كيف ابحث عن اشخاص في تيليجرام 2024

كيف أجد الناس على تيليجرام:


سنبدأ بفهم سبب رغبتك في العثور على أشخاص على Telegram، بعد ذلك سنرى الطرق المختلفة للعثور على الأشخاص على Telegram، ومن الخيارات المدرجة، يمكنك العثور على الخيار الأنسب لك،

كيف ابحث عن اشخاص في تيليجرام 2024  كيف أجد الناس على تيليجرام كيفية البحث على تيلجرام كيف ابحث عن كروبات في تلجرام؟ كيفية البحث عن قنوات في تلغرام بز
كيفية ايجاد الاشخاص عبر تلغرام


كيفية البحث على قنوات في تيلجرام


كثير من الناس يحبون Telegram لأنهم يجدونها أكثر راحة وأمانًا، علاوة على ذلك يمكنك التفاعل مع الأشخاص على مستوى العالم، كما أن العثور على أصدقائك أو أشخاص عشوائيين على Instagram أمر سهل ومباشر، قد تكون تعرف اسم مستخدم شخص ما أو تريد معرفة ما إذا كان هناك أي شخص بالقرب من موقعك يمكنك إضافته كصديق على Telegram، مهما كان سبب رغبتك في العثور على أشخاص على Instagram فلدينا خطوات سهلة للعثور على أشخاص على Telegram.

كيف ابحث عن كروبات في تلجرام؟


لدى Telegram ملايين المستخدمين وبالنسبة لشخص جديد على النظام الأساسي، فقد تكون مهتمًا بالتفاعل مع الآخرين، قد ترغب في العثور على شخص ليس في جهات الاتصال الخاصة بك، ولكن لديك اسم مستخدم Telegram الخاص به، في هذه الحالة يجب عليك البحث عن الشخص على Telegram.

إلى جانب ذلك يواصل المزيد من المستخدمين الانضمام إلى Telegram، وبالنسبة لشخص يتطلع إلى الحصول على المزيد من متابعين Telegram ، فقد تجد أسماء Telegram لأشخاص وترغب في التواصل معهم، أيضًا قد ترغب في إرسال رسالة إلى شخص معين على Telegram رأيته على نظام أساسي آخر أو التواصل مع شخص مشهور، في هذه الحالة يمكنك البحث عنها على Telegram ومراسلتها.

كيفية البحث عن قنوات في تلغرام


هل تبحث عن شخص معين على Telegram؟ أو ربما تريد العثور على أشخاص عشوائيين؟ في كلتا الحالتين، الأساليب أدناه تدعمك.

البحث عن أشخاص على Telegram باستخدام اسم المستخدم أو أسمائهم.

إذا كنت تعرف اسم مستخدم أو اسم شخص ما فيمكنك استخدامه للعثور عليه على Telegram، عندما يظهر ملفهم الشخصي، يمكنك مراسلتهم بالنقر فوقه لفتح نافذة الدردشة، اتبع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق Telegram على سطح المكتب أو الهاتف المحمول.

  • بالنسبة للهواتف المحمولة، انقر فوق رمز البحث في الأعلى.

  • لسطح المكتب، انقر فوق مربع البحث في الأعلى.

  • أدخل اسم المستخدم للشخص المستهدف.
  • إذا ظهر ملفهم الشخصي، فانقر فوقه.
  • ستفتح نافذة الدردشة ويمكنك مراسلتهم للتفاعل معهم.

تعمل هذه الطريقة بشكل أفضل عندما تعرف الاسم الدقيق للشخص المستهدف أو اسم المستخدم أو عندما يمكنك تحديد ملفه الشخصي من نتائج البحث، خلاف ذلك قد تحصل على نتائج بحث متعددة وتجد صعوبة في العثور على الشخص المستهدف.

ملحوظة:
إذا لم يكن الشخص المستهدف موجودًا في جهات الاتصال الخاصة بك، فسيتم إدراج ملفه الشخصي ضمن البحث العالمي.

البحث عن أشخاص على Telegram باستخدام الروبوت


قام Telegram بتبسيط عملية العثور على الأشخاص على Telegram من خلال تقديم روبوت Telegram Friends. باستخدام هذا الروبوت، يمكنك العثور بسهولة على أصدقاء جدد في Telegram.

إليك كيفية استخدام الروبوت للعثور على أشخاص على Telegram.


  • سيفتح الروبوت على تطبيق Telegram الخاص بك.

  • اضغط على زر "ابدأ" لتشغيله.

سيرشدك الروبوت في العثور على أصدقاء جدد وإرسال رسائل إليهم.
باتباع تعليمات الروبوت ستتمكن من العثور على أشخاص جدد على Telegram.

البحث عن الأشخاص القريبين مني على تلغرام


يقدم Telegram ميزة الأشخاص القريبين التي تتيح للأشخاص القريبين وأولئك الذين يستخدمون Telegram اكتشاف بعضهم البعض، تتيح لك الميزة العثور على أشخاص بالقرب من موقعك، ويمكنك اتباع الدليل أدناه لاستخدام الميزة.

  • افتح تطبيق Telegram على هاتفك.
  • افتح القائمة من خلال النقر على الأسطر الثلاثة في الأعلى.

  • اضغط على "جهات الاتصال".

  • انقر فوق الزر "البحث عن أشخاص بالجوار".

  • بعد ذلك، انقر فوق الخيار "اجعل نفسي مرئيًا".

سيُطلب منك السماح لتطبيق Telegram بالوصول إلى موقع جهازك. انقر فوق "موافق".
هذا كل شيء، سيقوم Telegram بسرد الأشخاص القريبين منك سيعرض المسافة بينهما ويمكنك العثور على أشخاص للتفاعل معهم باستخدام هذه الطريقة.

عندما تشك في أن الأشخاص يستخدمون Telegram بالقرب منك ويريدون التفاعل معهم دون مقابلتهم جسديًا، فإن استخدام ميزة الأشخاص القريبين سيؤدي إلى إنجاز المهمة، طريقة للتجسس على رسائل التلغرام من هنا.

العثور على اشخاص غرباء في تلغرام 

جواب سريع:
إذا سمحت لـ Telegram بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، فإن فتح تطبيق Telegram سيعرض جميع جهات الاتصال الخاصة بك على Telegram، ومع ذلك يمكنك النقر فوق رمز البحث في الجزء العلوي وإدخال اسم Telegram أو اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي تريد البحث عنه عندما تظهر نتائج البحث، انقر فوق ملف التعريف الخاص به وقم بإرسال رسالة إلى الشخص، أخيرًا يمكنك استخدام الميزة القريبة لتحديد موقع مستخدمي Telegram بالقرب من موقعك، طريقة ربح المال من تلغرام 2023.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -