كيفية تغيير العمر في التيك توك 2024

طريقة تغيير تاريخ الميلاد على تيك توك


كيفية تغيير العمر في التيك توك 2023 طريقة تغيير تاريخ الميلاد على تيك توك كيف اغير تاريخ ميلادي على تطبيق تيك توك تعديل العمر على ملف تعريف تيك توك
كيفية تغيير العمر في تيك توك

كيف اغير تاريخ ميلادي على تطبيق تيك توك


الطريقة الوحيدة حاليًا لتغيير تاريخ ميلادك على تيك توك في عام 2024 هي استخدام خيار "الإبلاغ عن مشكلة" في إعدادات التطبيق، في الآونة الأخيرة قدمت المنصة بعض التغييرات للتأكد من أنها آمنة لكل من يستخدمها.

يأتي ذلك بعد ظهور العديد من التحديات الخطيرة على المنصة، للتأكد من أن الأشخاص لا يرون سوى المحتوى المناسب للعمر، فقد أحدثت تيك توك الآن بعض التغييرات.

تتناول هذه المقالة كيفية تغيير تاريخ ميلادك على تيك توك في عام 2024، والذي لا يمكن القيام به إلا من خلال التواصل مع خدمة العملاء، كيف اعرف اخر ظهور للاشخاص على تيك توك.

حل مشكلة تعديل العمر على تيك توك 


لماذا قد يرغب شخص ما في تغيير عمره عبر تيك توك؟ إنه بسبب القيود، تتوفر بعض الميزات في التطبيق والتي لا يمكن الوصول إليها إلا للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا، مثل التعليق وإرسال الرسائل.

تيك توك متاح فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 13 عامًا، لذلك سيتعين عليك مواجهة القيود التالية عندما يدعي حسابك أنك أصغر سنًا أثناء إنشاء حساب:

قيود المحتوى:
محتوى المشاهدة الخاص بك محدود إذا كان عمرك 13 عامًا أو أقل على تيك توك، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو المناسبة لعمرك، ولكن لن تتمكن من الوصول إلى مقاطع الفيديو التي لا يوصي بها التطبيق.

قيود الملف الشخصي:
لا يسمح لك TikTok للمستخدمين الأصغر سنًا (المعروف أيضًا باسم الإصدار المحدود من التطبيق) بتحميل مقاطع الفيديو أو اكتساب متابعين أو نشر التعليقات على مقاطع الفيديو وإرسال الرسائل أو تقديم معلومات شخصية أو تلقي إشعارات بعد وقت النوم.

كيف اعرف العمر على تيك توك 


لا يعرض تيك توك تاريخ ميلادك أو عمرك مباشرة ،إذا كنت لا تتذكر التاريخ الذي أدخلته فيمكن لـ تيك توك فقط إجراء تغيير وطلب الهوية الحكومية الخاصة بك لإثبات ذلك.

ومع ذلك فإن الطرق الأخرى المذكورة على الإنترنت ليست دقيقة، قال تيك توك أن تاريخ الميلاد غير مدرج في البيانات إذا طلبت تنزيلها، الحصول على مشاهدات تيك توك بطريقة شرعية.

كيفية تعديل عيد الميلاد العمر على تيك توك


على الرغم من قدرتك على تعديل اسم المستخدم وصورة ملفك الشخصي بسرعة على تيك توك في أي وقت تريد، لم يعد من الممكن تغيير تاريخ ميلادك على تيك توك عبر إعدادات التطبيق.

لتغيير تاريخ ميلادك على تيك توك، ستحتاج إلى الاتصال بدعم عملاء التطبيق وطلب تحديث عيد ميلادك، كيفية القيام بذلك:

  1. افتح تطبيق تيك توك على جهازك الذكي واضغط على  Me  في الزاوية اليمنى السفلية.
  2. اضغط على علامة القطع (ثلاث نقاط) في الزاوية العلوية اليمنى.
  3. قم بالتمرير لأسفل القائمة، وانقر فوق  الإبلاغ عن مشكلة.
  4. اضغط على الحساب والملف الشخصي.
  5.  اضغط على تحرير ملف التعريف.
  6.  اضغط على أخرى.
  7.  انقر فوق  لا تزال تواجه مشكلة.
  8. في الحقل المتوفر، اكتب شيئًا مثل "أريد تحديث عيد ميلادي على حسابي لأن التاريخ الحالي غير صحيح. يمكنني مشاركة بعض المعرفات لإثبات عيد ميلادي الفعلي "ثم النقر على  "إبلاغ".
  9. في اليوم أو اليومين التاليين، ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني من دعم تيك توك على عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك، يجب أن يطلب الممثل صورة لبطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية لإثبات تاريخ عيد ميلادك، عندما ترسل المعرف إليهم ، فمن المرجح أن يقوموا بتحديث عيد ميلادك على تيك توك بالتاريخ الجديد.

لماذا لا يمكنني تغيير عيد ميلادي في تطبيق TikTok؟


ألغى تيك توك القدرة على تغيير تاريخ عيد ميلادك لمنع القاصرين من الوصول إلى الميزات المصممة ليستخدمها كبار السن، مثل الرسائل المباشرة، والحصول على العملات المعدنية على تيك توك، وبدء البث المباشر لـ تيك توك. كان العديد من المستخدمين الأصغر سناً يغيرون أعمارهم على تيك توك للوصول إلى بعض هذه الوظائف الإضافية، لذلك تم تعطيل خيار القيام بذلك.


ملاحظة: لن تؤدي عملية تحديث عمر حسابك على تيك توك إلى تعطيل أي إعدادات رقابة أبوية تم إنشاؤها مسبقًا في تيك توك والتي تم تشغيلها بالفعل.

كان أحد عيوب هذا التحديث هو أن العديد من المستخدمين البالغين الذين سارعوا خلال عملية التسجيل ثم قاموا بملء عيد ميلاد مزيف أثناء التسجيل اكتشفوا أن تيك توك حدوا من استخدامهم للتطبيق على الرغم من أنهم تجاوزوا الحد الأقصى للعمر لبعض الميزات.

لإنشاء حساب على تيك توك ، يجب أن يكون عمر المستخدمين 13 عامًا أو أكبر.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-