طريقة تحقيق ارباح حقيقية من 1xbet

هل سئمت من العمل الجاد لمدة 10-12 ساعة يوميًا؟ ماذا عن عدم الاعتماد على أي شخص والحصول على عوائد قوية من المراهنات الرياضية؟ 1xBet على استعداد لإخبارك بكل شيء عن أنواع الرهانات الأكثر شيوعًا لفتح نافذة من الفرص المذهلة، خذ 5 دقائق واقرأ هذا المقال وكن ملك النجاح!


طريقة تحقيق ارباح حقيقية من 1xbet كيفية الرهان على المباريات في تطبيق 1xbet طريقة الإيداع الأول والمكافأة في برنامج 1 طريقة التسجيل في تطبيق 1xbet
طريقة تحقيق ارباح حقيقية 2024


كيف احقق ارباح بطريقة صحيحة من 1xbet


أولاً تحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت – من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب أو الجهاز اللوحي. أما بالنسبة للهواتف الذكية، فنوصي بتنزيل تطبيق 1xBet لنظام Android أو iOS.


الشروط الأساسية: لدى شركات المراهنة بعض المصطلحات الأساسية التي يجب أن تعرفها، أهمها الحدث، والاحتمالات، والخط، والرهان. دعونا نتحدث عنهم باستخدام مثال كرة القدم – الرياضة الأكثر شعبية.

الحدث الأبسط والأكثر قابلية للفهم بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في المراهنة هو نتيجة مباراة كرة قدم واحدة. بالطبع، على موقع 1xBet ، يمكنك المراهنة على الأحداث الأخرى المتعلقة بكرة القدم. على سبيل المثال، خلال كأس العالم، يمكنك محاولة تخمين بطل العالم، والمراهنة على أفضل هداف وأفضل حارس مرمى، وحتى المراهنة على ما إذا كان أحد اللاعبين يمكنه تسجيل هدف بالكعب.

في هذه الحالة، نحن نتحدث عن الأرقام التي تشير إلى مقدار المكاسب. على سبيل المثال، إذا كانت احتمالات فوز ليفربول في مباراة ليفربول – تشيلسي هي 1.905، فهذا يعني أنه إذا فاز ليفربول، فإن اللاعب الذي راهن بمبلغ 10 دولارات على هذه النتيجة سيحصل على 19.05 دولارًا، الرهان بقيمة 10 دولارات على التعادل باحتمال 4.02 سيجلب لك 40.2 دولارًا، في حين أن الرهان على فوز تشيلسي باحتمال 4.12 سيحول مبلغ 10 دولارات إلى 41.2 دولارًا. كلما زادت الاحتمالات، زادت الأموال التي سيحصل عليها اللاعب الذي يقوم بالرهان الصحيح، ولهذا السبب يقدم موقع 1xBet دائمًا احتمالات أعلى من المنافسين الرئيسيين – نريد منك أن تكون مربحًا للعب والفوز معنا.


كل الاحتمالات لحدث رياضي واحد تشكل خطًا. هناك احتمالات للفوز والتعادل والخسارة لكل فريق، واحتمالات الفرصة المزدوجة (على سبيل المثال، فوز الفريق الأول أو التعادل)، وعدد الأهداف المسجلة، وأكثر من ذلك بكثير، نوصي بعدم التسرع والقيام برهانات بسيطة.


طريقة التسجيل في تطبيق 1xbet


كل شيء واضح؟ حسنا، الآن أنت بحاجة للتسجيل، للقيام بذلك يجب عليك زيارة الموقع أو تطبيق 1xBet، وتحديد قسم "التسجيل" واتباع مطالبات الواجهة، تستغرق العملية بضع دقائق وهي بسيطة قدر الإمكان.

طريقة الإيداع الأول والمكافأة في برنامج 1xbet


لبدء المراهنة، عليك إيداع الأموال في حساب اللاعب الخاص بك. يمكن إجراء هذه العملية باستخدام العديد من أنظمة الدفع الدولية، العملية بسيطة وتذكرنا بتجديد حساب الخلية عبر الإنترنت، تذكر أن موقع 1xBet يقدم 300% للاعبين الجدد، على سبيل المثال إذا قمت بإيداع مبلغ 100 دولار في حسابك، فسوف نقوم بزيادة هذا المبلغ.

هل يتم اتباع الإجراءات الشكلية؟ دعنا ننتقل إلى الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من قصتنا – 3 طرق سهلة لكسب المال من خلال الرهانات، يذهب!

كيفية الرهان على المباريات في تطبيق 1xbet


رهان بسيط على نتيجة مباراة كرة قدم واحدة، ليس عليك تخمين النتيجة الدقيقة - كل ما تحتاجه هو تحديد ما إذا كانت المباراة ستنتهي بفوز الفريق 1 (في هذه الحالة، عليك اختيار المعامل لـ W1)، أو فوز الفريق 2 (اختر معامل W2) أو التعادل (ابحث عن معامل X)، لا شيء معقد أليس كذلك؟

تذكر أن السعي وراء الحد الأقصى من الاحتمالات أمر خطير - فكلما ارتفعت قيمته، قل احتمال الحصول على مثل هذه النتيجة للمباراة التي ستحصل فيها على الحد الأقصى للدفع، دعونا نرى كيف يعمل في مثال مباراة جيرونا – برشلونة. 

الأول هو الفريق المتوسط ​​في الدوري الإسباني، والثاني هو القائد الوحيد وأحد أشهر أندية كرة القدم على هذا الكوكب. احتمالات جيرونا هي 6.1، مما يعني أنه من خلال المراهنة بمبلغ 10 دولارات، ستحصل على 61 دولارًا، ولكن هل من المحتمل أن يفوز الفريق العادي على القائد؟ صحيح أن الاحتمال ضعيف، هذا الموسم خسر برشلونة في البطولة مرة واحدة فقط، ليس أمام أي فريق، بل أمام ريال مدريد، وبالتالي فإن فوز برشلونة يبدو وكأنه سيناريو أكثر احتمالا، ولكن احتمالات تحقيقه أقل – 1.582. تراهن بمبلغ 10 دولارات وتأخذ 15.82 دولارًا إذا فزت المال السهل؟ ومن قال أنها سيئة؟

نقرة واحدة الرهان/الرهان السريع


أبسط نوع من الرهان الفردي، أولاً: يمكنك وضع رهان بنقرة واحدة عن طريق اختيار مبلغ قياسي من الخيارات المقدمة، وبعد ذلك بنقرة واحدة على شاشة الهاتف الذكي، يمكنك العودة لمشاهدة برنامجك التلفزيوني المفضل.

 ثانيًا: يمكن للاعب تحديد حدث ما وإدخال المبلغ المطلوب ووضع الرهان. ويعتبر أيضًا رهانًا سريعًا لأن المستخدم لا يحتاج إلى إضافة حدث إلى القسيمة – قائمة الأحداث التي تريد المراهنة عليها (في حالتنا، قد تكون هذه قائمة بمباريات كرة القدم).


توفر هذه الطريقة أكبر المكاسب بأقل المخاطر وتعتبر بمثابة جزيرة الكنز الحقيقية للفوز. في قسيمة واحدة، تحتاج إلى جمع الرهانات على نتائج عدة أحداث (من 2 إلى 30) وإذا خمنت كل النتائج، فإن احتمالات الأحداث تتضاعف فيما بينها، على سبيل المثال، إذا قمت بجمع صريح يتضمن ثلاثة أحداث (ثلاث مباريات كرة قدم) بمعامل 2 و1.5 و1.4، فإن المعامل الإجمالي للتراكم سيكون 4.2 إذا نجحت، بمعنى آخر من خلال المراهنة بمبلغ 10 دولارات، ستحصل على 42 دولارًا!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -