تهكير حساب تيك توك والحصول على عملات ونقاط مجاناً

 تهكير نقاط عملات التيك توك

تهكير عملات تيك توك،  تهكير عملات التيك توك،  تهكير نقاط تيك توك،  عملات التيك توك مجانا،  تهكير فلوس تيك توك،  تهكير عملات التيك توك 2021،  زيادة عملات تيك توك،  طريقة تهكير عملات تيك توك،  تهكير نقاط التيك توك،  زيادة عملات التيك توك،  تهكير فلوس التيك توك،  زيادة نقاط تيك توك،  الربح من التيك توك،  كيفيه سحب رصيد مجانى من التيك توك،  زيادة فلوس تيك توك،  الحصول على عملات تيك توك مجانا،  تفعيل الربح من التيك توك،  زيادة نقاط التيك توك،  زيادة فلوس التيك توك،  ثغرة الربح من التيك توك
تهكير عملات التيك توك

الحصول على عملات تيك توك تهكير نقاط تيك توك

لوضعها بشكل صحيح ، قد يبدو امتلاك أموال في حسابك المصرفي كافيًا ، لكن عملات TikTok بالتأكيد لن تفعل ذلك. تمامًا مثل كل تطبيق لديه عملته المسجلة كعلامة تجارية ، كذلك يفعل هذا. يتم الدفع مقابل العملة داخل التطبيق بأموال حقيقية. يمكنك شراء هدايا افتراضية لتقدير عمل أي منشئ محتوى أو رد الجميل. إذا كنت تتماشى مع مفهوم "twitch tipping" ، فيجب أن تستمتع بتبادل الإيماءات.

ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكنك شراء هدية لفناني الأداء المفضل لديك وإظهار الحب بالطرق التي تريدها. يمكنك أيضًا تداول هذه العملات المعدنية بشكل رائع مقابل الماس. وهذا بدوره يمكن استبداله بالنقد الفعلي. طريقة ذكية لكسب بعض المال الجانبي ، أليس كذلك؟ بالمعنى الحقيقي ، تتيح لك عملات TikTok الاستمتاع بالمتعة وتحقيق الدخل إلى حد معين.

كيفية تهكير عملات تيك توك


أعلم أنك سمور متحمس ، فلنبدأ بالأساسيات. إنه ليس علم الصواريخ. إليك دليل بسيط حول كيفية شراء عملات TikTok.

يمكن شراء هذه العملات فقط من داخل التطبيق ، وهو أمر لا يحتاج إلى تفكير. قد تتقلب قيمة العملات وفقًا لسعر الصرف. كأساس ، يجب أن تكلف حوالي 100 قطعة نقدية 1 دولار. ويمكنك شراء ما يصل إلى 10000 في المرة الواحدة. 5000 عملات TikTok من المفترض أن تكلفك حوالي 66.99 دولارًا و 7000 قطعة نقدية ستكلف حوالي 129.99 دولارًا. ما عليك سوى اتباع هذه الإجراءات المكونة من ثماني خطوات.

افتح التطبيق على جهازك ، وتوجه إلى القائمة السفلية واضغط على، هذا هو ملفك الشخصي.
سوف تكتشف علامة الحذف في الزاوية العلوية اليمنى. اضغط عليها.
بمجرد أن تكون هناك ، حدد خيار الرصيد. يجب أن يكون الخيار الرابع.
من الواضح أنك ستكتشف خيار إعادة الشحن.
ستظهر خيارات أسعار متعددة للراحة.
في وقت الدفع ، ستحصل على بدائلين للاختيار من بينها. إذا تم تنشيط Google pay أو Apple pay بالفعل ، فلا شيء أسهل من ذلك. وإلا فإنك تختار الدفع من بطاقتك الائتمانية.
مثل أي دفعة أخرى ، من المرجح أن يتم إخطارك.
تحقق من رصيد عملة TikTok واستعد لبدء التشغيل

زيادة فلوس التيك توك

قبل أن تبدأ ، هناك ثلاثة أشياء تحتاج إلى النظر فيها - تمكين شبكة wifi والبيانات الخلوية ، وإيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة والسماح بالتنزيلات التلقائية.

أنت جاهز تمامًا لتسجيل الدخول - https://addcoin.cc/ ، المعروف باسم TikTok Coin Adder.
ضع اسم TikTok الخاص بك وانقر فوق متابعة.
سيستغرق تحميل حسابك ومعالجته بضع ثوانٍ.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، سوف تكتشف العديد من خيارات العملات للاختيار من بينها. لا تخجل من أن تكون جشعًا. أنت بالتأكيد تختار الخيار الذي يحتوي على أقصى عدد من الخيارات.

اضغط على إضافة عملات معدنية ومنحها بعض الوقت للمزامنة.
بمجرد المتابعة ، ستتم إعادة توجيهك إلى مزيد من التنزيلات. سيُطلب منك تنزيل تطبيقين من بين عدد قليل من الخيارات. اختر بحكمة.

قم بإنشاء اسم مستخدم على كل من التطبيقات التي تم تنزيلها وابدأ.
ابحث عن حساب TikTok الخاص بك وهو يمطر العملات المعدنية.

طريقة استخدام عملات تيك توك

عملاتك المعدنية بلا خجل هي ملكك فقط. لذلك ، إذا كنت في حيرة من أمرها بشأن كيفية البدء في استخدامها ، فهذا لا يؤدي إلى كسر الرقبة. لكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها جيدًا.

أولاً ، إن عملات TikTok التي تم شراؤها غير قابلة للاسترداد. ثانيًا ، تأتي مع مجموعة من القيود. يمكنك الذهاب من خلال T&C للحفر بعمق. ثالثًا ، يتم تخزينها في محفظتك.

فما تنتظرون؟
تعد عملات TikTok هذه إحدى الطرق لتشجيع المؤدي وجعله يشعر بالتقدير. ومع ذلك ، فإن المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا مقيدون بتبادل المشاعر والتعليقات.

كل هدية يتم شراؤها عبر عملات TikTok هذه تختلف في السعر. بمجرد شراء أي منها ، سيتم خصم المبلغ من محفظتك. كل هدية يمكن تحويلها إلى الماس من قبل المتلقي نقدا. بسيط ، أليس كذلك؟

كلما زادت بقشيش ، زادت مصداقيتك في الحصول على صيحة. يعمل كحلقة تقييم. هل تساءلت يومًا عما إذا كانت هذه هي الطريقة التي يعمل بها كبار مستخدمي TikTok؟ إنها طريقة ذكية لتحفيز المشغل على التفوق والمُنفق لاكتساب اعتراف هائل. ولهذا السبب لا نتفاجأ من أن TikTok قد تجاوز Instagram وأصبح التطبيق الأكثر تنزيلًا في العالم.

الوسوم

تهكير عملات تيك توك،  تهكير عملات التيك توك،  تهكير نقاط تيك توك،  عملات التيك توك مجانا،  تهكير فلوس تيك توك،  تهكير عملات التيك توك 2021،  زيادة عملات تيك توك،  طريقة تهكير عملات تيك توك،  تهكير نقاط التيك توك،  زيادة عملات التيك توك،  تهكير فلوس التيك توك،  زيادة نقاط تيك توك،  الربح من التيك توك،  كيفيه سحب رصيد مجانى من التيك توك،  زيادة فلوس تيك توك،  الحصول على عملات تيك توك مجانا،  تفعيل الربح من التيك توك،  زيادة نقاط التيك توك،  زيادة فلوس التيك توك،  ثغرة الربح من التيك توك
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 5 فبراير 2023 في 4:06 ص

    عوض الشمري

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 17 مارس 2023 في 6:40 م

      H
      Hgf

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -