طريقة الحصول على نجوم ستارز فيس بوك مجاني

 كيفية الحصول على ستارز فيسبوك مجاني

كيفية الربح من الفيس بوك,كيف ارسل نجوم وهمية,تفعيل نجوم الفيسبوك,تفعيل ستارز الفيس بوك,نجوم الفيس بوك,تفعيل ميزة النجوم لصفحات الفيس بوك,طريقة ارسال النجوم فسبوك,ارسال نجوم الفسبوك,الربح من الفيس بوك,نجوم فيسبوك مجانية,10 نجوم فيسبوك مجانية,نجوم فيسبوك مجانا,نجوم مجانية,نجوم فيس بوك,اسعار نجوم الفيس بوك,تفعيل نجوم الفيس بوك,شراء نجوم الفيس بوك,ارسال نجوم وهمية,تفعيل إستقبال النجوم لصفحات الفيس بوك,الوضع المجاني للفيس بوك,كيف ارسال
ستارز ستريم فيسبوك

كيف ارسل نجوم ستارز مجاني

وجد Meta (المعروف سابقًا باسم Facebook) طريقة جديدة لتجنب عمولات متاجر التطبيقات على عمليات الشراء داخل التطبيق من خلال إطلاق موقع ويب جديد حيث يمكن للأشخاص شراء " Stars " - العناصر الافتراضية التي تسمح للمعجبين بالتعبير عن دعمهم للمبدعين المفضلين خلال مقاطع الفيديو والبث المباشر على Facebook. عادةً ما يتم شراء Stars كمشتريات داخل التطبيق على الأجهزة المحمولة حيث يخضعون لمشاركة الأرباح مع موفر النظام الأساسي لمتجر التطبيقات - أي Apple أو Google، ولكن عندما يشتري المعجبون Stars عبر موقع Facebook الجديد ، فسيستخدمون Facebook Pay، وليس آليات الدفع الخاصة بـ Apple أو Google.

سيتيح هذا للمشجعين "الحصول على المزيد من Star مقابل أموالهم بأسعار منخفضة" ، كما يشير إعلان على Facebook . يبدو أن هذا صحيح في الوقت الحالي على الأقل ، حيث يقدم Facebook "مكافأة" Stars مع كل عملية شراء.

هذا يعني على سبيل المثال  عندما تنفق 9.99 دولارًا على 530 Stars، ستحصل الآن على 420 نجمة أخرى كمكافأة عند شرائك عبر موقع الويب. من خلال تطبيق Facebook للجوال وعمليات الشراء داخل التطبيق، ستحصل فقط على 530 Stars. 

طريقة الحصول على نجوم الفيس بوك مجاناً


هناك طريقة مُجربَة لدى كثير من الناس، وهي مشاهدة بث مباشر لساعتين كاملتين فأكثر تستطيع من خلالهما الحصول على 50 نجمة، بشرط أن تقوم بتفعلّ VPN أمريكي، وضرورة إتمام الساعتين كاملتين لتربح المكافأة، وهناك عدة طرق أخرى مثل تحميل تطبيق الحصول على بطاقة جوجل بلاي واتباع الخطوات، ولكن كل هذه الطرق ليست مضمونة 100%.

وإذا كنت من أصحاب البث، فسيتم إرسال الأرباح مقابل النجوم لحسابك البنكي بعد 30 يومًا من نهاية الشهر الذي حصلتَ فيه على النجوم، فمثلًا سيتم إرسال أرباح شهر أغسطس في شهر أكتوبر، علمًا بأن عمليات الدفع وتحويل الحساب الدولية تستغرق بضع أيام لتصل إليك، ولابد من معرفة أن عملية الإرسال لن تتم إلا عند وصول رصيدك إلى 100 دولار أمريكي على الأقل، أي حصولك على 10 آلاف نجمة.

تتوفر Bonus Stars بمجموعة متنوعة من الزيادات ، مع زيادة عدد النجوم الإضافية جنبًا إلى جنب مع مبلغ الشراء. يمكنك شراء ما لا يزيد عن 45 نجمة (بمكافأة 35 نجمة) مقابل 0.99 دولارًا أو ما يصل إلى 6400 نجمة (مع مكافأة قدرها 3600 نجمة) مقابل 99.99 دولارًا، وفقًا لموقع الويب كما يظهر الآن. (أنظر فوق.)

ولكن إذا تمت إزالة المكافآت، فليس هناك ميزة لاستخدام موقع ويب على عمليات الشراء داخل التطبيق، حيث يبدو أن الأسعار هي نفسها التي تدفعها بخلاف ذلك.

بمجرد شرائها من خلال موقع Stars Store الإلكتروني ، يتم إيداع النجوم في محافظ الأشخاص الافتراضية بحيث يمكن توزيعها على المبدعين المؤهلين أثناء البث المباشر على Facebook أو مقاطع الفيديو عند الطلب، يمكن لمنشئي المحتوى أن يكافئوا معجبيهم الذين يستخدمون Stars كيفما يريدون - قد يمنحونهم صيحة على الفيديو أو بعض المزايا الأخرى بما يتماشى مع أسلوبهم ومحتواهم.

طريقة الربح عن طريق النجوم في فيس بوك

هذه ليست المرة الأولى التي يجد فيها Facebook طريقة للتغلب على متطلبات مشاركة أرباح متاجر التطبيقات. في الشهر الماضي، قدم Facebook روابط اشتراك مخصصة للمبدعين على iOS تسمح لهم بقبول المدفوعات المباشرة ، وتجنب خفض Apple المثير للجدل بنسبة 30 ٪، كان هذا النظام ممكنًا لأن Facebook - في الوقت الحالي على الأقل - لا يأخذ حصته الخاصة من هذه المعاملات، يسمح ذلك لـ Facebook بالاستفادة من الوسائل المقبولة حاليًا لتجنب العمولات على النحو المفصل في إرشادات متجر تطبيقات Apple. (على وجه التحديد، القاعدة 3.2.1، التي تنص على أنه يجوز للأفراد تقديم هدايا مالية لأفراد آخرين إذا ذهب 100٪ من الأموال إلى متلقي الهدية، استفاد Clubhouse من هذا الاقتطاع أيضًا لنظام الإكراميات داخل التطبيق. )

تعد القدرة على شراء Stars عبر الويب خطوة أخرى مثيرة للاهتمام - وهي خطوة يمكن أن تحول عددًا من المعاملات من تطبيق Facebook للجوال وعمليات الشراء داخل التطبيق بمجرد أن يدرك المعجبون أن هناك طريقة لشراء المزيد من النجوم مقابل أموال أقل، من المفترض أن تسمح Apple قريبًا لمطوري التطبيقات بالإشارة إلى وسائل أخرى لإجراء عمليات شراء خارج التطبيق نتيجة لقرار Epic Games، لكن Apple تطلب حاليًا من المحكمة التأجيل عندما يدخل هذا الأمر القضائي حيز التنفيذ بعد رفض محاولتها الأولى .

كان إعلان Facebook عن موقع Stars Store أحد التحديثات العديدة التي تجريها خلال "Stars Fest" الذي يستمر لمدة شهر في ديسمبر، تقول الشركة إنها تختبر أيضًا استخدام النجوم في أماكن أكثر - مثل مقاطع الفيديو على موجز الأخبار وخلاصة Facebook Watch وعلامة تبويب الألعاب وبدءًا من العام المقبل، Facebook Reels.

إنها أيضًا تطلق شيئًا يسمى "Stars Party"، وهي طريقة جديدة للجماهير لإرسال النجوم معًا أثناء البث المباشر. سيظهر مؤقت للعد التنازلي يمنح المجتمع خمس دقائق للالتقاء معًا وتحقيق هدف النجوم، يقول Facebook إن منشئو المحتوى الذين أكملوا Stars Party سيحصلون على مكافأة قدرها 50 دولارًا لكل واحد من 22 ديسمبر 2021 حتى 3 يناير 2022.

كجزء من صندوق الشركة المنشئ الذي تبلغ قيمته مليار دولار ، تستثمر أيضًا في Stars “Double bonus” ، الذي يستمر حتى 31 مارس. خلال هذا الوقت، ستطابق Meta أرباح بعض منشئي المحتوى Stars، حتى 750 دولارًا شهريًا، قد يسمح هذا للمبدعين بكسب ما يصل إلى 3750 دولارًا في مدفوعات المكافآت، ومع ذلك فإن البرنامج مدعو فقط، سيقدم Facebook أيضًا 3 ملايين دولار كنجوم مجانية للأشخاص حتى يتمكنوا من تجربة الميزة أثناء مقاطع الفيديو الحية.

في مكان آخر خلال Stars Fest، تقدم الشركة هدايا وشارات افتراضية محدودة الوقت، وبرمجة مباشرة خاصة من مجموعة متنوعة من المبدعين، وحوافز مالية للمبدعين لبدء البث المباشر والمزيد.

كيفية إرسال النجوم في ستريم بث مباشر فيس بوك

لإظهار الدعم لمنشئ المحتوى المفضل لديك أو منشئ المحتوى، أضاف Facebook ميزة جديدة تسمى النجوم، والتي يمكن للمشاهدين استخدامها لتقديم النصائح أو التبرعات أثناء البث المباشر.

بالنسبة للمشاهدين الذين يرغبون في إرسال النجوم لأول مرة، سيتم منحهم 100 نجمة كحزمة بداية وبعد نفاد تلك النجوم، يمكنك شراء المزيد من Facebook.

تبلغ تكلفة الإكرامية 100 نجمة حوالي 14.99 دولارًا أمريكيًا، كما يتم خصم مبلغ أعلى من النجوم بنسبة تصل إلى 25٪:

25 نجمة - 0.49 دولار 
60 نجمة - 0.99 دولار
100 نجمة - 1.49 دولار 
378 نجمة - 5.38 دولارات أمريكية 
795 نجمة - 13.24 دولارًا أمريكيًا 
2،235 نجمة - 26.80 دولارًا أمريكيًا 
4،465 نجوم - 53.44 دولارًا 
9525 نجمة - 107.84 دولارًا أمريكيًا 


يمكنك شراء وإرسال Stars إلى منشئي الفيديو المشاركين الذين يتميزون بـ  بجوار كتابة تعليق ... على الفيديو المباشر أو حسب الطلب.

كيف يمكنني شراء نجوم فيس بوك

يمكنك استخدام اختصار لشراء Stars أثناء التعليق على فيديو مباشر، إذا كنت تشاهد مقطع فيديو مباشرًا مع تمكين النجوم:

اكتب (!) في حقل التعليقات.
ثم أدخل عدد النجوم التي ترغب في إرسالها. (مثال: كتابة! 50 ترسل للمنشئ 50 نجمة.)

لشراء النجوم أثناء الفيديو المباشر:

  • قم بزيارة صفحة منشئ الفيديو أثناء البث المباشر أو الفيديو حسب الطلب. يجب أن يكونوا مشاركين في Facebook Stars.
  • انتقل إلى صفحة منشئ الفيديو أثناء عرض فيديو مباشر أو عند الطلب.
  • صنبور  بجانب كتابة تعليق ...
  • سيتم عرض رصيدك بالنجوم في أعلى اليسار.
  • اضغط على Buy Stars لشراء نجوم إضافية.
  • حدد حزمة النجوم التي ترغب في شرائها (مثال: 250 نجمة ).
  • اتبع التعليمات من متجر Google Play أو Apple Store.
  • انقر فوق تم.
ستتلقى عادةً دفعاتك في اليوم الحادي والعشرين تقريبًا من الشهر الذي تكون فيه مؤهلاً لتلقي العوائد. على سبيل المثال، إذا تجاوزت أرباحك في Stars 100 دولار في يونيو ، فيجب أن تتلقى عائدك في حوالي 21 يوليو باستثناء فيتنام، حيث من المفترض أن تتلقى مدفوعاتك بحلول العاشر من سبتمبر.

كل شهر يمكنك توقع الحصول على:

فاتورة تتضمن أرباح فترة الدفع للشهر السابق.
دفعة طالما أنك سددت 100 دولار على الأقل في شهر معين أو من أرباح الأشهر التراكمية، على سبيل المثال، إذا ربحت 50 دولارًا في أبريل و 80 دولارًا في مايو، فسيتم الدفع لك في يونيو.

يمكنك الاطلاع على سجل أرباح Stars وعوائدها في إعدادات الدفع. يمكنك أيضًا عرض وإدارة العوائد في Creator Studio بالانتقال إلى تحقيق الدخل > إعدادات الدفع.


الوسوم:

كيفية الربح من الفيس بوك، كيف ارسل نجوم وهمية، تفعيل نجوم الفيسبوك، تفعيل ستارز الفيس بوك، نجوم الفيس بوك، تفعيل ميزة النجوم لصفحات الفيس بوك، طريقة ارسال النجوم فسبوك، ارسال نجوم الفسبوك، الربح من الفيس بوك، نجوم فيسبوك مجانية، 10 نجوم فيسبوك مجانية، نجوم فيسبوك مجانا، نجوم مجانية، نجوم فيس بوك، اسعار نجوم الفيس بوك، تفعيل نجوم الفيس بوك، شراء نجوم الفيس بوك، ارسال نجوم وهمية، تفعيل إستقبال النجوم لصفحات الفيس بوك، الوضع المجاني للفيس بوك، كيف ارسال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -