طرق عديدة لتأمين حساب التيك توك من الهكر

 كيفية تأمين حسابك في تطبيق TikTok وحمايته من الاختراق

تيك توك,التيك توك,كيفية استرجاع حساب التيك توك بعد حظره,كيف احمي حسابي التيك توك من الاختراق,تأمين حساب التيك توك,كيفية تأمين حساب تيك توك عن طريق رقم الهاتف,الربح من التيك توك,اسباب حظر حساب التيك توك,حماية حساب تيك توك,حساب التيك توك,طريقة فك حظر حسابات التيك توك,كيفية حماية حساب تيك توك من الاختراق,حساب التيك توك محظور,فك حظر حساب التيك توك,تفعيل الربح من التيك توك,طريقه تأمين حساب التيك توك,استرجاع حساب تيك توك محظور نهائيا,حسابات التيك توك
تأمين حساب التيك توك من الهكر

3 خطوات لتأمين حسابك في تطبيق TikTok

لسوء الحظ ، لم تستخدم TikTok حتى الآن ميزات أمان فائقة مثل المصادقة ذات العاملين. لحسن الحظ ، لا يزال بإمكانك جعل حساب TikTok الخاص بك أكثر أمانًا عن طريق إضافة رمز التحقق وتغيير بعض الإعدادات الرئيسية. إليك الطريقة.

يعد TikTok أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية للشباب. مع وجود عدد كبير من المراهقين والأطفال الذين يستخدمون الخدمة ، كيف يمكنك التأكد من أن حسابات أطفالك آمنة؟ فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها إذا كنت تريد التأكد من أن حساب TikTok الخاص بك آمن من المتسللين والمحتالين، شاهد من هنا حسابات تيك توك مجانية مع متابعين.

3 خطوات لتأمين حسابك في تطبيق تيك توك


المصادقة الثنائية هي الطبقة الأساسية من الحماية التي يمكنك الحصول عليها لحسابك. يتطلب من المستخدم الموافقة على الوصول على جهاز أو تطبيق معين كلما قام بتسجيل الدخول إلى حسابه. في حين أنه يجعل تسجيل الدخول أقل ملاءمة ، فإنه يجعله أيضًا أكثر أمانًا للمستخدم.

قم بتشغيل تطبيق TikTok على جهاز iPhone أو Android الخاص بك ، ثم افتح علامة التبويب "Me" في أسفل اليمين. بعد ذلك ، انقر فوق النقاط الرأسية الثلاثة لفتح قائمة الإعدادات ثم انقر فوق خيار "إدارة حسابي".

أضف رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني هنا. بمجرد إضافة هذه المعلومات ، سيرسل لك TikTok تلقائيًا رمز تحقق في أي وقت تحاول فيه تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك.

ستظل قادرًا على تسجيل الدخول كالمعتاد باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور ، ولكن تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك ورمز التحقق بدلاً من ذلك قد يكون بديلاً أسهل من تذكر كلمة مرور معقدة وآمنة، تعرف من هنا على طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستغرم.

كيف احمي حسابي التيك توك من الهكر

يتبع مجرمو الإنترنت الاتجاهات، لذا فهم يتعاملون مع الضجيج حول TikTok كفرصة لتوسيع نطاق وصولهم. يمكن للكارهين ومرسلي البريد العشوائي والمحتالين وموزعي البرامج الضارة تسليح الحسابات المخترقة في لمح البصر. لذلك ، من مصلحة كل مستخدم التأكد من أن تجربة مدونات الفيديو ليست عرضة للاستغلال.

والخبر السار هو أنه يمكنك الاستفادة من ميزات الأمان والخصوصية المضمنة في TikTok لرفع مستوى الجهات الفاعلة الخبيثة. تقدم هذه المقالة خطوات بسيطة لتقوية الدفاعات وجعل حسابك صعب الكسر. قبل الخوض في جانب الحماية الخاص بالمسألة ، دعونا نرى ما هي المخاوف الأمنية المتعلقة بهذه الخدمة التي تم اكتشافها حتى الآن.

في أوائل يناير 2020 ، اكتشف الخبراء في شركة الأمن السيبراني Check Point Research سلسلة من نقاط الضعف في TikTok والتي قد تقوض حماية حساب الفرد. وفقًا للقبعات البيضاء ، يمكن للمهاجم الافتراضي الاستفادة من هذه العيوب للقيام بما يلي:
  • اختراق حساب وتغيير محتواه
  • محو مقاطع الفيديو
  • تحميل مقاطع فيديو جديدة
  • تغيير حالة مقاطع الفيديو الخاصة إلى "عامة"
  • الحصول على عنوان البريد الإلكتروني للضحية والمعلومات الحساسة الأخرى المتعلقة بالحساب
انتحال رابط الرسائل القصيرة هو أحد الأساليب الخبيثة للتغلب على عيوب TikTok. يمكن أن يسبب الكثير من الضرر مع القليل من الجهد. يتم تغذية هذه اللعبة الخاطئة من خلال تنفيذ فظ إلى حد ما لميزة تسمى "أرسل لنفسك رابطًا لتنزيل TikTok" ، والذي يتوفر من خلال الموقع الرسمي للمنصة.

يمكن للمجرم استخدام أداة وكيل لتشويه استعلام HTTP الأساسي الذي يتكون من رقم هاتف المستخدم ورابط تنزيل التطبيق الشرعي. يسمح هذا التداخل للمتسلل باستبدال عنوان URL بقيمة مخصصة وبالتالي إرسال رسائل نصية مليئة بالبرامج الضارة نيابة عن TikTok.

يعد توزيع البرامج الضارة وعمليات الاحتيال من حالات الاستخدام الواضحة لهذه التقنية. يمكن أن يكون الموقع التخطيطي الناتج عبارة عن صفحة تصيد بيانات الاعتماد أو قد يكون لديه بعض الثغرات على متن الطائرة.

قد تبدأ الآليات الهجومية مثل تزوير الطلبات عبر المواقع (CSRF) أو البرمجة النصية عبر المواقع (XSS) أيضًا لتنفيذ تعليمات JavaScript البرمجية الضارة خلسة. يمكن أن تؤدي هذه الإساءة إلى نتائج معطلة بشكل خاص ، مما يسهل على الخصم التلاعب بملفات تعريف الارتباط لمتصفح الضحية وتنفيذ إجراءات مختلفة باسمه.

كيف أشهر حسابي على تيك توك

تابع مشاركة الآخرين بتعليقاتهم، شارك مقاطع الفيديو الجديدة التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ؛ فذلك سوف يكسبك شعبية كبيرة. احرص على تصوير فيديوهات بجودة عالية واهتم بالمونتاج ، وابتعد عن الأصوات المزعجة التي تريد تركيبها على الفيديو. انشر رابطك.

ومع ذلك، هناك أيضًا لحساب دائم لحساب التي توك ويحدث هذا عادةً عندما ينتهك المستخدم سياسات متعددة خلال فترة قصيرة. إذا حدث ذلك ، فسترى رسالة تفيد بأن حسابك قد تم حظره بشكل دائم. الحل الوحيد لحل المشكلة المشكلة هو فتح حساب جديد (باسم مختلف)، تابع أيضاً حقيقة اغلاق التيك توك حول العالم.


الوسوم

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-