6 تطبيقات للتعارف صوت وصورة

 6 تطبيقات يمكنك التحدث بها إلى الغرباء بالفيديو


6 تطبيقات للتعارف صوت وصورة  6 تطبيقات يمكنك التحدث بها إلى الغرباء بالفيديو تطبيقات للتعرف على الفتيات صوت وصورة الدردشة بالفيديو مع الغرباء
تطبيقات للتعرف على الفتيات صوت وصورة

تطبيقات للتعارف على الفتيات صوت وصورة


الدردشة بالفيديو مع الغرباء. على الرغم من أن تطبيق أزار هو الأكثر شهرة في هذا الصدد، إلا أن التطبيقات المشابهة لتطبيق أزار توفر أيضًا حلولًا مفيدة للغاية.
يمكن لأي شخص يرغب في تحسين لغته الأجنبية، أو يرغب في التدريب، أو التعرف على أشخاص جدد أو الاستمتاع، إلقاء نظرة على تطبيقات أزار البديلة، تعمل تطبيقات الدردشة المرئية أحيانًا بشكل مجهول وأحيانًا بنظام عضوية.

من خلال مدونتنا المتواضعة أفكار كوكتيل، يمكنك معرفة التطبيق الأقرب إلى أسلوبك والاختيار وفقًا لذلك. لهذا السبب قمنا بتجميع أفضل تطبيقات الدردشة لتتمكن من إجراء محادثة فيديو مع الغرباء إذا كنت مستعدًا فلنبدأ.

برنامج Azar وتطبيقات مشابهة الدردشة بالفيديو مع الغرباء

  • أزار فيديو شات
  • برمودا فيديو دردشة - دردشة فيديو حية
  • LivU: دردشة فيديو للعثور على أصدقاء على الهاتف المحمول
  • Tumile - ابحث عن أصدقاء من خلال الدردشة الحية بالكاميرا
  • Hola - دردشة الفيديو
  • SoulChill - ميزات المواعدة والدردشة الصوتية على جهاز الكمبيوتر

    تحميل برنامج أزار فيديو شات


    تطبيق أزار، الذي يمكنك استخدامه للتعرف على أشخاص جدد والدردشة مع الأجانب، يفتح لك الباب لإجراء محادثات ممتعة، يمكنك الدردشة مع أي شخص تريده بردود فعل فورية وتكوين صداقات جديدة علاوة على ذلك، يمكنك الوصول بسهولة إلى العديد من الأشخاص الأجانب أو المحليين.

    التقييم: 4.1
    المطور: Hyperconnect inc
    للتحميل اضغط هنا.

    تحميل برنامج برمودا فيديو دردشة 


    يمكنك مقابلة أشخاص عشوائيين من جميع أنحاء العالم وإجراء محادثات ممتعة مع خيارات تمرير الشاشة فقط، غالبًا ما يفضل الأشخاص الذين يعرفون متعة العثور على صديق عشوائي وطعم الدردشة مع أشخاص جدد تطبيق Bermuda Video Chat.

    التقييم: 4.1
    مطور: شركة برمودا
    للتحميل اضغط هنا.

    تحميل برنامج LivU: دردشة فيديو للعثور على أصدقاء على الهاتف المحمول


    LIVU هو أحد التطبيقات التي يفضلها كل من يريد التعرف على أشخاص جدد والتواصل مع أشخاص أجانب وإجراء مكالمات فيديو، ويجمع أشخاصًا من 195 دولة مختلفة في 5 قارات ويخلق بيئات دردشة جديدة.

    التقييم: 4.5
    المطور: LIVU Team
    للتحميل اضغط هنا.

    تحميل برنامج Tumile - ابحث عن أصدقاء من خلال الدردشة الحية بالكاميرا


    يوفر Tumile ، الذي سيمكنك من الوصول إلى أشخاص مختلفين وموهوبين من جميع أنحاء العالم في الوقت المناسب، بيئة الدردشة بدعم كاميرا عالية الدقة بالكامل، يمكنك الاتصال بالجميع عبر الإنترنت والوصول إلى خيارات أنيقة على نفس المستويات، يمكنك بدء مكالمة فيديو بسرعة باستخدام هذا التطبيق، وهو مثالي أيضًا لممارسة اللغة الإنجليزية.

    التقييم: 4.5
    المطور: LiveChat Studio
    للتحميل اضغط هنا.

    تحميل برنامج Hola - دردشة الفيديو


    تتيح لك Hola، التي توفر لك مفاتيح العديد من المحادثات، وخاصة الدردشة الممتعة، التواصل مع ملايين الأشخاص سواء في القريب أو البعيد. كل ما عليك فعله لتكوين صداقات جديدة هو تنزيل التطبيق والتمرير عبر محادثات الفيديو.

    التقييم: 4.0
    مطور: Skylb Inc.
    للتحميل اضغط هنا.

    تحميل برنامج سول شيل SoulChill


    عند استخدام SoulChill - المواعدة والدردشة الصوتية على الهاتف المحمول، لا تقلق بشأن الشحن الزائد ، واحفظ نفسك من الشاشة الصغيرة واستمتع باستخدام التطبيق على شاشة أكبر بكثير. 

    من الآن فصاعدًا، حاول استخدام التطبيق في وضع ملء الشاشة باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. 

    يقدم MEmu جميع الميزات المذهلة التي تتوقعها: إعداد سريع وسهل ، وأدوات تحكم بديهية، بصرف النظر عن ذلك، لا توجد حدود للبطارية وبيانات الجوال والمكالمات المزعجة، العلامة التجارية الجديدة MEmu 8 هي الخيار الأفضل لاستخدام SoulChill - المواعدة والدردشة الصوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يتيح المدير متعدد المثيلات المشفر بامتصاصنا إمكانية فتح حسابين أو أكثر في نفس الوقت.

    والأهم من ذلك، يمكن لمحرك المحاكاة الحصري الخاص بنا إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لجهاز الكمبيوتر، مما يجعل كل شيء سلسًا وممتعًا.
    للتحميل اضغط هنا.


    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -