كيف اجمع 1000 مشترك على اليوتيوب بسرعة

طرق لزيادة عدد مشتركين اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجاناً

الحصول على 1000 مشترك، زيادة مشتركين اليوتيوب، زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً، 1000 مشترك، الحصول على 1000 مشترك يوتيوب، زيادة عدد مشتركين اليوتيوب، زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا، موقع زيادة مشتركين اليوتيوب، زيادة مشتركين يوتيوب، شراء 1000 مشترك يوتيوب، زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج، استراتيجية الحصول على 1000 مشترك يوتيوب في 48 ساعة فقط، طرق الحصول على 1000 مشترك، زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً 2020، زيادة مشتركين اليوتيوب 2022
كيف اجمع 1000 مشترك على اليوتيوب

طريقة جمع متابعين في يوتيوب

هل تعلم أن 1 مليار ساعة من YouTube يشاهدها المستخدمون يوميًا؟ وهذا يعادل 8.4 دقيقة في اليوم لكل إنسان!

نظرًا لشعبيتها الواسعة ، يصعب على المسوقين تجاهل قناة تسويق الفيديو. ولكن مع هذه الشعبية العالية تأتي المنافسة العالية. القناة مزدحمة بمكتبة لا نهائية من محتوى hasvideo ، فكيف يمكنك التميز؟

لقد وجدنا أنفسنا جميعًا نشاهد مقاطع فيديو عن القطط لساعات وساعات. لا يوجد شيء تخجل منه! السؤال هو ، كيف يمكن للمسوقين سرقة الانتباه بعيدًا عن هذه القطط الشهيرة للحصول على مزيد من الأنظار على قنواتهم الخاصة على YouTube؟ هذا هو ما تهدف هذه المقالة إلى توفيره لك - لأنك إذا قضيت وقتًا في الاستثمار في الفيديو ، فأنت لا تريد عائدًا فحسب ، بل تحتاج إلى عائد!

حان الوقت لزيادة عدد المشتركين في قناتك من خلال بعض الأعمال الإستراتيجية. إليك 12 نصيحة لزيادة عدد المشتركين في قناتك على YouTube بسرعة!

كيف أحصل على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة؟



تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تقل عن 5 دقائق

إذاً ، مقاطع الفيديو الخاصة بك كلها 30-60 دقيقة لأن برنامج الهندسة الرقمية الخاص بك معقد للشرح؟ أو ربما تعمل في مجال القانون وتعتقد أن الطريقة الوحيدة لغرس الثقة هي تضمين شهادات فيديو طويلة على قناتك؟

على الرغم من أن الشهادات رائعة ، إلا أن مقاطع الفيديو الطويلة و يوتيوب لا تسير على ما يرام معًا! بغض النظر عن مدى تعقيد المنتج الذي تقوم بتسويقه، يجب ألا تتجاوز مقاطع الفيديو الخاصة بك 5 دقائق.

لماذا ا؟ حسنًا ، العلم. تثبت الدراسة بعد الدراسة أن مشاهدي الفيديو عبر الإنترنت لديهم فترة انتباه قصيرة. أعني، هل نسيت سابقًا عندما أخبرتك كيف أن 20 بالمائة من المشاهدين يتساقطون خلال الثواني العشر الأولى؟ في الواقع، وجد HubSpot أن الطول المثالي لمقاطع الفيديو على يوتيوب هو دقيقتان جميلتان وموجزة. لذا أعد تعديل تلك الندوات الطويلة على الويب ، وحوّلها إلى مقاطع قصيرة سريعة.

أضف عبارات قوية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك

يعرف جميع المسوقين الجيدين كيفية إنشاء عبارات قوية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء أو CTA's. فلماذا لا تستخدم مهاراتك هذه لمنح المستخدمين سببًا للعودة إلى قناتك من خلال عبارة تحث المستخدم على الاشتراك؟

كيف يعمل هذا بالضبط؟ إذا كانت فكرة إدخال CTA في مقطع فيديو تبدو معقدة ، وربما تفوق قدراتك التقنية ، فلدي أخبار سارة: إنها ليست كذلك! جعل يوتيوب هذا الأمر سهلاً من خلال السماح للمسوقين بإضافة شاشات نهاية وبطاقات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. اسمحوا لي أن أفصل هذين الخيارين قليلاً:

شاشات النهاية : شاشة النهاية هي تمامًا كما تبدو ، الشاشة التي ستظهر فيها عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء هي نهاية الفيديو الخاص بك. سواء كنت ترغب في تشجيع المشاهدين على الاشتراك، أو توجيههم إلى الفيديو التالي، أو حتى الترويج لموقعك على الويب أو حملة التمويل الجماعي ، يمكنك القيام بكل هذه الأشياء باستخدام بطاقات النهاية، تسمح لك شاشات النهاية بالاختيار من بين أربعة عناصر مختلفة حسب هدفك.

كيف أجمع مشتركين يوتيوب بسرعة؟

الحصول على 1000 مشترك، زيادة مشتركين اليوتيوب، زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً، 1000 مشترك، الحصول على 1000 مشترك يوتيوب، زيادة عدد مشتركين اليوتيوب، زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا، موقع زيادة مشتركين اليوتيوب، زيادة مشتركين يوتيوب، شراء 1000 مشترك يوتيوب، زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج، استراتيجية الحصول على 1000 مشترك يوتيوب في 48 ساعة فقط، طرق الحصول على 1000 مشترك، زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً 2020، زيادة مشتركين اليوتيوب 2022
صور مصغرة لليوتيوب

قم بإنشاء مصغرات بشرية مخصصة
دعونا نواجه الأمر ، سبب تحذيرنا من عدم الحكم على الكتاب من غلافه هو أننا نفعل ذلك طوال الوقت. الصورة المصغرة للفيديو الخاص بك هي أساسًا غلاف الفيديو الخاص بك ، لذا فأنت بحاجة إلى أن تكون أكثر من مجرد تفاعل. في الواقع ، أنا أزعم أن الصورة المصغرة للفيديو هي العنصر الأكثر أهمية الذي يحدد ما إذا كان الزائر سيقوم بتشغيل الفيديو أم لا.

إن أفضل طريقة لضمان قيام الأشخاص  بتشغيل الفيديو الخاص بك  هي استخدام صورة شخص مبتسم يقوم بالاتصال المباشر بالعين كصورة مصغرة لمقطع الفيديو الخاص بك. لماذا ا؟ يرتبط الناس بأشخاص آخرين. نصيحة مهمة أخرى لنقل صورتك المصغرة إلى المستوى التالي - ارسم ابتسامة عليها!

انشر كثيرًا وبشكل منتسق

نعم ، أفهم أن هذا قد يكون من الصعب فهمه في البداية. ليس كل فريق تسويق لديه مصور فيديو بدوام كامل لطحن المحتوى بعد كل شيء.

لحسن الحظ ، إذا اتبعت نصيحتي في النصيحة رقم 2 حول إنشاء استوديو داخلي ، فإن البرمجة النصية وإنشاء مقاطع فيديو جيدة الصنع يمكن أن تصبح بسهولة جزءًا من سير عملك الأسبوعي. الاتساق هو المفتاح ، لأن المشتركين لن يظلوا مشتركين إذا لم تقم بتحديث قناتك أو إذا قمت بالتحديث 4 مرات في أسبوع واحد ثم استغرقت شهرًا.

تحفيز الناس على الاشتراك في قناتك

في كل مقطع سوف تصوره وستقوم نبشره قل لهم انه من يشترك ويتابعني بشكل دائم سوف يصبح صديقي واتابعه على مواقع التواصل الاجتماعي، أيضاً من يعلق سأضع له قلباً وأرد عليه أنا شخصياً.

وفي آخر المقطع ذكرهم أيضاً باشتراكهم في القناة من أجل تنزيل الفيديوهات بشكل دائم، ومن أجل تحفيزك أنت أيضاً ك صانع محتوى.

المضحك في الأمر أن الرشوة ليست شيئًا نخرج منه، في الواقع إنه يعمل بشكل جيد للغاية مع البالغين لأنه من الطبيعة البشرية أن تحب الأشياء المجانية. لذا نعم، يجب عليك رشوة الأشخاص للاشتراك في قناتك على يوتيوب. أعلم أنه قد يبدو سخيفًا، لكنه يعمل بالفعل!

فيما يلي طريقتان لتحفيز الناس على الاشتراك:

قم بتشغيل مسابقة عبر القنوات : هذه واحدة من أقدم حيل الرشوة التسويقية في الكتاب ، ولكنها تعمل بشكل رائع إذا تم إجراؤها بشكل جيد، على سبيل المثال ، لنفترض أنك تدير صالة بولينغ في المدينة. قم بإنشاء مسابقة حيث تقوم بالترويج لعملك على فيس بوك و انستغرام، حيث تتضمن إرشادات الفوز بليلة مجانية من الطعام والبولينج الإعجاب بمنشور Instagram الخاص بك والتعليق والاشتراك في قناتك على يوتيوب. أخبر المتسابقين أن رابط قناة YouTube موجود في سيرتك الذاتية على انستغرام (#linkinbio) حتى يتمكنوا من التنقل بسهولة هناك والاشتراك في مقاطع الفيديو الخاصة بك. وفويلا! نمت قاعدة اشتراكك في YouTube بين عشية وضحاها.

شجع المشاهدين على الاشتراك للحصول على مزايا إضافية في مقاطع الفيديو الخاصة بك : هناك طريقة أخرى سهلة لزيادة عدد المشتركين وهي العمل مع المشاهدين الذين وصلوا بالفعل إلى أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. من الواضح أنهم مهتمون بالفعل بعلامتك التجارية على مستوى ما ، فلماذا لا تستغل هذه الفرصة لحملهم على الاشتراك؟ قم بتقديم هبة للمشتركين فقط: أعلن في الفيديو أنه إذا اشتركوا ، فسيتم إرسال كتاب إلكتروني مجاني لهم أو سيتم منحهم نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر من برنامجك. بالطبع ستحتاج إلى الوفاء بهذه الوعود ، لكن هذه طريقة رائعة لجذب المزيد من المشتركين إلى قناتك.

كيفية كسب 1000 مشترك على قناتي في يوتيوب

احذف أي مقاطع فيديو قديمة منخفضة الجودة من قناتك.
اكتب نصًا رائعًا ، واستخدم المعدات المناسبة ، واجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك قصيرة لتحقيق أقصى قدر من المشاركة.
أنشئ مقطعًا دعائيًا للقناة شديد التفاعل.
قم بتحرير مقاطع الفيديو إلى 5 دقائق أو أقل ، مع أول 10 ثوانٍ لجذب الانتباه.
قم بتجميع مقاطع الفيديو الأقصر معًا في قائمة تشغيل سريعة.
أضف CTA's مثل شاشات النهاية والبطاقات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.
قم بإنشاء صورة مصغرة مخصصة ، ويفضل أن تتميز بوجه مبتسم.
انشر مقاطع فيديو جديدة وفقًا لجدول زمني ثابت.
روّج لمقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام إعلانات YouTube.
قم بترويج مقاطع الفيديو الخاصة بك على القنوات والمجتمعات الاجتماعية الأخرى.
تحفيز الناس على الاشتراك بالمسابقات والهدايا.
استخدم تقنيات تحسين محركات البحث للفيديو لتحسين الفيديو الخاص بك للبحث.




الوسوم:

الحصول على 1000 مشترك، زيادة مشتركين اليوتيوب، زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً، 1000 مشترك، الحصول على 1000 مشترك يوتيوب، زيادة عدد مشتركين اليوتيوب، زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا، موقع زيادة مشتركين اليوتيوب، زيادة مشتركين يوتيوب، شراء 1000 مشترك يوتيوب، زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج، استراتيجية الحصول على 1000 مشترك يوتيوب في 48 ساعة فقط، طرق الحصول على 1000 مشترك، زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً 2020، زيادة مشتركين اليوتيوب 2023.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -