كيف اطلع أكسبلور على انستغرام Explore

 كيفية الظهور إلى أكسبلور في الانستغرام

اكسبلور انستقرام,انستقرام,كيف اطلع اكسبلور,اكسبلور في انستكرام,اكسبلور الانستقرام,زيادة متابعين انستقرام,متابعين انستقرام,انستغرام,اكسبلور,ظهور صوري في اكسبلور الانستقرام,اكسيلور انستقرام,تصعيد منشوراتي اكسبلور,طريقة ظهور المنشورات في اكسبلور انستقرام 2022,هاشتاقات انستقرام,تصعيد حسابي اكسبلور,كيفية رفع منشورات الانستقرام في الاكسبلور,تصدير منشوراتك في اكسبلور الانستقرام,اكسبلور انستكرام,كيف تربح من انستغرام,طريقة تصعيد حسابي على اكسبلور الانستقرام
طريقة صعودك على الاكسبلور في الانستغرام

ما هو اكسبلور انستغرام

صفحة الأكسبلور عبارة عن مجموعة من المحتوى بناءً على الاهتمامات الفردية للمستخدم، تنظم خوارزمية انستغرام المحتوى بناءً على حسابات مماثلة أو محتوى يتم التفاعل معه، تتضمن صفحة الاستكشاف صورًا وفيديوهات وبكرات وحتى قصصًا، يقوم انستغرام برعاية المحتوى الموجود في هذه الصفحة حسب ذوق كل مستخدم، لذلك لا تتشابه صفحتان من صفحات الاستكشاف.

يصل مستخدمو انستغرام إلى صفحة الاستكشاف من خلال النقر على أيقونة العدسة المكبرة في الجزء السفلي من شاشة التطبيق.
من شريط البحث العلوي، يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية للعثور على محتوى شائع وحسابات وعلامات ذات صلة بموضوع معين.


كيف اتصدر اكسبلور انستغرام؟



صفحة Instagram Explore عبارة عن مجموعة من الصور العامة ومقاطع الفيديو والبكرات والقصص مصممة لمساعدة كل مستخدم انستغرام فردي على اكتشاف المنشورات أو الحسابات أو علامات التصنيف أو المنتجات التي قد تعجبهم.
تستخدم الخوارزمية الموجودة في صفحة Instagram Explore التعلم الآلي لتكييف وتحسين توصيات المحتوى الخاصة بها.

يوضح أحد منشورات انستغرام : "نحن نعمل على تحديث أنواع الصور ومقاطع الفيديو التي تراها في Explore لتخصيصها لك بشكل أفضل" . وفقًا للشركة ، يتم اختيار المشاركات المعروضة "بناءً على أشياء مثل الأشخاص الذين تتابعهم أو المنشورات التي تعجبك".

يمكن العثور على صفحة Instagram Explore من خلال النقر على أيقونة العدسة المكبرة في القائمة السفلية قبل علامات تبويب Reels and Shop المخصصة. في الجزء العلوي من الخلاصة، يمكن للأشخاص البحث عن الحسابات وعلامات التصنيف والأماكن. في نوفمبر، أضاف Instagram خيار البحث عن الكلمات الرئيسية ، ونقل البحث إلى ما وراء أسماء المستخدمين وعلامات التصنيف.

فيما يلي فئات مختلفة تتراوح من موجز IGTV المخصص إلى موضوعات مثل الموسيقى والرياضة والسفر والجمال والطعام. نتوقع رؤية فئات جديدة مثل " الصوت " تظهر هنا قريبًا. عندما يبحث شخص ما عن شيء ما ، يتم ضبط خيارات الفئة وفقًا لذلك.

عندما ينقر شخص ما على صورة في موجز الاستكشاف ، فإنه يفتح موجز تمرير مستمر للمحتوى المرتبط بتلك الصورة. لذا ، بمعنى ما ، فإن صفحة الاستكشاف عبارة عن خلاصة وحش لبوابات لمزيد من الخلاصات ، كل واحدة أكثر دقة وتركيزًا من سابقتها.
وفقًا لـ Instagram، يقوم 200 مليون حساب بفحص موجز Explore كل يوم.

كيف اظهر اكسبلور انستغرام لحساب تجاري؟

يجب أن تهتم علامتك التجارية بالحصول على صفحة Instagram Explore لأن هذا يعني أن المزيد من الأشخاص قد يشاهدون المحتوى الخاص بك. مع توقع أن يكون لدى Instagram ما يقرب من 1.2 مليار مستخدم نشط شهريًا بحلول عام 2023 ، سيكون لهذه الرؤية المتزايدة العديد من الفوائد ذات الصلة:

زيادة المتابعين: يزور أكثر من 200 مليون حساب صفحة Instagram Explore يوميًا. يمثل هذا 50٪ من قاعدة مستخدمي النظام الأساسي. ومن بين هؤلاء المستخدمين ، سيعرض Instagram المحتوى الخاص بك أمام أولئك الذين من المرجح أن يكونوا مهتمين بحسابك. هذا يعني أن لديك فرصة جيدة لتحويل بعضهم إلى متابعين جدد.
زيادة المشاركة: إذا أحب المستخدمون المحتوى الذي يرونه ، فمن المحتمل أن يتفاعلوا معه من خلال الإعجاب أو التعليق أو حتى المشاركة مع الأصدقاء. لذلك عندما يكتشفون المحتوى الخاص بك من خلال صفحة الاستكشاف ، يمكن أن يعزز ذلك التفاعل مع علامتك التجارية.

زيادة المبيعات: عندما يكتشف المزيد من الأشخاص المحتوى الخاص بك من خلال صفحة الاستكشاف ، فإن ذلك يساعد في جعل منتجاتك أمام الأشخاص المناسبين. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا أن تظهر منشورات Instagram القابلة للتسوق في صفحة الاستكشاف. قد يُترجم اكتشاف المزيد من الأشخاص لمنتجاتك إلى زيادة في المبيعات.
كيف تعمل خوارزمية صفحة Instagram Explore

يستخدم Instagram نظام ترتيب الأعلاف لتخصيص موجز كل مستخدم وصفحة الاستكشاف. تعتمد خوارزمية صفحة الاستكشاف على التعلم الآلي لجمع إشارات الترتيب وتحديد ما سيتم عرضه. يستخدم "نظام توصية غير متصل" ، حيث تختار المنصة المنشورات بناءً على نشاط كل مستخدم على Instagram.
ثم تقوم خوارزمية Instagram بترتيب هذه المنشورات بناءً على عدة عوامل. تشمل هذه العوامل المشاركة والحداثة وجودة المحتوى وأهميته.


ماهي فوائد الظهور على أكسبلور انستغرام؟

يعني الظهور على صفحات استكشاف مستخدمي Instagram المزيد من التعرض للمحتوى الخاص بك.
وفقًا لذلك ، قد تشمل الفوائد وقد لا تشمل:
ارتفاع في التفاعل على جزء من المحتوى (منشور أو فيديو IGTV أو بكرة) جعله يستكشف ، حيث يتم عرض المحتوى الخاص بك على جمهور أوسع من متابعيك.

نتوء في المتابعين الجدد (أولئك الذين يحبون منشورك بما يكفي للتحقق من ملفك الشخصي ، وقد أعجبوا بسيرتك الذاتية المذهلة ، والأغلفة المميزة ، وما إلى ذلك)
زيادة المشاركة المتبقية للمضي قدمًا (من هؤلاء المتابعين الجدد)

المزيد من التحويلات (إذا كان لديك عبارة الحث على اتخاذ إجراء المناسبة جاهزة لجميع مقل العيون الجديدة هذه)
زيادة المبيعات مدفوعة بعلامات المنتج وأدوات التسوق في Instagram.

اضغط هنا من أجل معرفة كيفية الحصول على 1000 مشترك في اليوتيوب بسرعة.

9 نصائح لكيفية الوصول إلى أكسبلور انستغرام

اتبع هذه النصائح لبدء الظهور على صفحة استكشاف الأشخاص في لمح البصر!

1. تعرف على السوق المستهدف

جمهورك يتابعك بالفعل. لذا ، لتصل إلى صفحة Instagram Explore، اتخذ خطوة إضافية "تعرف على جمهورك". تعرف على التركيبة السكانية في Instagram، وحدد الجماهير المستهدفة التي ترغب في الوصول إليها في استكشاف وتعرف على المحتوى الذي يتفاعل معه هؤلاء المستخدمون أكثر من غيرهم.

حساب الأعمال الخاص بك استكشاف الخلاصة هو مكان جيد للبدء. انغمس في المنشورات والفئات والموجزات المتخصصة ولاحظ التكتيكات التي قد تتمكن من محاكاتها. تتضمن بعض الأسئلة التي قد تطرحها أثناء هذا التمرين ما يلي:

ما هي النغمة التي يبدو أنها تلقى صدى أكبر لدى الجمهور؟
هل هناك أسلوب بصري يقدم أفضل أداء؟
ما نوع التسمية التوضيحية التي تثير معظم الردود؟

2. مشاركة المحتوى الجذاب

من خلال فهم أفضل للمحتوى الذي يجده السوق المستهدف جذابًا ، قم بإثارة بعض مشاركة Instagram الخاصة بك. قم بتطبيق بحث الجمهور الخاص بك على إستراتيجية محتوى الوسائط الاجتماعية الخاصة بعلامتك التجارية.

تتفوق مقاطع الفيديو على المرئيات الثابتة في قسم المشاركة ، حيث يتم تشغيلها تلقائيًا في علامة التبويب استكشاف، وغالبًا ما يتم منحها المزيد من العقارات في الخلاصة. ولكن لا تزال الصور التي تحتوي على علامات المنتج أو التنسيقات الدائرية أو الصور المذهلة فقط يمكن أن تكون جذابة أيضًا. لا تتغاضى عن قوة التعليقات المقنعة أيضًا.
اتبع أفضل الممارسات لكل شكل.

شارك مرئيات عالية الجودة ، واجذب المشاهدين مبكرًا ، وقدم شيئًا ذا قيمة ، من رواية القصص الرائعة إلى مكافآت الولاء.
تذكر أن المشاركة تتجاوز الإعجابات والتعليقات. لذا اهدف إلى إنشاء محتوى سيرغب الأشخاص في مشاركته و / أو حفظه أيضًا.

3. جرب التنسيقات البارزة ، مثل Reels

ليس سراً أن Instagram يريد أن تنجح Reels. هناك سبب لظهور البكرات في كل من خلاصة الاستكشاف وعلامة التبويب المخصصة الخاصة بها. تعد علامة التبويب مركزية للغاية لتجربة مستخدم تطبيق Instagram لدرجة أنه تم إعادة ترتيب الصفحة الرئيسية بالكامل لاستيعابها.

قد يعني اكتشافك في علامة تبويب Reels اكتشافك في علامة التبويب Explore أيضًا. فكر مرتين قبل إعادة نشر هذا TikTok. على ما يبدو ، تحدد خوارزمية Instagram تلك التي تحتوي على علامة TikTok المائية.

اختبر التنسيقات المختلفة مثل Reels أو IGTV لمعرفة أي القطاعات تجلب المزيد من الوصول. ابق على اطلاع على تحديثات Instagram لفهم التنسيقات التي قد تعطيها الشركة الأولوية في أي لحظة.

4. إنشاء مجتمع نشط

أحد الأغراض الأساسية لصفحة الاستكشاف في Instagram هو ربط الأشخاص بالمجتمعات على المنصة. بناء المجتمع هو مفتاح نجاح Instagram - مما يعني أنه يجب أن يكون مفتاحًا لخطتك التسويقية أيضًا.

كلما كان مجتمع علامتك التجارية أكثر نشاطًا على Instagram ، زاد احتمال أن يوصي Instagram به "للجمهور المشابه" على صفحة الاستكشاف.

امنح جمهورك فرصة كبيرة للتفاعل مع حسابك. ابدأ وشارك في محادثات العلامة التجارية في قسم التعليقات والرسائل المباشرة وعلى قنوات العلامات التجارية النشطة الأخرى. شجع مجتمعك على تشغيل الإشعارات لمشاركاتك حتى يتمكنوا من المشاركة مبكرًا.

5. انشر عندما يكون متابعيك متصلين بالإنترنت

تعطي خوارزمية Instagram الأولوية للتوقيت (المعروف أيضًا باسم الحداثة) ، مما يعني أنه إذا كانت مشاركتك جديدة تمامًا ، فسيتم عرضها على المزيد من متابعيك. وكسب تفاعل كبير مع متابعيك هو الخطوة الأولى نحو الحصول على مكان في صفحة الاستكشاف.

تحقق من تحليلنا لأفضل وقت للنشر على Instagram للصناعة التي تعمل بها ، أو ألق نظرة على تحليلاتك ، أو استخدم مؤلف منشورات Hootsuite لمعرفة متى يكون جمهورك متصلاً بالإنترنت. أو توجه إلى Hootsuite Labs على YouTube للتعرف على كل ما سبق باختصار:

نصيحة احترافية : إذا كان جمهورك متصلاً بالإنترنت عندما لا تكون كذلك ، فإن برنامج جدولة Instagram هو أفضل رهان لك.

6. استخدم العلامات ذات الصلة

تعد العلامات الجغرافية وعلامات الحساب وعلامات التصنيف طرقًا إضافية لتوسيع مدى وصول المحتوى الخاص بك داخل نظام Explore.

تذكر أن الأشخاص يستخدمون صفحة Instagram Explore للبحث عن طريق علامة التصنيف والموقع أيضًا. إذا أثارت علامة تصنيف معينة اهتمام شخص ما ، فيمكنه الآن متابعتها أيضًا. اختر علامات التصنيف والعلامات الجغرافية الإستراتيجية في Instagram بحيث يظهر المحتوى الخاص بك حيث يبحث عنه الأشخاص.

توفر علامات الحساب طريقة أخرى لعرض مشاركاتك على جماهير جديدة. تأكد من وضع علامة على الحسابات ذات الصلة في مشاركاتك ، سواء كان الرئيس التنفيذي للشركة أو شركاء العلامة التجارية (بما في ذلك المؤثرون) أو المصور أو الرسام.

شارك منشورات من جمهورك لبناء مجتمع وزيادة الوصول والمشاركة في نفس الوقت

7. انتبه إلى التحليلات
ألقِ نظرة على ما تفعله والذي لاقى صدى لدى جمهورك بالفعل. قد تجد أنهم يحبون طفراتك أكثر من الدوارات الدوارة الخاصة بك ، أو أنهم يحبون نكاتك أكثر من اقتباساتك الملهمة.

إذا تمكنت من جذب جمهورك إلى القلوب وترك التعليقات باستمرار، فإن مشاركتهم ستساعد في دفعك إلى صفحة الاستكشاف.

تحقق من تحليلاتك لمعرفة ما إذا كانت أكبر مشاركاتك قد وصلت بالفعل إلى صفحة الاستكشاف. انقر فوق الزر " عرض الإحصاءات " الأزرق أسفل المنشور الثمين الخاص بك ، ثم اسحب لأعلى للتحقق من مصدر كل انطباعاتك.
نصيحة احترافية: استخدم أداة Post Performance الخاصة بـ Hootsuite لتحديد منشوراتك الأفضل أداءً ، واضبط استراتيجيتك وفقًا لذلك.

7. انتبه إلى التحليلات

ألقِ نظرة على ما تفعله والذي لاقى صدى لدى جمهورك بالفعل، قد تجد أنهم يحبون طفراتك أكثر من الدوارات الدوارة الخاصة بك، أو أنهم يحبون نكاتك أكثر من اقتباساتك الملهمة.

إذا تمكنت من جذب جمهورك إلى القلوب وترك التعليقات باستمرار، فإن مشاركتهم ستساعد في دفعك إلى صفحة الاستكشاف.

تحقق من تحليلاتك لمعرفة ما إذا كانت أكبر مشاركاتك قد وصلت بالفعل إلى صفحة الاستكشاف. انقر فوق الزر " عرض الإحصاءات " الأزرق أسفل المنشور الثمين الخاص بك ، ثم اسحب لأعلى للتحقق من مصدر كل انطباعاتك.
نصيحة احترافية: استخدم أداة Post Performance الخاصة بـ Hootsuite لتحديد منشوراتك الأفضل أداءً، واضبط استراتيجيتك وفقًا لذلك.

لئلا تعتقد أن هذا هو الطريق السهل ، فهو ليس كذلك. للحصول على عائد استثمار على إعلان على صفحة الاستكشاف ، يجب أن يكون مقنعًا مثل المنشورات التي تحيط به. ترتيب طويل ، أليس كذلك؟
للحصول على ملخص كامل لكيفية تثبيت الإعلانات على Instagram ، لدينا دليل.

9. تخطي الاختراقات الخوارزمية

قد يؤدي إنشاء كبسولات Instagram أو شراء المتابعين إلى تحقيق مكاسب على المدى القصير، لكنها عادة لا تؤتي ثمارها على المدى الطويل.
"يتم دعم ترتيب موجز Instagram من خلال التعلم الآلي ، والذي يتكيف باستمرار مع الأنماط الجديدة في البيانات. حتى يتمكن من التعرف على النشاط غير الأصيل وإجراء التعديلات ".

 يشرح حساب creators في Instagram .
ركز على إنشاء محتوى جذاب وبناء مجتمع أصلي للعلامة التجارية.



الوسوم:

اكسبلور انستقرام، انستقرام، كيف اطلع اكسبلور، اكسبلور في انستكرام، اكسبلور الانستقرام، زيادة متابعين انستقرام، متابعين انستقرام، انستغرام، اكسبلور، ظهور صوري في اكسبلور الانستقرام، اكسيلور انستقرام، تصعيد منشوراتي اكسبلور، طريقة ظهور المنشورات في اكسبلور انستقرام 2022، هاشتاقات انستقرام، تصعيد حسابي اكسبلور، كيفية رفع منشورات الانستقرام في الاكسبلور، تصدير منشوراتك في اكسبلور الانستقرام، اكسبلور انستكرام، كيف تربح من انستغرام، طريقة تصعيد حسابي على اكسبلور الانستقرام.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-