شروط قبول الادسنس في بلوغر 2024

شروط القبول في جوجل ادسنس 2024:

عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل من موقع ويب من خلال الإعلانات، يعد Google AdSense أحد أكثر المنصات شهرة واستخدامًا على نطاق واسع، ومع ذلك، قد تكون الموافقة على AdSense في بعض الأحيان مهمة شاقة لأصحاب مواقع الويب، في هذه المقالة سنستكشف عملية الموافقة على AdSense ونتعمق في جهود Google لتسريع عملية الموافقة لأصحاب مواقع الويب.


شروط قبول الادسنس في بلوغر 2024 شروط القبول في جوجل ادسنس 2024 ما هو الادسنس ما هو ضمان قبول الموقع في ادسنس؟ ما هي شروط قبول جوجل أدسنس في المدونه


كيفية قبول وموافقة الادسنس


من الممكن ان تكون دخلت موقعاََ عشوائياً، ووجدت بعض الإعلانات التي تخص جوجل ادسنس في جميع انحاء الموقع، والتي ستعرض وتعلن عن أي شركة كانت تدفع مقابل إضافات على مساحتك.

لكن كانت هناك مشكلة واحدة مع هذا النوع من إعلانات ادسنس.
لم يكن الأمر يستغل حقيقة أن الإضافات لم تكن موجودة في بعض الصحف، ولكن تم تقديمها عبر الإنترنت بدلاً من ذلك.

ربما لاحظت الكثير من الأشياء من هذا القبيل على المواقع التي تصفحتها، أنت تتصفح متجر الكتروني، وتبحث عن هاتف ولكنك تحصل على لافتة تعلن عن ساعة، الربح من الانترنت هل هو حقيقي؟

ما هو ضمان قبول الموقع في ادسنس؟



لضمان قبول مدونتك في أدسنس عليك بالقيام بهذه الخطوات :

  • كتابة محتوى جيد جدا.
  • إنشاء صفحة سياسة الخصوصية لمدونتك.
  • إنشاء صفحة "معلومات عنا".
  • إنشاء صفحة "اتصل بنا".
  • تحقق من إضافة اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني على المدونة.
  • احرص على توفر عدد مقبول من المنشورات القيمة على مدونتك قبل التقدم بالطلب.
  • الحرص أن يكون سنك يفوق 18 سنة.
  • حسِّن من تصميم مدونتك.
  • تحقق من نوع المحتوى الذي تقدمه.
  • استخدم Top Level Domain.
  • إزالة شبكات الإعلانات الأخرى.
  • تحقق من المصادر التي تحصل من خلالها على الزيارات.

ما هي شروط قبول جوجل أدسنس في المدونه 2024


الكثير يتحدث عن شروط قبول الموقع بأدسنس النسبة الكبيرة يتم قبولها إما شهر أو شهرين،
دعنا نتحدث قليلاً لو كنت أنت شركة ولديك شركات للإعلان ولديك عدة معلنين أنت ستقوم بأختيار أفضل المواقع لوضع اعلاناتك بهم.

ببساطة جوجل لديها خوارزميات هي تقوم بدور القبول "وتعمل وِفقَ المتطلبات المتعارف بها " ، لِنُكمِل ..

لماذا جوجل لاتقبلني وأنا أقوم بكتابة أفضل المقالات ولدي مشاهدات كثيرة؟

إقتربنا من الإجابة، جوجل شركة كبيرة فهي لديها العديد من الشركات التي تريد الاعلان معها فهي لاتتعامل مع عشرات المواقع بل الملايين، انت شريك الذي سيكون المعلن في موقعه الخاص وتستلم نسبة من الأرباح بشراكة مع جوجل، ماهي التجارة الألكترونيه، دورة للمبتدأين.

متطلبات متعارف بها:

ببساطة إن كنت تريد قبولك في ادسنس ربما سيكون سهلاً نوعاً ما بعد عدة محاولات بكتابة كحد أدنى من 6 الى 10 مقالات، أن تكون مقالاتك ليست بقصيرة كحد ادنى ايضا 400 كلمة او اكثر، ان يحتوي الموقع على صفحات سياسة الخصوصية ، شروط الاستخدام و من نحن. وأن تكون جميع الأزرار في الموقع فعالة، وبالتأكيد أن يكون هنالك زيارات تتجاوز ال5000/10000 شهريا كحد أدنى، كيف استطيع ربح المال من المنزل.

احزر الخطأ

جوجل لديها خوارزميات من خلالها يمكن ان تفحص موقعك ويتم اما قبوله ام رفضه وفقا لقوانين تتبعها الخوارزميات، فربما نرى مواقع كبيرة بدون اهتمام بتصميم موقع او ربما كتابة مقالات بشكل جيد ومع ذلك نرى اعلانات جوجل.؟ السبب!

خوارزميات جوجل مجددة فهي تُدار مِن قِبَل المطورين والموظفين الذين يديرون قواعد بيانات الموقع ويقومون بتطويرها، ويعود سبب قبول هذه المواقع هو الخوارزميات، ومع تجديد الخوارزميات خلال الأشهر يتم ايقاف اكثر من 10% من المواقع التي تم قبولها، ويعود السبب أن الموقع لم يلتزم بقواعد وشروط جوجل وإنما إتبع فيديوهات اليوتيوب التي تستهدف المشاهدات أولاً بدون تقديم معلومات صحيحة وتقوم فقط بطرح الإجابة التي ذكرتها "متطلبات متعارف بها".

المتطلبات الصحيحة ماهي؟

المتطلبات الصحيحة هو "المتطلبات المتعارف بها" مع الاستمرارية في الإعلان مع جوجل وتطوير الشراكة ليتم إعطائك حساب عادي بدلاً من مستضاف لتحصل على نسبة أعلى ، بالتأكيد هذا سيتطلب مجهود ومتابعة وربما كُتاب يعلمون قواعد الكتابة الصحيحة واستراتيجيات السيو في الكتابة مع اتباع الشروط فهي ضرورية جدا لإستمرارية الموقع لسنين وتطويره وجعله مشروع ومصدر رزق بِِه منفعة لك وللعاملين عليه.

ببساطة لا تبحث عن القبول فقط ربما سيتم قبولك ولاكن بعد شهر ستقع في ورطة أكبر، أبدأ بخطوات صحيحة وتعلم من أخطاءك دائماً وأبحث في مواقع غيرك عن طريقة الكتابة والتنظيم إلخ..

أسباب رفض المدونة في جوجل ادسنس 2024


بعد أن تعرفنا على شروط قبول المنصة فى جوجل ادسنس 2024 يجب أن نذكر اهم الأسباب التي تؤدي إلى عدم قبول منصتك أو مدونتك للدخول في جوجل ادسنس وهي كالتالي :

 تواجد محتوي منسوخ :

لا تقبل إدارة جوجل ادسنس بأي موقع أو مدونة يوجد به محتوي منسوخ وغير حصري حيث تقوم جوجل ادسنس بمراجعة المحتوي أول الأمر وفي حالة السرقة أو النسخ لن يقبل بك ولن يُفيد في الأرشفة أو الربح ويأتي شرط المحتوى الحصري ضمن شروط قبول المنصة فى جوجل ادسنس 2024 ولذلك يجب الاهتمام به.

التصميم السيء للمدونة :

سيجلب التصميم السيء لمدونتك أو موقعك طرد تام من جوجل ادسنس حيث يقوم بإزعاج الزوار والخروج سريعاً وهو ما يضر بالسمعة الخاصه بمحرك البحث ولذلك يكره الأمر ويسعى لضم المدونات أو المواقع التي تتميز بالتصميم البسيط والسهل.

البطيء في المنصة أو مدونتك :

في حالة وجود مدونة بطيئة أو موقع يعمل ببطيء سوف يذهب الزوار سريعاً قبل انقضاء حاجاتهم من المحتوي الذي يتواجد به ولذلك يتسبب الأمر في عدم قبوله في جوجل أدسنس، شروط تحقيق ربح المال من اليوتيوب.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -