الغاء فك الحظر عن حساب التيك توك 2024

 كيفية الغاء فك الحظر عن حسابي في التيك توك

ازاي افك الحظر عن حساب التيك توك، طريقة فك الحظر عن حساب تيك توك، حل مشكلة حسابك مغلق مؤقتا تيك توك، الحظر او الغاء الحظر في تيك توك، فك حظر حساب التي
الغاء فك الحظر عن حساب تيك توك

تم حظر حسابي في التيك توك

لا يوجد شيء مرعب أكثر من الاستيقاظ لترى أن حساب TikTok الخاص بك محظور بشكل دائم، في الأشهر القليلة الماضية، كان TikTok يعلق بنشاط حسابات المستخدمين، بينما تختلف أسباب حظر الحسابات في كل حالة، فقد أصيب العديد من المستخدمين بالإحباط بسبب هذا الإجراء غير المتوقع.

بالطبع إذا كان لدى شخص ما 100-200 متابع، فلن يهتم بالحظر على الإطلاق، ولكن من المرجح أن يشعر الشخص الذي كان يطرح المحتوى يوميًا ويحصل على متابع TikTok لائق، بالحزن بسبب الحظر.

الخبر السار هو أنه يمكنك استعادة حساب TikTok المحظور بسهولة. في هذا الدليل، سنناقش سبب حظر حسابات TikTok وماذا تفعل إذا تم حظر حساب TikTok الخاص بك بشكل دائم، شاهد من هنا طرق عديدة لتأمين حسابك في التيك توك من الهكر.

طريقة فك حظر النشر او التعليق في TikTok



في الأساس بدأت TikTok في حظر الحسابات بعد دفع 5.3 مليون دولار كرسوم تسوية إلى FTC (لجنة التجارة الفيدرالية). تم تحصيل رسوم التسوية هذه لأن TikTok كانت تنتهك قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت.

في وقت سابق، كان على TikTok حظر جميع المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، في حين أنه من الجيد حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت، تم حظر حسابات العديد من المستخدمين ، حتى إذا كان عمرهم أكبر من العمر الموصى به.

حدث هذا لأن هؤلاء المستخدمين قد أنشأوا حسابات بتاريخ ميلاد مزيف أو لم يتمكنوا من تقديم هوية حكومية معتمدة للتحقق من أعمارهم. هناك العديد من المراهقين الذين يقعون بين الفئة العمرية 14-18 الذين يستخدمون TikTok.

كانت المشكلة مع هؤلاء المستخدمين أنهم كانوا مؤهلين قانونًا لاستخدام TikTok، لكن الغالبية منهم لم يكن لديهم مصدر للتحقق من أعمارهم، لذلك على الرغم من كونهم بالغين قانونيين كان من المرجح أن يتم حظر حساباتهم بواسطة TikTok.


سبب آخر يجعل TikTok يحظر حسابًا هو أن الشخص ينشر محتوى مسيئًا على النظام الأساسي. يحتوي TikTok على إرشادات معينة حول نوع المحتوى الذي يمكنك نشره، وإذا لم تلتزم بهذه الإرشادات فهناك احتمال كبير أن يقوم TikTok بحظر حسابك بشكل دائم. في هذه الحالة، تكون فرص استرداد الحساب أقل قليلاً أيضًا، تابع من هنا حسابات تيك توك مجانية مع متابعين.

طريقة رفع الحظر عن حساب التيك توك تيك توك

الآن بعد أن عرفت سبب حظر حسابات TikTok، دعنا نلقي نظرة على كيفية استعادة حساب TikTok المحظور بشكل دائم، هناك طرق مختلفة لاسترداد حسابك وسيتعين عليك اختيار الطريقة المناسبة وفقًا للسيناريو الخاص بك.

اتصل بدعم عملاء TikTok

إذا تم حظر حسابك مؤقتًا ، فيمكنك الاتصال بدعم العملاء الرسمي لـ TikTok. عندما يتم حظر الحساب مؤقتًا ، سيتلقى المستخدم بريدًا إلكترونيًا من TikTok، في هذه الحالة، يمكنك إما الانتظار لمدة 24-48 ساعة (حتى يتم استعادة حسابك) أو الاتصال بدعم العملاء الرسمي بخصوص المشكلة، قد يهمك أيضاً زيادة عدد المتابعين على الانستغرام.


للاتصال بدعم عملاء TikTok الرسمي، قم بتشغيل تطبيق TikTok على جهازك:

الخطوة 1: اذهب إلى "الملف الشخصي" أولاً.

الخطوة 2: توجه بعد ذلك إلى خيار "الخصوصية والإعدادات".

الخطوة 3: بمجرد الانتهاء، ما عليك سوى النقر على "الإبلاغ عن مشكلة".

الخطوة 4: بعد ذلك، انقر فوق الخيار "مشكلة في الحساب"

الخطوة 5: أخيرًا، انقر فوق "إضافة بريد إلكتروني".

الآن حدد مشكلتك بإيجاز وانتظر اتصال دعم العملاء مرة أخرى، بشكل عام يستغرق دعم العملاء الرسمي من 6 إلى 8 ساعات للوصول إلى استفسارات العملاء.

إرسال نداء بالبريد الإلكتروني إلى TikTok

إذا كنت متشوقًا لاستعادة حساب Tiktok المحظور الخاص بك أو لم تحصل على رد من دعم العملاء بعد 6-8 ساعات، يمكنك محاولة إرسال استئناف بالبريد الإلكتروني إلى Tiktok. لكن عليك التأكد من أنك لا تنتهك إرشادات Tiktok، فأنت تعتقد أن الحظر مجرد سوء فهم، في هذه الحالة ، يمكنك فقط شرح ادعاءاتك بالتفصيل وتوفير أكبر قدر ممكن من المعلومات، وإخبارهم لماذا تعتقد أن حظر حسابك غير عادل، لا تستخدم كلامًا يحض على الكراهية وكن مؤدبًا، فيما يلي بعض رسائل البريد الإلكتروني التشغيلية الأساسية لـ TikTok للرجوع إليها:

Business-supportservices@tiktok.com
Legal@tiktok.com
Creators@tiktok.com
Info@tiktok.com
Privacy@tiktok.com

ما نوع المحتوى الذي يحظره TikTok؟

كما ذكرنا من قبل ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت مقاطع الفيديو / المحتويات الخاصة بك تنتهك إرشاداتهم، ولكن هل تعرف المحتويات التي تتعارض مع إرشادات TikTok؟ تحقق أدناه:
1. ما يهدد السلامة العامة
2. المحتوى الجنسي الصريح.
3. المحتوى الذي يصور أو يمجد إيذاء النفس.
4. محتوى عنيف أو تصويري.
5. المحتوى الذي يشجع على الأنشطة غير المشروعة.
6. تهديدات الابتزاز.
7. البريد العشوائي وانتحال الهوية والمعلومات المضللة.

كم تدوم مدة الحظر في التيك توك؟

اذا كنت تبحث عن جواب لسؤال كم مدة حظر التيك توك فالجواب هو يمكن الحظر المؤقت بسبب انتهاك المجتمع من يوم واحد إلى أسبوعين، بعد انتهاء صلاحية التعليق، يمكنك العودة إلى العمل كالمعتاد، تابع أيضاً حقيقية اغلاق التيك توك عالمياً.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 9 مارس 2023 في 2:25 ص

    التكتوك لا يعمل

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -