كيف اخفي اللايكات في منشور الانستغرام

 كيفية إخفاء عدد الإعجابات على منشورات انستغرام


كيف اخفي اللايكات في منشور الانستغرام  كيفية إخفاء عدد الإعجابات على منشورات انستغرام طريقة اخفاء وحجب لايكات الانستغرام هل من الممكن اخفاء اللايكات
كيف اخفي عدد اللايكات في منشور الانستغرام

طريقة اخفاء وحجب لايكات الانستغرام


من أشهر المشاكل الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي هو الهوس الشديد بعدد الإعجابات والمشاركات، لذلك يقدم انستغرام حلاً لذلك، حيث يمكنك إخفاء الإعجابات على Instagram، مما يتيح لك ولمتابعيك التركيز بشكل أكبر على المحتوى وبدرجة أقل على مدى إعجابه به.

هناك طريقتان لإخفاء لايكات الانستغرام، يمكنك إخفاء الإعجابات على منشوراتك الخاصة، إما عند إنشاء منشور أو بعد ذلك، وكذلك إخفاء عدد الإعجابات عن العرض عند تصفح حسابات أخرى.

هل من الممكن اخفاء اللايكات في الانستقرام؟


يعتبر انستقرام Instagram واحدًَا من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوي العالم، حيث تقوم شركة فيس بوك facebook المالكة لهذا التطبيق بعمل تحديث دوري له وإضافة العديد من المميزات الجديدة.

يسعي بعض مستخدمي برنامج انستجرام إلي اخفاء نشاطاتهم المختلفة بعيدًا عن أعين الناس، فمنهم من يريد إخفاء الظهور أو التعليقات التي يكتبها على المنشورات المختلفة، لذلك فى هذا الموضوع اليوم سوف نستعرض معكم طريقة اخفاء عدد اللايكات والديس لايكات فى الانستقرام و المشاهدات ايضًا.

طريقة اخفاء عدد اللايكات عن منشورات الانستقرام


في الواقع انه قبل عدة اسابيع قامت منصة الانستقرام باختبار هذه الميزة القوية والذي يسمح للمستخدمين باختيار اذا كانو يريدون اخفاء عدد الاعجابات على المنشوارت الخاصة بهم او الفيديوهات وهذا الاجراء قام به الانستقرام من اجل تخفيف بعض الضغط النفسي عن النشر على المنصة حيث ان اصحاب الحسابات الضعيفة يشعرون بضغط نفسي كبير وايضا حالة غير جيدة ان قامو بنشر الصور او الفيديوهات بدون اي تفاعل خصوصا ان قام احدهم بمشاهدة التفاعل الحقيقي على المنشور فهذا في الواقع محبط للغاية ان كان لديك لايك واحد او اثنين على المنشورات الخاصة بك وهذا الاجراء من الانستقرام سوف يساعد اصحاب الحسابات الجديدة الى نشر الصور والفيديوهات والتفاعل مع المنصة بشكل كبير ايضا يمكنك كذلك تجربة كافه انستقرام 2021 لزيادة المتابعين والايكات بشكل مجاني.

حيث ان ذلك الامر جاء في البداية من متحدثة باسم انستغرام حيث انه في عام 2019 بدانا في الاطلاع على مثل التهم الموجهة الى مجموعة صغيرة من المستخدمين لفهم ما اذا كان ذلك يخفف بعض الضغط النفسي عنهم عند النشر على Instagram وجد بعض الاشخاص هذا مفيد لكن البعض ما زالوا يريدون رؤية مثل هذه الاعداد حتى يتمكنوا من تتبع ما هو شائع ولهذا نحن اليوم سوف نحاول حل ذلك من الامر من في اخفاء عدد الايكات على المنصة وهذا ما سوف يجعل الضغط النفسي اقل على المستخدمين يمكنك كذلك مشاهدة طريقة الغاء طلبات المراسلة في الانستقرام منع رسائل Instagram.

خطوات اخفاء لايكات الانستقرام

شرح طريقة اخفاء لايكات الانستقرام في المنشورات بعد التحديث الاخير.

من اجل البدء في اخفاء عدد لايكات الانستقرام سوف تقوم بالتوجه على حسابك من خلال التطبيق والضغط على الصورة الشخصية الخاصة بحسابك وبعد ذلك ومن خلال الواجهة الرئيسية انقر على الثلاث خطوط الخاصة بالقائمة الجانبية من هذه القائمة حدد خيار الإعدادات او Settings ومن خلال الواجهة الخاصة بالاعدادات في التطبيق سوف تقوم بتحدد خيار الخصوصية او Privacy ومن خلال ذلك الخيار سوف تقوم بالنقاط على خيار المنشورات او بوست وبعد ذلك التحكم في كل ما يخص المنشورات التي قمت بنشرها على حسابك. يمكنك كذلك تجربة افضل طريقة من اجل الحصول على متابعين ولايكات انستقرام 2022 Instagram حقيقية للكمبيوتر والاندرويد والايفون، من هنا.
 

ومن اجل حجب واخفاء عدد اللايكات في تطبيق انستجرام في حسابك حيث انه يكفي فقط ان تقوم بتعطيل الخيار الاول الخاص باخفاء عدد اللايكات والمشاهدات في التطبيق وبهذا لو قمت بالدخول الى اي منشور ستجد ان عدد الاعجابات قد اختفى من التطبيق وبهذه الخطوات البسيطة للغاية تستطيع اخفاء لايكات الانستقرام اخفاء عدد الاعجابات على منشور واحد في Instagram.

الطريقة هنا ستكون اسهل بكثير من السابق فكل ما عليك فعله هو الدخول الى اي من منشور التي تتواجد عبر حسابك على الانستقرام  حيث انه يكفي فقط ان تنقر الثلاث نقاط في المنشور ذاته هنا ومن هذه القائمة المنسدلة حدد خيار اعداد تسجيلات الاعجاب وبهذا ستجد ان كافة اعداد اللايكات التي كانت ظاهرة لك قد اختفت بل وستختفي لدى أصدقائك ايضا وهذا بسيط للغاية ان كنت تريد اخفاء عدد لايكات الانستقرام في منشور واحد فقط.

كيفية إخفاء الإعجابات على المنشورات من المتابعين في انستغرام


ستؤدي هذه الطريقة إلى إخفاء عدد الإعجابات عنك عند تصفح المنشورات من مستخدمي Instagram الآخرين.

  • افتح تطبيق Instagram.
  • ثم اضغط على أيقونة الحساب account icon في أسفل يمين الشاشة للانتقال إلى صفحة حسابك.
  • ثم اضغط على قائمة الخطوط الثلاثة في الجزء العلوي الأيمن ثم اضغط على إعدادات Settings.
  • في حقل البحث أعلى صفحة الإعدادات، اكتب “Posts“، ثم اضغط على “Posts” عندما تراها في نتائج البحث.
  • وفي قسم الإعجابات والمشاهدات Likes and Views، اسحب الزر إلى اليمين لتشغيل إخفاء الإعجابات وعرض الأعداد.

كيفية إخفاء الإعجابات على منشور انستغرام بعد نشره

يمكنك إخفاء عدد إعجابات منشورك عن المستخدمين الآخرين عندما يتصفحون منشوراتك. وستحتاج إلى القيام بذلك لكل منشور جديد أثناء إعداده.

  1. ابدأ إنشاء منشورك بالطريقة المعتادة.
  2. وفي الصفحة الأخيرة لإنشاء منشور جديد، قم بالضغط على إعدادات متقدمة Advanced Settings في أسفل الصفحة.
  3. وفي قسم الإعجاب وعرض Like and view counts، قم بتمرير الزر إلى اليمين لتشغيل إخفاء الإعجاب وعرض المشاهدات في هذا البوست.
  4. Instagram Likes



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -