قصة شيف عمر كاملة

 من هو الشيف عمر؟

تصدر "الشيف عمر" التريند على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في لقاء على إحدى الإذاعات السورية المحلية، وتعرض لحملة مهاجمة كبيرة.

وطالب الناشطون بحملة مقاطعة له بعد ظهوره في إعلام سوري محلي، مبررين ذلك إعلانه بشكل صريح أنه مع "النظام السوري"، ووسائل إعلام معارضة، اعتبرته "تناسٍ لوجع السوريين" بحسب رأيها. 

قصة شيف عمر كاملة  من هو الشيف عمر  مشكلة الشيف عمر مع متابعينه لقاء الشيف عمر على القناة الموالية الشيف عمر معارض أو مؤيد زوجة شيف عمر متحجبة شيف عمر
الشيف عمر

مشكلة الشيف عمر مع متابعينه

ظهر "الشيف عمر" بستوري على حسابه الشخصي في انستغرام، بعد الحملة ضده قائلاً إن صفحته ازدادت 100 ألف متابع بأقل من 24 ساعة، مضيفاً بطريقة ساخرة: "معقول كل هالمتابعين الجداد إجو من تأثير فيديو البطيخ اللي نزلتو!".

وتابع أن من يحب الشيف عمر عليه بمتابعة المقابلة لأنها ستعجبه، أما من يريد المتاجرة بالعناوين فعليه بمتابعتها ليصطاد "فضيحة الشيف عمر" بحسب قوله.

الجدير بالذكر أن الشيف عمر حقق نسب مشاهدة عالية جداً، ويعرف بوصفاته الشهيرة وأسلوبه المميز والبسيط وبجملة "الله يباركلو".

لقاء الشيف عمر على القناة الموالية للنظام السوري


الشيف عمر يشعل مواقع التواصل الإجتماعي و يتعرّض لحملة تخوين بعد ظهوره عبر إذاعة المدينة اف ام.

علماً أن اللقاء كاملاً تطرّق الى مواضيع الطبخ فقط ولم يتم إجراء أي حديث سياسي ، إلا أن الشيف عمر صاحب اليد البيضاء الذي لم ولن يبخل يوماً عن تقديم العون والمساعدة للسوريين بكافة اطيافهم وإنتمائاتهم يتعرض لحملة تخوين ممنهجة وقاسية سببها ظهوره على إذاعة سوريّة فقط!

دار الحوار كاملاً عن بدايات الشيف عمر وكيف وصل إلى ملايين المتابعين ، وتحدّث أيضاً عن حياته الشخصية وعن كمية المعاناة التي تعرض لها حتى وصل إلى ما هو عليه ، لم يتخلّل اللقاء أي حديث سياسي ، لكن هناك الكثير ممن يمتهنون الصيد في الماء العكر ، ف بمجرّد أن أعلنت إذاعة المدينة اف ام انها ستجري لقاء مع الشيف حتى انهالت حملات المقاطعة والغاء متابعته!

وفي الغالب أن هناك من وجد بظهوره فرصة ليظهر حقده ويحاول النيل من كل ما وصل إليه.

الشيف الأصيل ابن مدينة دمشق يستحق من السوريين كافة الوقوف بجانبه والتصدّي للحملة الهمجية التي يتعرض لها.
كل الحب والتمنيات بالتوفيق دوماً شيف عمر.

الشيف عمر معارض أو مؤيد؟


مجموعة نقاط  حول الشيف عمر، وسأحاول احكي بموضوعية وما علق على زناخته، طبعاً ليس هدفي نقاش هل هو شبيح أو لأ ولكن نقاش الحجج اللي حاولت تبرر له.

١- هو طلع وتكلم عن الطبخ لم يطلع يطبل للنظام، لماذا كل هذا الهجوم عليه؟ دعونا نتخيل شيف أوكراني مشهور طالع على روسيا اليوم لبرنامج عن الطبخ، كيف ستكون ردة فعل الأوكران؟ طيب قنوات النظام أجرمت بحق السوريين أكتر من اجرام روسيا اليوم بالأوكرانيين بقا لشو الاستغراب المريخي؟

٢- لماذا تطالبون من الطباخ يكون سياسي؟ ما حدا طالب منو يكون سياسي بالعكس الكل بقله التهي بالطبخ بدل ما تقضيها تشكيك بالمنظمات بدون دليل وتركب ترندات الشعبويين، وكونه لديك ملايين المتابعين فأكيد مانك بحاجة تطلع على قنوات ما حدا بشوفها غير مدراء تحريرها، لأنه حتى السوريين اللذين كانو يرونها مضطرين  لأنه ما عندن نت لا يستطيعون يرونها لأنه لا يوجد كهرباء.

٣- بماذا ضركم عندما طلع على قنوات النظام؟ نفس الضرر الذي ممكن يضر الألمان في حال تعويم قناة نازية، أو اللي ممكن يضر الأوكران في حال تعويم قناة روسية، أو اللي ممكن يضر الأمريكان في حال تعويم قناة للكوكلس كلان. خاصة أن الشاب عنده متابعين غير سوريين.

٤- الهجوم صار عليه فقط لأنه شامي: الذي يفكر أنو كون الإنسان شامي فهي ميزة تستدعي هجوم الحاقدين والحساد فهذا ليس بحاجة رد منطقي وإنما بحاجة علاج.

هل زوجة شيف عمر متحجبة


قصة شيف عمر كاملة  من هو الشيف عمر  مشكلة الشيف عمر مع متابعينه لقاء الشيف عمر على القناة الموالية الشيف عمر معارض أو مؤيد زوجة شيف عمر متحجبة شيف عمر
زوجة الشيف عمر

مجرد تكتب كلمة شيف بالبحث على فيسبوك او اليوتيوب فورا يطلع لك اسم ال شيف عمر
شاب سوري طموح مجتهد لا يوجد من لم يستفيد من خبرته.

القصة و مافيها ان الشاب يهتم بالطبخ ويقدم محتوى راقي بإسلوب فكاهي، يعني تحضره ولا بتشبع لا من طبخاته ولا من خفة دمه.
الشاب لا يتكلم بالسياسة ويقول دائما انه ضد القتل انا ضد الأذى.

مجرد انو طلع على قناة او اذاعه سوريه مواليه بدأت صفحات المعارضة تهاجمه، وبدأو يهجموا عليه، لهكذا الشيف عمر طلب من الجميع أن يوقفوا معه.

مشكلة الشيف عمر مع والدته؟

"ليش ما حضروا الافتتاح؟!"
بعد أن وجه الشيف عمر الذي يلقب نفسه "الرقم واحد"، دعوة لحضور ما وصفه "الحدث الأضخم في اسطنبول"، وهو افتتاح مطعمه الأول ضمن "سلسلة الشيف عمر"... جاءت الصدمة للجماهير..!!

وسط حضور العشرات وربما المئات من محبيه لحفل الافتتاح، بدأت التساؤلات تتردد: "ليش ما حضروا الافتتاح" و"وينهم"، في إشارة لوالدة الشيف السيدة الخالة "أم سامر" وشقيقه الشيف الصاعد "حمّودة".

وفي الوقت الذي كان الحضور يلتقطون السيلفي مع الشيف عمر وزوجته، على أهازيج العراضة الشامية، تفاجأت الجماهير "المو كادحة" بفيديو على حساب شيف المستقبل "حمّودة" مع والدته، بعنوان: "جربت محشي السلق لأول مرة بحياتي".

ومع انشغال الرأي العام التيك توكي واليوتيوبي والفايسبوكي، بأسباب وتداعيات وانعكاس ما حدث، في ظل حضور والد زوجة الشيف عمر للافتتاح قادماً من ألمانيا، وغياب عائلة "الله يباركلو"، صوّر "حمّودة" ستوري، منذ ساعة، لن يكون ما بعدها كما قبلها، على حد وصف محللين.

وفي التفاصيل، وفي إجابة على سؤال "حمّودة": "نحن وين"، أمام جاط من التبولة ومشاوي مشكّلة، ظهرت الخالة صانعة المحتوى "أم سامر" في مطعم، بملامح حزينة، مع هزة رأس وابتسامة، مجيبة: " نحن بمطعم ورق عنب"..!!

وأشاد حمّودة بالسفرة، وسط ظهور رجل يرجح مراقبون أنه إداري في المطعم المنافس "ورق عنب" بمنطقة الفاتح، قائلاً: "كم أم سامر عنّا!".

إلى هنا وصلنا وإياكم لختام موجزنا لهذا اليوم، وسنوافيكم بكل جديد في إطار تغطيتنا المستمرة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -