كيف اصبح مشهور على تيك توك؟

 نصائح لتصبح مشهوراً على برنامج تيك توك

كيف اصبح مشهور على التيك توك كيف تصبح مشهور في برنامج تيك توك بسهولة طرق للحصول على متابعين في تيك توك كيف اصبح نجم في تيك توك كيف تصبح مؤثرًا تيكتوك
كيف تصبح مشهوراً على التيك توك

كيف تصبح مشهورًا في برنامج تيك توك بسهولة


هل لديك فضول حول كيفية الحصول على متابعين وتصبح مشهورًا في TikTok؟ في هذه المقالة، سنشارك نصائح حول كيفية أن تصبح مشهورًا على TikTok بعد ذلك، سنقدم ملخصًا لما يحدث عندما تصبح منشئًا في TikTok Creator Fund.

منذ إطلاقها في عام 2016 ، قفزت TikTok لتصبح واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرة وشعبية.

تتمتع TikTok بمدى وجاذبية لا مثيل لهما بين المراهقين. يحب Gen Z-ers TikTok، لكنهم ليسوا الوحيدين الذين يفعلون ذلك في عام 2020، كان لدى TikTok 800 مليون مستخدم نشط.

أن تصبح مشهورًا في TikTok هو طموح يتشاركه على الأرجح مئات الملايين من الأشخاص حول العالم، على الرغم من أن المنصة قد توقفت منذ بضع سنوات ، لم يفت الأوان بعد لتصبح مشهورًا في TikTok.

إذا خصصت بعض الوقت للتعرف على التطبيق وكيفية الحصول على متابعين، فستزيد جمهورك قريبًا كالمجانين. محظوظ بالنسبة لك، نحن نعرف شيئًا أو اثنين عن TikTok وكيفية الحصول على متابعين، دعنا نوضح لك النصائح، تعرف على شروط ربح المال من لايف تيك توك من هنا.

طريقة الحصول على متابعين في تيك توك 2023


إليك بعض الاستراتيجيات المضمونة لمساعدتك على اكتساب المزيد من المتابعين والحصول على شهرة على TikTok.
  • انشر محتوى عالي الجودة باستمرار 
مثل معظم منصات الوسائط الاجتماعية ، يعد نشر المحتوى باستمرار أمرًا أساسيًا للحصول على المزيد من المتابعين على TikTok.
من الأفضل النشر مرة واحدة على الأقل يوميًا ، كل يوم. قد يبدو الأمر كثيرًا ، لكنك بصراحة لا يمكنك نشر الكثير على TikTok.
من الأفضل دائمًا نشر المزيد ، ولكن هناك استثناء واحد لقاعدة "النشر كل يوم". إذا كنت TikToker تقوم بإنشاء محتوى أطول ، فلا بأس بالنشر مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

أيضًا، لا تتوقع أن تصبح مشهورًا عن طريق نشر الرسائل غير المرغوب فيها بشكل متكرر. يجب أن يكون المحتوى الخاص بك عالي الجودة دائمًا. لا أحد يريد محتوى منخفض الجودة في خلاصته.
فكرة أن تكون محبوبًا من قبل الجميع على TikTok هي فكرة ممتعة للتخيل ، ولكن من الواقعي قليلاً التفكير في العثور على مكان مناسب والالتزام به، شاهد كيف تتم عدد زيادة نقاط عدد الستريك في سناب شات من هنا.

  • فكر في نوع المتابعين الذي تريده وأنشئ مقاطع فيديو تجذبهم.
للعثور على مكانتك، اجمع بين 2 أو 3 أشياء تثير اهتمامك، على سبيل المثال، لنأخذ التسويق لماركة الملابس الخاصة بك، هناك عدد لا يحصى من الفتيات على TikTok اللائي ينشرن مقاطع فيديو عن الموضة، ولكن إذا نشرت محتوى متعلقًا بالموضة للفتيات اللواتي يزيد طولهن عن 150، فستحصل على مكانة مناسبة لك!

إذا كان لديك مكانة متخصصة وتنشر محتوى عالي الجودة بشكل منتظم ، فستحصل في النهاية على عدد كبير من المتابعين ، حتى لو لم يكونوا مهتمين تمامًا بالجانب المتخصص. لاستخدام مثالنا السابق ، إذا قمت بنشر TikToks الرائعة ذات الصلة بالموضة مثل التجارب ومراجعات المنتجات ، فستحصل على متابعين يحبون الموضة حتى لو كانوا أقصر من 5'10 ".

  •  تحديد الاتجاهات والانضمام إليها
من الجيد أن تكون فريدًا ومبدعًا ، ولكن إذا كنت تبحث عن المزيد من المتابعين ، فعليك القفز على الاتجاهات.
تحديد الاتجاهات الصاعدة وجعل بعض المحتوى في أسرع وقت ممكن. قد تتضمن الاتجاهات استخدام أغنية معينة أو مؤثرات بصرية أو نوع من المزاح. راقب نوع الاتجاهات المحتملة في خلاصتك ، ثم انضم إلى المرح! فقط تأكد من الاحتفاظ بجودة عالية.

  • كن أنت
حتى إذا كنت ترغب في الحصول على شهرة TikTok، فلا ينبغي أن يكون المحتوى الخاص بك يدور حول ما يعتقده الجميع أنه لطيف أو مضحك، يجب أن تكون حقيقية وحقيقية. ما رأيك هو لطيف أو مضحك؟ شاركها مع العالم حتى لو لم تشاهد TikToks أخرى بهذا النوع من الأسلوب أو الفكاهة.

إذا كنت تريد أن تكون عميقًا في Tiktok، فلا تخف من مشاركة آرائك ووجهات نظرك، حتى لو لم تكن آراء شائعة، سيتفق معك بعض الناس أو على الأقل يحترمون شجاعتك لمخالفة التيار.
استلهم من TikTokers الآخرين، لكن كن صادقًا مع نفسك وشارك شخصيتك الفريدة.

  • تقبل أن المحتوى الخاص بك لن يكون ما يحب الجميع
كونك مشهورًا في TikTok لا يعني أن الجميع سيحبونك، لا يحب بعض الأشخاص المحتوى الخاص بك وقد يقول البعض أشياء سلبية عنك.
إذا اختلف شخص ما مع آرائك، فمن الجيد أن تسمعها، ولكن إذا كان هناك شخص ما يتصرف بفظاظة أو سلبية، فمن الأفضل تجاهلها.

إذا كنت تحاول الحصول على شهرة على TikTok، فمن الأفضل قبول حقيقة أن بعض الأشخاص لا يحبون مقاطع الفيديو الخاصة بك، تذكر لا أحد يحب الجميع.

  • التواصل مع TikTokers الآخرين
هناك الكثير من TikTokers الذين يرغبون في أن يصبحوا مشهورين ، لكن لا ينظر إليها الجميع على أنها منافسة. كن ودودًا مع زملائك في TikTokers. تواصل معهم لتكوين صداقات وحتى تعاون.
تتمثل بعض الطرق السهلة للتفاعل مع TikTokers الآخرين في الإعجاب بـ TikToks وترك التعليقات وإرسال الرسائل.

  • تعاون مع العلامات التجارية
لن تكتمل أي قائمة لتصبح مشهورًا في TikTok بدون هذه النصيحة الاحترافية، تعاون مع العلامات التجارية!
إذا كنت خارج الحلقة بشأن ماهية تعاون العلامة التجارية، فهذا عندما تستأجر علامة تجارية منشئ محتوى (مثل مؤثر TikTok) لإنشاء محتوى ذي علامة تجارية لهم، بالتأكيد شاهدت صورًا ومقاطع فيديو لأصحاب النفوذ الذين يستخدمون منتجات معينة، على الأرجح تمت رعاية هذا المحتوى من قبل العلامات التجارية التي تصنع تلك المنتجات، هذا تعاون مع العلامة التجارية!

تراهن العلامات التجارية بشكل كبير على التسويق المؤثر، والذي يبدو أنه يزداد شعبية، شيء قد لا تعرفه هو أن العلامة التجارية لا يجب أن تكون دائمًا هي التي تقدم التعاون للمؤثرين، يمكن لـ TikTokers استخدام منصات للتواصل مع العلامات التجارية التي تهمهم وتزويدهم بالتعاون.
يعد التعاون مع العلامة التجارية طريقة رائعة لإنشاء محتوى رائع والحصول على أموال مقابل ذلك. هذا هو الفوز!

كيف اجمع متابعين حقيقيين في تيك توك 2023


 نصائح رائعة لمساعدتك في الحصول على المزيد من متابعي TikTok، ومتهدمة من TikTok Creator Fund والتي يمكن أن تكون برنامجًا مفيدًا لـ TikTokers الذين يتسلقون سلم الشعبية.

هناك سبب يجعلنا نعرف الكثير عن TikTok والتعاون بين العلامات التجارية. نحن منصة تساعد المبدعين المتميزين في العثور على تعاون مع العلامات التجارية من الدرجة الأولى!

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول ما تقدمه Insense لمنشئي المحتوى أمثالك، فراجع هذه الصفحة ولا تتردد في التواصل معنا بأي أسئلة لديك، تعلم كيف يتم توثيق حساب الانستغرام بالعلامة الورقاء من هنا.

ما هو مؤثر TikTok؟

أنشأ المؤثرون في TikTok حساباتهم لدرجة أن العلامات التجارية والشركات ستدفع لهم للترويج لمحتواهم وبصراحة، يمكن لأي شخص أن يكون مؤثرًا في TikTok، تعني الخوارزمية الفريدة للتطبيق أنه من الأسهل كثيرًا لمنشئي المحتوى الحصول على المحتوى الخاص بهم أمام جماهير جديدة وتنمية قاعدة متابعيهم بشكل كبير خلال فترة زمنية قصيرة. 

لقد جعل TikTok الأمر أكثر قابلية للتحقيق لتصبح مؤثرًا، اعتمادًا على حجم جمهور منشئ المحتوى ونوع الفيديو ومعدلات المشاركة، يمكن للعلامات التجارية الدفع في أي مكان من 200 دولار إلى 20000 دولار لكل مقطع فيديو ذي علامة تجارية.

أيضًا ، لدى تيك توك - مثل YouTube - برنامج شراكة يسمى TikTok Creator Fund، حيث يدفع التطبيق للمبدعين لإنشاء محتوى. لهذا ، تحتاج إلى ما لا يقل عن 100000 متابع وما لا يقل عن 100000 مشاهدة فيديو في آخر 30 يومًا.

كيف تصبح مشهوراً على تيكتوك


على الرغم من أن فكرة البدء من الصفر وأن تصبح مؤثرًا على منصة جديدة بالكامل قد تبدو شاقة، إلا أنه من السهل جدًا الالتفاف عليها،  بعض الأشياء التي يجب معرفتها قبل البدء:

تعد خوارزمية TIKTOK فريدة من نوعها:
تستخدم منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى رسمًا بيانيًا اجتماعيًا للتنبؤ بالمحتوى الذي سيرغب المستخدمون في مشاهدته، والتوصية بالأشياء بناءً على من تتابعهم، واهتماماتك، ومكان إقامتك، وما إلى ذلك، لكن TikTok تستخدم رسمًا بيانيًا للاهتمامات، والذي يقيس اهتمامات المستخدمين بناءً على كيف يتفاعلون مع مقاطع الفيديو. 

كلما طالت مدة مشاهدة مقطع فيديو، زاد هذا النوع من المحتوى الذي يقدمه لك وبالمثل، إذا تفاعلت مع مقطع فيديو (مثل ، أو التعليق ، أو المشاركة)، فسيتم إعلام المحتوى الذي تحصل عليه. 

هذا شيء يجب مراعاته عند إنشاء المحتوى! اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك حديثة ومثيرة، حتى يتمكن المشاهدون من مشاهدتها حتى النهاية، اجعلهم يفاجئون (القليل من عدم القدرة على التنبؤ يقطع شوطًا طويلاً!) أو يمكن الارتباط بهم بحيث يشاركون المحتوى الخاص بك مع الأصدقاء.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -