تحميل واتساب جي بي الاخضر gb whatsapp اخر اصدار

تحميل واتساب جي بي الاخضر gbwhatsapp الإصدار الأخير

  
تحميل واتساب جي بي الاخضر gbwhatsapp اخر اصدار تحميل واتس اب الأخضر مميزات واتساب جي بي gb الاخضر عيوب واتس اب الأخضر جي بي اخر اصدار  مميزات واتس اب
تحميل واتساب جي بي الأخضر

تحميل واتس اب الأخضر


تحميل واتساب جي بي الاخضر gbwhatsapp اخر اصدار برابط مباشر، على الرغم من الإمكانيات والمميزات الرائعة التي يمنحها لنا تطبيق واتساب العادي، إلا أننا نحتاج إلى واتس gb الاخضر، وذلك لتوفر العديد من المميزات الإضافية التي تضمن لنا الخصوصية بشكل كبير، مثل قراءة الرسائل دون معرفة الطرف الأخر بذلك أو إخفاء الظهور، وغيرها العديد من المميزات المماثلة.

ما هو تطبيق واتساب جي بي الاخضر؟


هو أحد تطبيقات المراسلة الفورية، التي تم تطويرها وتعديلها لهواتف الاندرويد android من تطبيق واتس اب whatsapp الرسمي.

وتم إصدار أكثر من نسخة لواتس الجي بي لتشغيل أكثر من رقم على نفس الهاتف، وأشهرها واتس اب جي بي الاخضر، والازرق، وبرنامج جي بي برو.

وتتضمن التطبيقات المعدلة العديد من المميزات الإضافية، والتي لا تتوفر في التطبيق الأصلي، ومنها إخفاء ظهور نشاطك، وتشغيل وضع الطيران والرد التلقائي وإضافات كثيرة مميزة فهو يشبه تطبيق واتساب الذهبي، واتساب بلس.

ويعتبر واتساب gb من أفضل التطبيقات البديلة للواتس اب، نظراً لتوفر التحديثات المستمرة للتطبيق، كما أنه آمن للمستخدم ومحمي ضد الحظر.

مميزات واتساب جي بي gb الاخضر


واتس جي بي سوف يمنحك العديد من المميزات الرائعة التي لا مثيل لها، ومن أبرز المميزات الموجودة داخل البرنامج :-

1- إمكانية الاحتفاظ بالمحادثات، حيث أن هناك العديد من المحادثات الهامة التي نرغب في الاحتفاظ بها، وغالباً نقوم بنسخ المحادثة على ملف وورد أو نقوم بأخذ لقطة للشاشة، ولكن عند تحميل واتساب جي بي الاخضر فلن تحتاج لهذه الطرق مرة أخرى، حيث يمكنك بسهولة الاحتفاظ بجميع المحادثات على شكل ملف مضغوط على ذاكرة تخزين الهاتف.

2- قفل المحادثات على البرنامج أيضاً من المميزات الرائعة التي يوفرها لك تطبيق واتساب جي بي أنه يمكنك من خلاله أن تحافظ على خصوصيتك بصورة كبيرة. بحيث يمكنك قفل المحادثات والتطبيق نفسه دون الحاجة إلى الاستعانة بالبرامج الخارجية.

ويمكنك تحميل واتساب جي بي الاخضر للاستفادة من ميزة حماية محادثاتك، حيث يسمح لك باختيار رمز مكون من أربعة حروف، أو أرقام لقفل المحادثات الموجودة على التطبيق، ومن المميز أنه يمكنك قفل محادثات بعينها وترك باقي المحادثات مفتوحة.

3- إمكانية فصل النت عن البرنامج في كثير من الأحيان تكون الرسائل التي نقوم باستقبالها عبر التطبيق مزعجة للغاية. فربما نقوم ببعض الأعمال الأخرى على شبكة الإنترنت ونحتاج إلى بعض الهدوء. والبعد عن الرسائل المزعجة التي نستقبلها في الكثير من الأحيان.

ويتيح تحميل واتساب جي بي الاخضر ميزة هامة للغاية، وهي إمكانية فصل الإنترنت عن الواتس اب فقط مع بقاء الهاتف متصلاً بالإنترنت دون أن تكون هناك أي مشاكل.

4- تشغيل أكثر من رقم واتس على الهاتف أيضاً من المميزات التي يمنحك إياها تطبيق جي بي واتساب GBWhatsapp، حيث يمكنك تشغيل أكثر من رقم في نفس الوقت، ففي كثير من الأحيان نحتاج إلى رقمين الأول مثلاً مخصص للأعمال والثاني مخصص للتواصل مع الأصدقاء والأهل.

عيوب واتس اب الأخضر جي بي اخر اصدار 


على الرغم من سرعة انتشار تطبيق GBWhatsApp بين المستخدمين، الا ان هناك بعض المخاطر التي قد تبدو واضحة على تطبيق GBWhatsApp، وهي كالتالي :

خطر 1 : الرسائل التي قد تشاركها على التطبيق ليست آمنة ، فيمكن ان تمر الرسائل الخاصة بك على بعض الجهات الاخرى ، فلم يضمن التطبيق الاخير الخصوصية والامان مثل واتساب العادي.
تجنبه عن طريق :  لابد من عدم مشاركة البمعلومات الخاصة جدا او معلومات البنكية والرقمية مثل رقم الائتمان الخاص بك او كلمات المرور المختلفة لحساباتك الخاصة.

خطر 2 : عادة ما يزداد خطر البرامج الضارة وبرامج التجسس الشبيهة بالفيروسات بسبب الخوادم المستضافة الأقل أمانا على GBWhatsApp ، والتي من شأنها إتلاف بياناتك.
تجنبه عن طريق : عدم تجميل اي تطبيق او الضغط على اي روابط مصاحبة لتحميل تطبيق GBWhatsApp ، والتي يمكن ان تكون حاملة لمثل تلك الفيروسات.

خطر 3 : تعديلات WhatsApp مثل تطبيق GBWhatsApp المعدل من واتساب ليست غير قانونية لكنها غير رسمية.
تجنبه عن طريق : عبر تحميل التطبيق عبر الويب وليس من متجر جوجل، والذي من شأنه ان يجبرك على مواجهة الإضافات الضارة التي تجعل من الصعب تحديث تطبيقك في وقت ما.

خطر 4 : تم تقييد تطبيق WhatsApp الرسمي من استخدام تعديل تطبيق GBWhatsApp، فقد حدد العديد من الأشخاص استخدام التطبيق الامر الذي مكن الإصدار الرسمي من WhatsApp بإمكانية حظر اي مستخدم في اي وقت إذا تم اكتشافه. [2]
تجنبه عن طريق : كن حذر وفكر جيدا قبل استخدام تعديل WhatsApp مثل تطبيق GBWhatsApp.

مميزات واتس اب الأخضر gb اخر تصدير


1- إمكانية حفظ الحالات. حيث كثيراً ما تعجبنا العديد من الحالات التي يقوم الأصدقاء بنشرها على الواتس اب، ونرغب في بعض الأوقات بالاحتفاظ على هذه الحالات على الهواتف الخاصة بنا.

فعندما نقوم بتصفح الحالات الخاصة بالأصدقاء سوف نجد أسفل الحالة سهم يشير إلى الأسفل، وعند النقر على هذا السهم يتم تحميل الحالة مباشرة على الهاتف مهما كان نوع الحالة سواء كانت صورة أو فيديو أو حتى حالة مكتوبة.

2- الحصول على الخصوصية بصورة أفضل. فعند تحميل واتساب جي بي الاخضر سوف نجد على التطبيق العديد من خيارات الخصوصية المميزة، والتي تعمل على راحتنا بصورة كبيرة، فيمكنك من خلال البرنامج إخفاء أخر ظهور لك عن الجميع أو يمكنك إلغاء صحين القراءة الزرقاء. وبذلك تتمكن من قراءة جميع الرسائل المرسلة إليك دون أن يعرف الطرف الأخر ذلك، كما يمكنك إخفاء جاري الكتابة أو جاري التسجيل، وغيرها العديد من خيارات الخصوصية المميزة.

3- ميزة قراءة الرسائل المحذوفة أيضاً من المميزات الرائعة. والتي سوف تحصل عليها في حالة تحميل واتساب جي بي الاخضر أنه يمكنك أن تقوم بقراءة الرسائل التي يقوم الأصدقاء بحذفها، فعندما يقوم صديق لك بإرسال رسالة ومن ثم القيام بحذفها سوف تظل الرسالة موجودة في المحادثة لديك، مع وضع علامة تشير إلى أن الرسالة تم حذفها من قبل الطرف الأخر.

4- إرسال ملفات فيديو بحجم أكبر أيضاً من المميزات الرائعة الموجودة في البرنامج. حيث يمكن أن تقوم بإرسال فيديوهات بحجم أكبر من التي يتم إرسالها عن طريق الواتس اب العادي، فيمكنك من خلال التطبيق العادي أن تقوم بإرسال فيديوهات بحجم 15 ميجا بايت فقط، بينما من خلال تطبيق واتس اب جي بي يمكنك إرسال ملفات يصل حجمها إلى 50 ميجا بايت، وأيضاً من حيث العدد يمكنك إرسال ملفات يصل عددها إلى 30 ملف عند استخدام التطبيق العادي، فيما يمكنك إرسال 100 ملف في المرة الواحدة.

تحميل واتساب جي بي الاخضر اخر اصدار برابط مباشر


تطبيق جي بي واتساب من التطبيقات المميزة للغاية، فلا تتوقف المميزات الخاصة بالتطبيق عند المميزات التي توقفنا عندها فقط، وإنما يوجد العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها بصورة أكبر عند تحميل واتس جي بي على هاتفك الأندرويد.

وهو من البرامج المجانية بصورة تامة، بحيث يمكنك تنزيل gbwhatsapp برابط مباشر من خلال هذا المقال. والاستمتاع بجميع المميزات التي يقدمها دون الحاجة لدفع رسوم أو أي مبالغ نقدية.

والبرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة، ومن أبرز هذه اللغات اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية. ويمكنك تنزيل واتساب gb من خلال الروابط التالية :-

 تحميل واتساب جي بي الاخضر أحدث إصدار [اضغط هنا].


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -