شروط تحقيق ربح المال من اليوتيوب 2023

 شروط تحقيق الربح الجديدة من اليوتيوب 2023 كيفية تحقيق الربح

الربح من اليوتيوب، شروط الربح من اليوتيوب، شروط تحقيق الربح من اليوتيوب، شروط الربح من اليوتيوب 2023، الربح من اليوتيوب 2023، الربح من اليوتيوب 2022، تحقيق الربح من اليوتيوب 2022، شروط الربح من اليوتيوب 2022، الربح من الانترنت، شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2022، كيفية الربح من اليوتيوب، الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب، شروط تفعيل الربح من اليوتيوب، شروط الربح من الفيديوهات القصيرة، ربح المال من الانترنت، الربح من الفيديوهات القصيرة، الربح من اليوتيوب للمبتدئين
شروط الربح من اليوتيوب 2023

سياسات تحقيق الربح من اليوتيوب

لفترة قصيرة جدًا ، لم يكن من الممكن تحقيق الدخل من يوتيوب اليوم وإنتاجه ، إلا أنه يمكن إجراء صفقات العلامات التجارية والترويج خارج النظام الأساسي. لكن يوتيوب يمر بعدة سنوات في مستقبل أكثر تعقيدًا ، والآن مع خيارات متنوعة لك لتحقيق الدخل من هذه الأحداث.

حول هذا الموضوع ، أعلن موقع YouTube مؤخرًا عن بعض الحقائق عن المدن وكذلك كيفية العيش على موقع يوتيوب والإعلان عنها.

لقد أعددنا كل هذا العنصر لتحقيق الدخل على يوتيوب، إذا كنت ترغب في ذلك ، فلنتحدث عن تحقيق الدخل من يوتيوب بدافع فضولنا والبحث عن كيفية الرد على طرق تحقيق الدخل في يوتيوب، تابع من هنا أفضل طريقة للربح من الفيس بوك.

ماهي شروط ادسنس لقبول قناة يوتيوب؟


هناك طريقة أخرى للدخول إلى نظام تحقيق الدخل على YouTube وهي بيع المنتجات أو الخدمات التي أنشأتها بنفسك. على سبيل المثال ، إذا نشرت مقاطع فيديو تحفيزية وملهمة على قناتك على YouTube ، فقد تفكر في كتابة ونشر كتاب مادي أو كتاب إلكتروني. أو يمكنك بيع خدمات استشارية فردية لجمهورك المهتم.

عندما تستخدم YouTube لتحقيق الدخل من منتجاتك أو خدماتك ، من المهم أن تجد طرقًا إبداعية لتسويق مواهبك ومنتجاتك. اخرج عن المألوف وابحث عن طرق لإضافة قيمة إلى جمهورك المستهدف بخلاف بيع المنتجات ذات الشعارات التي ستكسبك المزيد.

تتيح منصة Youtube المشهورة عالميًا لمستخدميها كسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بهم. بهذه الطريقة ، يكتسب YouTube المزيد من المستخدمين والنقرات ، سواء لمستخدميه أو لتحقيق مكاسب خاصة به.

من أجل كسب المال على Youtube ، يجب عليك أولاً التقدم إلى برنامج شراكة Youtube. بعد التقديم على هذا البرنامج ، تتم مراجعة قناتك والمحتوى الخاص بك من قبل شركاء أعمال Youtube وتقييمهما وفقًا لمعايير مختلفة. بعد المراجعات ، يمكنك البدء في جني الأموال على المنصة إذا امتثلت لسياسات تحقيق الدخل على Youtube ومجالس مجتمع Youtube. من أجل التقدم للحصول على جميع هذه المراجعات أو برنامج شركاء Youtube ، يجب أن تستوفي بعض الشروط المحددة. هذه الشروط هي كما يلي ؛

  • يجب أن تضم قناتك على YouTube 1000 مشترك على الأقل.
  • يجب أن تكون قناتك على YouTube قد وصلت إلى 4000 ساعة على الأقل من وقت المشاهدة في العام الماضي.
  • امتثل لسياسات تحقيق الدخل على Youtube.
  • أن يكون لديك حساب AdSense مرتبط به.
بعد استيفاء جميع هذه الشروط، إذا قدمت طلبك، فسيتم بدء تحقيقاتك، وإذا تبين أنك مؤهل ، فستبدأ في جني الأموال.

خطوات الربح من اليوتيوب

تشغيل ميزة تحقيق الدخل في YouTube
لتحقيق الدخل من YouTube ، يلزمك تشغيل خيارات تحقيق الدخل. تحدثنا عن الحد الأدنى من متطلبات الأهلية والخطوات المحددة لبرنامج شركاء YouTube أعلاه.

يمكن العثور أدناه على تفاصيل الطرق الأخرى

تمكين الإعلانات: يمكنك القيام بذلك من علامة تبويب تحقيق الدخل في YouTube Studio.
لتمكين الإعلانات في مقطع فيديو واحد ، حدد أنواع الإعلانات التي تريد عرضها واحفظها.
لتمكين الإعلانات على مقاطع فيديو متعددة ، قم بتشغيل ميزة تحقيق الدخل لكل مقطع عن طريق تحديد المربع المقابل في مقاطع الفيديو ، ثم تحديث مقاطع الفيديو.

تنشيط عضويات القناة: سجّل الدخول إلى حسابك في Google وانتقل إلى صفحة العضويات وانقر على "البدء". (سيُطلب منك اتباع التعليمات.)
تنشيط رف المنتج: من علامة التبويب تحقيق الدخل، انتقل إلى علامة التبويب "المنتج". سيُطلب منك اتباع التعليمات.

تفعيل Super Chat و Super Stickers: ابدأ الدردشة المباشرة بعد تفعيل ميزة تحقيق الدخل. يمكنك رؤية هذه الخيارات المنبثقة عند اتباع التعليمات.

تمكين أرباح YouTube Premium: لست بحاجة إلى فعل أي شيء حيال ذلك. يتم تحويل بعض عائدات الأقساط إلى حسابات المبدعين.

أموال YouTube القصيرة: تُدفع بناءً على أهليتك إذا كان لديك حساب AdSense مرتبط بحسابك. يتم إرسال البريد الإلكتروني أو الإخطار في الأسبوع الأول من كل شهر. الأموال غير المستخدمة قد تنتهي صلاحيتها بحلول اليوم الخامس والعشرين من الشهر. (تشمل الدول المطبقة تركيا.)

التنسيب المدفوع للمنتج ، والرعاية ، والتوصية بالمنتج: في YouTube Studio ، تحتاج إلى تحديد علامة التبويب "المحتوى" والنقر فوق الفيديو الذي تريد تحريره. "الفيديو الخاص بي ؛ يحتوي على عروض ترويجية مدفوعة مثل التنسيب للمنتج أو الرعاية أو توصية المنتج ".

إلى أين تذهب الأموال التي يرسلها YouTube؟

تشمل طرق الدفع الصالحة في YouTube ما يلي:

  • تحويل الأموال الإلكتروني (EFT) ،
  • تحويل منطقة الدفع الأوروبية الواحدة (SEPA)
  • يتم تضمين التحويل المصرفي.
قد يتم تطبيق خصومات إضافية عند تلقي مدفوعات من حساب مصرفي بالخارج في الخدمات المصرفية التقليدية.

مع Wise ، لديك الفرصة لتلقي مدفوعات متواصلة من الخارج.

المدفوعات المحلية إلى حسابك متعدد العملات سلسة.

حاليًا، من الممكن الحصول على معلومات الحساب بعملات الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والفورنت المجري والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والدولار السنغافوري.


الوسوم



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -