طريقة ضبط اعدادات هيدشوت فري فاير 2024

إعدادات إصابة الرأس التلقائية فري فاير 2024


طريقة ضبط اعدادات هيدشوت فري فاير 2023  إعدادات إصابة الرأس التلقائية فري فاير 2023 تحميل فري فاير هيدشوت 2023 طريقة اصابة طلقة الرأس التلقائية
طريقة اطلاق هيد شوت فري فاير

تحميل فري فاير هيدشوت 2024

هل تريد أفضل Free Fire Headshot Hack والإعدادات؟ ثم هذه المقالة لك. إذا أطلقت الرصاص على رأس العدو، فسوف يموت من 4-5 رصاصات فقط، لهذا السبب يريد الجميع تعلم إعدادات لقطة الرأس التلقائية في فري فاير، إذا كنت تريد أيضًا التعرف على Free Fire Headshot Hack ، فأنا أشارك بعض أفضل الإعدادات للحصول على لقطة رأس تلقائية في هذه المقالة، اتبع هذه المقالة بعناية لمعرفة المزيد عن الاختراقات المجانية لإطلاق النار في الرأس، لذا دون إضاعة الوقت، لنبدأ حسابات روبلوكس اجنبية مشحونة مجاناً.

طريقة اصابة طلقة الرأس التلقائية في Free Fire

نحن نفهم الفرق بين إصابة الرأس تلقائيًا وإصابة الرأس في إطلاق النار الحر، إذا أصابت الرصاصة التي أطلقناها رأس العدو ، فإنها تسمى طلقة في الرأس بلغة اللعب، الآن ليس من السهل قتل العدو برصاصة في الرأس لأن العدو يستمر في الحركة، لذلك من الصعب ضرب رأسه، لذلك يستخدم العديد من اللاعبين طلقة رأس تلقائية أو اختراق إطلاق نار مجاني، مما يساعدهم على تحسين مهارتهم في التصويب داخل اللعبة.

فري فاير هاك طلقة الرأس


الآن سوف أشارك بعضًا من أفضل Free Fire Headshot Hack معك والتي يمكنك من خلالها تحسين مهارات التصويب الخاصة بك، تذكر أنني لن أشارك أي طريقة خاطئة أو غير قانونية، أنا فقط أشارك بعض إعدادات الحساسية والضوابط، إنها آمنة وموصى بها رسميًا بواسطة Garena free fire بحيث يمكنك استخدامها دون قلق.

فري فاير اصابة هيد شوت تلقائي


تلعب الحساسية الدور الأساسي في إطلاق النار، إذا كنت لا تستخدم الحساسية المناسبة ، فقد يكون من الصعب استهداف رأس العدو ، لذلك من الضروري ضبط الحساسية الصحيحة.

الحساسية هي استجابة اللمس لشاشة هاتفك الذكي. إذا كانت حساسيتك منخفضة ، فأنت بحاجة إلى لمس شاشة هاتفك الذكي بسلاسة ، وإذا كانت حساسيتك عالية ، فستحتاج إلى لمس شاشة هاتفك الذكي بقسوة.

أشارك أفضل إعدادات الحساسية للنيران المجانية أدناه، قم بتطبيقها كما هو مذكور أدناه، اكثر من 250 اسم بوبحي وفري فاير مزخرف من هنا.

أفضل حساسية لإطلاق النار التلقائي على الرأس


طريقة ضبط اعدادات هيدشوت فري فاير 2023  إعدادات إصابة الرأس التلقائية فري فاير 2023 تحميل فري فاير هيدشوت 2023 طريقة اصابة طلقة الرأس التلقائية
افضل الحساسية لاطلاق نار هيد شوت فري فاير


عام: 43
النقطة الحمراء: 75
2X النطاق: 29
نطاق 4X: 19
نطاق AWM: 13

حساسية هيد شوت فري فاير


انقر الآن على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا
الآن في الإعدادات ، انقر فوق الحساسية
الآن قم بتعيين الحساسية على النحو التالي
عام: 41
النقطة الحمراء: 85
2X النطاق: 23
نطاق 4X: 20
نطاق AWM: 10
بعد تطبيق هذه الإعدادات ، ستزيد من قدرتك على تصويب نطاق البندقية.

شاهد من هنا: تحديثات فيفا 23.

طريقة اصابة هيد شوت Free Fire Headshot


توجد بعض الإعدادات السرية في خيار التحكم. إذا قمت بتمكينهم ، فستزيد مهارات التصويب على الفور.

افتح لعبة إطلاق النار المجانية
انقر الآن على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا
الآن في الإعدادات ، انقر فوق خيار عناصر التحكم
الآن قم بتغيير بعض الإعدادات كما هو مذكور أدناه
رفع زر إطلاق النار - النطاق فقط
إعادة التحميل السريع - تشغيل
AWM Sniping - ابق النار في النطاق
بندقية التبديل التلقائي - تشغيل
الآن ، ستعمل هذه الإعدادات كإختراق مجاني للرأس . فقط ابدأ المباراة ، وسترى فرقًا مرئيًا في مهارة التصويب الخاصة بك ، وستتصل معظم الرصاصات التي أطلقتها تلقائيًا برأس الأعداء.

إعداد إطلاق نار تلقائي للرأس

الآن سأشارك أكثر إعدادات إطلاق النار التلقائي المجانية شيوعًا. قم بتطبيقها بشكل صحيح للحصول على تحسين في إعدادات لقطة الرأس التلقائية الحالية.

افتح Free Fire ، وانقر على الإعدادات
في الإعدادات ، انقر فوق الرسومات
الآن ، حدد Graphics to Ultra
انقر الآن على مرشح ، وحدده على مشرق
بعد هذه المجموعة ، FPS إلى الوضع العادي ، وانقر فوق حفظ التغييرات.
بعد النقر فوق حفظ التغييرات ، ابدأ المباراة ، وسترى رسومات اللعبة وزيادة جودة الصورة. لا يستطيع معظم لاعبي Times رؤية رأس العدو بسبب الرسومات منخفضة الجودة، في هذه الحالة ، ستساعدك هذه الإعدادات.

حرك أزرار عصا التحكم للحصول على لقطة رأس بعلامة تبويب واحدة
عندما تطلق الرصاص على الأعداء ، اضغط على زر إطلاق النار الخاص بك على ذراع التحكم لأعلى ، وسوف يقوم تلقائيًا بتحريك علامة التقاطع الخاصة ببندقيتك إلى رأس العدو للحصول على لقطة رأس بعلامة تبويب واحدة. تعمل هذه الحيلة بشكل جيد مع أسلحة SMG و AR Ammo. أقترح عليك تجربة هذه الخدعة باستخدام أسلحة Mp40 و M4A للحصول على أفضل النتائج.

ضربة رأس هيدشوت بنقرة واحدة فري فاير


زر المشغلات هو أحد ملحقات الهاتف المحمول ، والذي يمكنك إرفاقه بهاتفك المحمول، يسمح زر المشغلات للاعبين باستخدام أصابعهم الأربعة بدلاً من إبهامين، يمكنك إطلاق الرصاص وفتح المجرفة في نفس الوقت، كما أنه يزيد من سرعة الحركة وسرعة الحرف، إذا قمت بزيادة سرعة حركتك ، يمكنك بسهولة التعامل مع فرقة المحترفين، زر المشغلات متوفر في جميع المتاجر عبر الإنترنت ، يمكنك شرائها بسهولة ، ومعدل أزرار المشغلات رخيص جدًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -