كيف يمكنني مشاهدة حالات الانستغرام بدون علم صاحبها

 مشاهدة حالة انستقرام بدون علم صاحبها


كيف يمكنني مشاهدة حالات الانستغرام بدون علم صاحبها هل يمكنني مشاهدة حالات الانستغرام بدون علم صاحبها هل يمكن الاطلاع على حالة في انستقرام بالخفي
مشاهدة حالات الانستغرام بدون علم صاحبها


هل يمكنني مشاهدة حالات الانستغرام بدون علم صاحبها ؟


هناك العديد من الأسباب التي تدفعك للقيام بـ مشاهدة حالة انستقرام بدون علم صاحبها ربما يكون منافسك في العمل او أحد معارفك الذي لم تتعامل معه منذ مدة طويلة و بالتالي لا ترغب في معرفته باطلاعك على حالة الانستقرام و التي يطلق عليها ستوري Story.

في مرحلة ما قام العديد من مستخدمي الانستقرام بإنشاء حساب ات وهمية من خلالها يمكنهم الاطلاع على حالات الآخرين دون معرفة هوياتهم الحقيقية و لكن هذا الأمر في بعض الأحيان قد يكون ممل فأنت في كل مرة ترغب في تحويل حسابك الى الوهمي ثم العودة من جديد الى حسابك الاصلي.

في حالة إذا قمت بالاطلاع على حالة أحدهم على الانستقرام و علم بذلك فهذا يعتبر بمثابة القيام بعمل اعجاب على هذه الحالة كما ان اسمك يدرج في قائمة المطلعين على هذه الحالة.

هل يمكنني رؤية حالة في انستقرام بدون علم صاحبها ؟


في الحقيقة ليس هناك طريقة رسمية أو مباشرة للقيام بذلك من خلال خصائص الانستقرام او مميزاته و لكن في المقابل سنقدم لك عدد من الطرق التي يمكن من خلالها اتمام هذا الامر دون ان يعرف احد هويتك.

ولكن عليك أن تراعي بأن جميع الطرق التالية قد لا تكون فعالة معك في حالة إذا لم يكن الحساب الذي ترغب في الاطلاع على الحالة الخاصة به الى عام وايضا في حالة إذا لم يحظر حساب الانستقرام الخاص بك.

كيف اشوف ستوري انستقرام دون ما يطلع اسمي؟


قم بتشغيل وضع الطائرة:
من الممكن عرض قصص Instagram لشخص ما بشكل مجهول من خلال التأكد من تمكين وضع الطائرة في جهازك المحمول قبل النقر عليها. 

نظرًا لأن Instagram يقوم تلقائيًا بتحميل العديد من القصص مسبقًا لتمكين المشاهدة الفورية حتى عندما لا يكون لديك اتصال Wi-Fi موثوق به أو اتصال بيانات ، يمكنك نظريًا عرض واحدة دون رؤيتك.

لتجربة ذلك، تحتاج إلى سحب ملف تعريف الحساب في تطبيق Instagram، ثم تمكين وضع الطائرة على جهازك قبل العودة إلى التطبيق والنقر على قصص المستخدم. 

ومع ذلك، إذا كان المستخدم المعني قد نشر العديد من القصص بشكل متسلسل، فمن المحتمل ألا يكون التطبيق قد قام بتحميلها جميعًا مسبقًا، لذا لن تكون جميعها قابلة للعرض في وضع الطائرة.

مشاهدة ستوري الانستقرام بالخفي 


بعد أن تعرفنا على موقعين تستطيع من خلال أي منهما مشاهدة أي ستوري بدون علم صاحبها سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة على تطبيق مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها أو كما يعرف باسم برنامج مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها وهو تطبيق Story Saver المجاني الذي تستطيع تحميله على الاندرويد أو الايفون بشكل مجاني حيث يوفر مجموعة كبيرة من المزايا المجانية الرائعة وإليك طريقة تحميله واستخدامه :

في البداية قم بالضغط هنا لتتمكن من الانتقال لصفحة تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد، أو قم بالضغط هنا إذا كنت تستخدم هاتف ايفون.
داخل صفحة التحميل قم بالضغط على تنزيل أو تثبيت ليتم تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك بالطريقة المعتادة .
بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على هاتفك قم بتشغيله.
بعد ذلك قم الموافقة على الإذونات المطلوبة.
قم بعمل تسجيل دخول بحساب الانستقرام الخاص بك لتتمكن من البدء في استخدام البرنامج.
مشاهدة الستوري بدون علم الاخرين للاندرويد.

بعد عمل تسجيل دخول لحسابك سوف تلاحظ ظهور خيار تحميل الصور والفيديوهات والاستوري.
حيث يمكنك فتح الاستوري وتحميلها بدون علم صاحبها.
يمكنك استخدام التطبيق في تحميل العديد من الصور والفيديوهات والاستوري بدون علم صاحبها.

مشاهدة ستوريات انستغرام بالسر لإجهزة الاندرويد


اذا كان الجوال الخاص بك يعمل بنظام تشغيل الاندرويد سنوفر لك احد التطبيقات المتوافقة مع جهازك و الذي يعمل على حفظ جميع الحالات على انستقرام.

قم بالدخول الى متجر جوجل بلاى و ابحث عن تطبيق : Story Saver for Instagram.
قم بتحميل التطبيق و تثبيته على الجهاز ثم القيام بتشغيله.
سيطلب منك ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك من خلال الربط مع حساب الانستقرام او فيسبوك او تسجيل الدخول بالطريقة التقليدية.
أيضا في مربع البحث م بكتابة اسم المستخدم الذي تريد الاطلاع على حالته.

سيظهر لك نتائج البحث قم بالضغط على اسم المستخدم المطلوب.
سيظهر لك جميع الصور والقصص الخاصة بهذا الحساب و ان كنت ترغب في الاطلاع عليها قم بالضغط عليها .
سيظهر لك ثلاث خيارات اما ان تقوم بعمل إعادة نشر هذا الدستور أو أن تقوم بعمل حفظ لها او ان تقوم بمشاركتها و عليك الضغط على زر الحفظ.
سيتم تنزيل الحالة على جهازك و ستتمكن من الاطلاع عليها.

مشاهدة ستوريات الانستغرام بالخفي للايفون


ان لم تكن من الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة ستوري الانستقرام على الحاسوب او الواقع الالكتروني و تفضل الاعتماد على التطبيق فيمكنك القيام بذلك عبر أحد التطبيقات على الايفون وفقا للخطوات التالية:


قم بالدخول الى متجر التطبيق و ابحث عن تطبيق Story Reloader من اجل تحميله و تثبيته على الجهاز.
سيطلب منك ان تقوم بتسجيل الدخول الى التطبيق و يمكنك ان تقوم بذلك من خلال الربط مع حسابك على الانستقرام.
في الواجهة الرئيسية لهذا التطبيق ستجد مربع للبحث يمكنك الان ان تقوم بكتابة اسم المستخدم للحساب.

والمميز في هذا التطبيق أنك حتى و إن قمت بكتابة اسم المستخدم به خطأ فإن التطبيق يتمتع بالذكاء الاصطناعي لذلك سيقوم بعمل بحث كبير حتى يصل الى اكبر عدد من الحسابات التي تمتلك اسماء مشابه لما قمت بإدخاله.
انتظر ثواني الى ان تظهر لك قائمة من نتائج البحث و قم بالبحث عن الحساب المطلوب ثم قم بالدخول اليه.

الآن سيقوم التطبيق بعرض مجلد كامل يحتوي على عدد القصص التي تم نشرها اخر اربع وعشرون ساعة بالإضافة إلى مواعيد النشر الخاصة بهم.
سيظهر أمامك جميع الستوري و يمكنك النقر عليها بشكل فردي للاطلاع عليهم قصة تلو الاخرى.
عليك فقط الانتباه الا انه لابد من القيام بتسجيل الدخول الى هذا التطبيق عبر حساب الانستقرام الخاص بك و في حالة اذا كان حسابك محظور من قبل الشخص الذي ترغب في التسلل عليه فلن تتمكن من مشاهدة حالته حتى من خلال هذا التطبيق.

في هذه الحالة لابد من القيام بإنشاء حساب جديد و اتباع الخطوات السابقة من جديد.


khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-