طريقة الربح من موقع فايفر Fiverr وجني آلاف الدولارات


كيف اربح من فايفر fiverr ما هو موقع فايفر Fiverr كيف استطيع الربح من موقع فايفر نصائح في الربح من موقع فايفر كيف استلم الأرباح من فايفر طريقة الربح من
كيف اربح من موقع فايفر


ما هو موقع فايفر Fiverr

منصة فايفر أو موقع فايفر Fiverr هو ببساطة عبارة عن سوق للخدمات، يمكن لأي مستخدم إنترنت حول العالم إنشاء حساب على موقع فايفر، والقيام بشراء أو بيع الخدمات.
وفقاً للقائمين على فايفر فهم يشبهون الموقع بموقع أمازون لتجارة المنتجات. فكما أن أمازون هو أكبر متجر إلكتروني للمنتجات الملموسة، هكذا أيضاً فايفر فهو أكبر متجر إلكتروني للخدمات.

في الحقيقة القائمين على فايفر لايقدمون أي نوع من الخدمات للآخرين، ولكن فايفر هو آداة أو سوق أو منصة للربط بين مقدمي الخدمات ومن يريدون شراء هذه الخدمات.
دور فايفر يتمثل في توفير منصة للجمع بين الطرفين، هذه المنصة تحتوي على لوحة تحكم لإدارة الخدمات أو طلبات الشراء، كما أن موقع Fiverr أيضاً يوفر قوانين تنظم العمل بين مقدم الخدمة وطالب الخدمة.

باختصار فايفر هو مجرد وسيط ينظم سوق الخدمات الهائل هذا، وهو يتقاضى عمولة %20 عن كل عملية شراء ناجحة. الجدير بالذكر هنا أن العمولة التي يحصل عليها فايفر يتم خصمها من مقدم الخدمة.

كيف استطيع الربح من موقع فايفر




يتم الربح من فايفر عن طريق التسجيل في الموقع كبائع للخدمات (مثل التصميم أو البرمجة أو الكتابة…الخ)، ومن ثم عرض خدماتك أمام المشترين وبيعها لهم بحد أدنى 5 دولار، ولكنها قد تكون أعلى من ذلك بكثير، وقد تصل الخدمة لمئات الدولار في حال اشتهرت على المنصة وكنت تمتلك مهارات تستحق مبالغ كبيرة.

في هذا الدليل سوف يقدم لك موقع الرابحون مرشد شامل في كيفية الربح من موقع فايفر، وذلك عن طريق استغلال مهاراتك التي تمتلكها في مجال أو تخصص بعينه، وفي حال لم تمتلك مايمكنك تقديمه أو بيعه فلا بأس فهذا المقال أيضا مكتوب لك.

نصائح في الربح من موقع فايفر


1. كن صادقاً؛ الصدق هنا يعني أن تكون أقوالك متوافقة مع أفعالك، اقوالك تشمل كل شيء تقوم بكتابته عن نفسك في فايفر، لا تقوم باعطاء وعد ليس لديك المقدرة على الوفاء به.
المبالغة في الحديث عن إمكانياتك وقدراتك، والتي لا تظهر في الخدمات التي تقدمها سوف تجعل المشتري يشعر بالاحباط، وهذا سيدفعه لتقييمك بشكل سلبي.

2. لا تتوقف عند نقطة إنهاء الخدمة والحصول على المال، بل قم بالمتابعة مع المشتري، وتأكد من أن الخدمة نالت اعجابه، واطلب منه أن يقوم بتقييم الخدمة (الكثير من المشترين ينسون التقييم، لذا قم بتذكيرهم بلطف وذكاء).

3. تعامل على فايفر بلطف وبشكل لائق لك كمحترف.
تجنب استخدام الألفاظ الخارجة، والتعامل بشكل غير احترافي، حاول دائماً أن تكون شخص مساعد ومتفهم وصبور في تعاملك مع المشترين.

4. اعرض دائماً على كل مشتري لخدمتك أن يكون حراً في طلب أي تغييرات يراها مناسبة، وأنك سوف تقوم بعمل ذلك بصورة مجانية، هذا سوف يجعل المشتري يتعامل معك بصورة أكثر راحة واطمئناناً، حيث أن عمله سوف يتم بالطريقة التي يريدها هو وبدون أي تكاليف إضافية.

5. كن سريعاً في الردود على الرسائل التي تصلك، وجاوب كل الاسئلة التي تطرح عليك بخصوص ما تقدم.
هنا يتوجب عليك متابعة حسابك وبريدك الإلكتروني باستمرار، وأيضاً عليك تنزيل تطبيق Fiverr وتفعيل الاشعارات.

6. قم بالاشتراك في المنتديات التي تتحدث عن كل ماله علاقة بطبيعة خدمتك، وحاول المشاركة في أكبر قدر من الموضوعات، واجعل الامضاء الخاصة بك هي لنك الجيج التي تقدمها على موقع فايفر.

7. تجنب أن تحصل على أي رأي سلبي من أحد المشترين.
في حالة لم يعجب أحد المشترين بما تقدم وبعد عرضك عليه أن تقوم بعمل التغييرات التي يريدها أصر على أنه لايعجب بما تقدم، فقم بعمل إلغاء لطلب الشراء ورد له مادفعه حتى لا يضع رأي سلبي.

8. تجنب نسخ البيانات من المنافسين، لقد أشرت في أكثر من موضع لدراسة المنافسين كوسيلة للتعلم والدراسة، وكوسيلة للتعرف على نماذج لما يتوجب عليك كتابته في بيانات حسابك وبيانات الجيج الخاصة بك.
ولكني لم أعني بذلك بتاتاً بتوصيتك بنسخ أي شيء من الآخرين ووضعه في حسابك، عليك أن تقوم بملء بيانات حسابك بشكل فريد يعبر عنك أنت شخصياً.

بهذا أكون قد انتهيت من موضوع اليوم حول الربح من موقع فايفر، والذي أتمنى أن يكون مفيداً لكل شاب عربي طموح يريد استغلال مهاراته في تحقيق أرباح من خلال الإنترنت.
إذا وجدت أن الموضوع مهم ومفيد فلا تجعله يتوقف عندك، بل قم بارساله لأحد أصدقاءك أو أقاربك، فربما بهذا الفعل البسيط يمكنك المساهمة في تحسين حياة أحدهم وفتح عينيه على فرص جديدة، الربح من الانترنت هل هو حقيقي؟

كيف استلم الأرباح من فايفر

كيفية استلام الأموال من خلال فايفر
فايفر يتيح 3 طرق للبائعين لاستلام أموالهم التي تم حصدها، والتي تم دخولها لحساباتهم بشكل مؤكد (فهناك طلبات شراء يتم الغاءها).

وهذه هي الطرق الثلاثة التي يمكنك استلام اموالك على فايفر من خلالها:

  • حساب PayPal
لو كان لديك حساب باي بال فهذا رائع، وإن لم يكن لديك فلا بأس فيمكنك إنشاء واحد بكل سهولة.

  • حساب Payoneer
لو كان لديك حساب على Payoneer، وكان لديك الكارت فيمكنك استقبال أموالك عليه بكل سهولة.

  • الحساب البنكي المحلي
يمكنك الآن استقبال أموالك على فايفر من خلال حسابك البنكي بكل سهولة، فقط توجه لأحد البنوك وقم بفتح حساب، وبعدها ضع بيانات الحساب لاستخدامه في سحب أموالك، كيفية ربح المال من تلغرام.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -