15 مليون يورو

ملخص أداء برشلونة ضد ميامي

- افضل لاعب كان رافنيها، داينمو متحرك ع الجهة اليمين دقة التمرير الأعلى في الفريق صنع هدفين وسجل هدف ، رافينهو شيء عالمي امس يضغط ويصنع لعب ويسجل وينطلق ويفعل كل شيء ، ديمبلي راح يخرج كل شيء حتئ ينافس هذا الجوهرة وبالنهاية برشلونة الي يربح من المنافسة.

- كيسي اضمن لكم اننا سرقنا قلب ميلان النابض ، لاعب قائد شخصية قويه جداً التمريرات والاعب البوكس تو بوكس الحقيقي قدم أداء مثالي.
مع نيكولاس شكل ثنائي ممتاز جداً نيكو قدم أداء عالي واكمل المهمة بشكل كامل ك تعويض لبوسكتس.

- فاتي الرقم 10 مستقبلنا وحاضرنا.
- اوباميانغ المدفع الذي يطلق منه برشلونة القنابل هداف اكشر دمار المدافعين.

- بالدي ظهير ممتاز جداً  صنع هدف وقدم أشياء جميلة يستحق ان يكون بديل ع الدوام لالبا والموسم المقبل الأساسي ان شاء الله، ديباي الأسد قدم أداء ممتاز سجل هدف وثقه وشخصية التحركات من المؤسف اذا تم التخلي عنه، كابي قدم أداء ممتاز جداً تحركات ودخول للعمق وتمريرات وصناعه فرص.

غارسيا قدم اداء جيد وممتاز وديستينهو مميز 
(كريستينسن سيكون بديل لا اكثر).
بالمختصر ، برشلونة يملك فريق احترافي جداً قريباً سيتم تأديب اوروبا.
 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -