تغيير الاسم على سناب شات أكثر من مرة

 كيفية تغيير اسم مستخدم سناب شات الخاص بك


كيفية تغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بك هل يمكنني تغيير اسمي على سناب شات؟ كيف اغير اسم المستخدم في سناب شات؟ كم مرة يمكنني تغيير اسمي في سناب شات
تغيير الاسم على سناب شات لأكثر من مرة

هل يمكنني تغيير اسمي على سناب شات؟


صرحت شركة Snapchat إنها ستقوم بطرح ميزة جديدة لمستخدميه من جميع أنحاء العالم وهي القدرة على تغيير اسم المستخدم الخاص بهم. وسيتم طرح التحديث في أخر شهر فبراير. وهذه الميزة ستسمح للمستخدم بالتخلي عن الاسم الذي استخدمه في البداية عن استخدامه لتطبيق Snapchat لأول مرة دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد.

وتعمل هذه الميزة في تطبيقات الهاتف Snapchat لكل من Android و iOS.

كيف اغير اسم المستخدم في سناب شات؟


عند إنشاء حساب Snapchat لأول مرة يُطلب منك تعيين اسم مستخدم Snapchat الخاص بك. ويختلف اسم المستخدم عن اسم العرض الخاص بك. فاسم العرض الخاص بك هو الاسم الذي تظهر به على Snapchat، ويمكنك تغييره في أي وقت تريده.

ولتغيير أو رؤية اسم المستخدم الخاص بك اضغط على رمز ملف التعريف الخاص بك الموجود في الجزء العلوي من الشاشة في تطبيق Snapchat. وسيظهر اسم المستخدم الخاص بك بجانب نقاط Snapchat الخاصة بك.

هل يؤثر تغيير اسم المستخدم على أي شيء في التطبيق؟
لا، لن يؤثر تغيير اسم المستخدم على أي شيء سواء جهات الاتصال الخاصة بك أو رمز Snap أو نقاط Snap.

كيفية تغيير الاسم في سناب شات الخاص بك


هذا هو الاسم الذي يظهر أعلى ملفك الشخصي وكل الـ Snaps الخاصة بك. بخلاف اسم المستخدم الخاص بك، يمكنك تغيير اسم العرض الخاص بك وقتما تشاء.

  • افتح Snapchat واضغط على أيقونة ملفك الشخصي في أعلى اليسار، ثم على أيقونة الترس في أعلى اليمين.
  • حدد خيار الاسم.
  • اكتب اسمك الجديد ثم انقر فوق حفظ.

سيبدأ اسم العرض الجديد الخاص بك في الظهور على الفور.

وفي آخر تحديث لتطبيق سناب شات، أضافوا ميزة "اللقاء" الجديدة إلى Snapmaps، تسمح هذه الميزة لأولئك الذين لديهم حق الوصول إلى موقعك برؤية ليس فقط العنوان الدقيق لآخر موقع معروف لك، ولكن الاتجاهات إليه أيضًا وإذا كنت تجلس في المنزل مع وجود موقعك على الآخرين، فستتمكن من الحصول على كل من رقم منزلك والرمز البريدي. لجعل الأمر أكثر رعباً، سيسمح التطبيق للمستخدمين بمعرفة المدة التي سيستغرقها كل من المشي والقيادة إلى منزلك الجزء المزعج من هذه الميزة هو أنه لا يتم إخطار المستخدمين عندما يصل شخص ما إلى الاتجاهات إلى موقعهم.

عند تثبيت التحديث الجديد، لا يتم إخطار المستخدمين بميزة Snapmap الجديدة، ما يعني أن العديد من المستخدمين لن يكونوا على دراية بها.

 وانتقل مستخدمو التطبيق إلى تويتر للتعبير عن مخاوفهم. تحث التغريدات أولئك الذين لم يوقفوا مواقعهم بالفعل على القيام بذلك الآن لأنه يمثل مصدر قلق كبير على سلامتهم.

وصرحت إدارة التطبيق في الماضي أن ميزة Snapmaps تم إنشاؤها مع مراعاة الخصوصية والأمان. أما بالنسبة لمن لم يمنحوا الآخرين مطلقًا إمكانية الوصول إلى موقعهم، فإن الموقع معطل افتراضيًا لديهم.

ولن يتمكن الذين منحوا حق الوصول إلى الآخرين من ناحية أخرى من الاستفادة بالميزة إلا للذين منحتهم حق الوصول أو لديك كأصدقاء مشتركين، أي أنه يجب أن تكون انتقائيًا مع من تسمح له برؤية موقعك كما لو كانت هذه المعلومات في الأيدي الخطأ، فيمكن استخدامها بقصد ضار.

على الرغم من أنه قد يكون هناك العديد من الفوائد لهذه الميزة، مثل السماح للأصدقاء بمقابلة معك بسرعة أو السماح للعائلة بتتبع آخر موقع معروف لك إذا لم تكن قد عدت إلى المنزل، فلا يوجد ما يكفي لتبرير ذلك.

ولا يكتشف المستخدمون هذه الميزة إلا بعد أيام من إصدار التحديث، مما يمنح أصحاب النوايا السيئة الاستفادة من هذه الميزة. ويثير العديد من مستخدمي تويتر مخاوف بشأن احتمال أن تؤدي هذه الميزة إلى المطاردات وغيرها من الجرائم.

وأشارت تقارير إلى أن الأطفال الصغار موجودون على هذا التطبيق ومن المرجح أن يكونوا عرضة لهذه الاحتمالات والإضافات إلى التطبيق مثل هذا يعرضهم فقط لمخاطر محتملة.

كم مرة يمكنني تغيير اسم المستخدم في السناب الخاص بي؟


يمكنك تغيير اسم المستخدم مرة واحدة فقط في السنة.

يتيح لك سناب شات رسميًا تغيير اسم المستخدم الخاص بك مرة واحدة سنويًا. ومع ذلك ، يمكنك تغيير اسم العرض الخاص بك عدة مرات دون فترة انتظار و إذا كنت ترغب في تغيير اسم المستخدم الخاص بك في غضون عام ، فسيتعين عليك إنشاء حساب جديد.

هل يمكنني استخدام اسم مستخدم قديم في سناب شات؟


لا يمكنك ذلك، حيث صرح مسئول Snap أنه عند تغيير اسم المستخدم الخاص بك، لن تتمكن من اختيار اسم قمت باستخدامه في الماضي.

كيف أغير اسم مستخدم في السناب؟


يمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك على تطبيق Snapchat من خلال اتباع هذه الخطوات:

  1. يجب التأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق Snapchat للجوال، وإذا لم يكن كذلك قم بتحديث التطبيق.
  2. ثم قم بفتح التطبيق، ثم انتقل إلى شاشة الملف الشخصي.
  3. بعد ذلك، قم بالضغط على أيقونة Bitmoji وستجدها في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.
  4. ثم اضغط على أيقونة الترس.
  5. وقم بالضغط على اسم المستخدم Username، ثم حدد تغيير اسم المستخدم Change Username.
  6. والآن يمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك كما تريد.
وسيتم طرح ميزة تغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بك دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد في يوم 23 فبراير 2022.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -