استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف؟

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف، استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد، استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات، استرجاع الصور، استرجاع الصور المحذوفة، طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد، برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف، كيفية استرجاع الصور، كيفية استرجاع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف، استعادة الصور المحذوفة، الصور المحذوفة، استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بدون كمبيوتر، برنامج استرجاع الصور المحذوفة، برنامج ترجيع الصور المحذوفه
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

هل يوجد برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف؟


مبدأياً وفي حقيقة الأمر أنت حين تنفذ أمر الحذف فهذا لايعني إزالة البيانات تماما من الذاكرة وإنما يتم تهيئة تلك المساحة للتخزين أوالكتابة عليها مجدداً وتحديدها كمساحة خالية مع إستمرار الصورة الفيزيائة المخزنة على أساسها البيانات في الذاكرة كما هي، وهذا ما يجعل أمر إسترجاعها ممكناً بإستخدام بعض البرمجيات الخاصة.

فلكي تتخلص منها بشكل نهائي أو تجعل إستعادتها أمراً مستحيلاً عليك تشويه الذاكرة أو التخلص من آثار البيانات المحذوفة تماماً ويتم ذلك بإعادة الكتابة عليها مجدداً إما من خلال:

إعادة ملئ الذاكرة بملفات لاتمثل لك مقدار كبييير من الخصوصية.

تسجيل فيديو بأعلى جودة(إختصاراً للوقت) حتى يتم إمتلاء الذاكرة عن آخرها ومن ثم حذفه مجدداً.
ويمكنك أيضاً إستخدام البرامج الخاصة بالحذف النهائي وفكرتها معتمدة على التلاعب فالبيانات بخوارزميات تشفير خاصة ومعقدة للغاية قبل حزفها حتى إذا حاول أحد إسترجاعها فيما بعد لايجد سوى رموز وأنماط عديمة الفائدة، أو بث بيانات عشوائية داخل الذاكرة الخالية بشكل آلي بعد الحذف بغرض طمس وتشويه آثار البيانات المحذوفة تماماً وجعل أمر إسترجاعها أقرب للمستحيل.
من أمثلة البرامج المستخدمة في ذلك: dr.fone و android eraser.

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات؟




بشكل عام عند عمل فورمات أو إعادة مصنع لن يستطيع أحد استرجاع أي صور أو أي معلومات إلا الأشخاص المحترفين و أعني بكلمة المحترفين، أي الأشخاص التي تعمل مع الشرطة و الأجهزة الأمنية فهم يمتلكون بعض الأدوات غير المتوفرة لأي شخص آخر.

و لكن إذا كنت لا تريد حتى هؤلاء المحترفين أن يستخرجوا و لو صورة، فهذا أيضًا ممكن!

أولاً قم بعمل باك أب أو نسخة احتياطية عن طريق الذهاب إلى accounts ثم sync account ثم قم باختيار ماذا تريد أن تعمل له نسخة احتياطية يعني مثلًا contacts , drive , gmail و هكذا. هذة النسخة سوف تُحفظ على إيميلك ال gmail.

الآن و قم بتشفير الهاتف لإن أي معلومات مشفرة عند استخراجها، هي عبارة عن أرقام و رموز غير مفهومة و لا يمكن فك شفرتها.

اذهب إلى settings >>security >> Encryption >> Encrypt phone أو شيء من هذا القبيل. سيطلب منك باسورد ، ضع باسورد ثم اضغط على شَفِّر ! الآن قم بكتابة ما يسمى ب junk data على جهازك بمعنى، عندما تقوم بعمل delete لأي ملف على هاتفك أو الحاسوب ، في الحقيقة الملف لا يتم محيه و لكن الكتابة عليه مرة أخرى و لهذا أنت بحاجة لكتابة ملفات جديدة تغطي على القديمة. فائدة هذة الخطوة المهمة هو أنه حتى اذا قامت الشرطة أو أي شركة أمنية باستخراج اي ملفات، ستكون ملفات ال junk و مشفرة أيضًا ، يعني 0٪؜ أمل في استخراج أي شيء. تستطيع أن تصنع هذة الخطوة عبر وضع مثلًا فيديو كبير في الهاتف يأخذ معظم المساحة. يعني لو المساحة 16 جيجا حط فيديو 15 أو 14 جيجا لإنك بهذة الطريقة تكتب على كل الملفات القديمة (طبعًا ممكن أن تضع 20 فيديو صغير أو 50، ليس بالضرورة واحد كبير أو صور أو أغاني يعني أي شيء ). أو تستطيع أن تقوم بتحميل برنامج iShredder أو Shreddit من جوجل بلاي و سيقوم بملأ الجهاز بملفات لاقيمة لها.

الآن قم بعمل sign out من جميع حساباتك على الهاتف لأن عمل اعادة مصنع لا يحذف حساباتك! اذهب الى accounts >>remove account أو sign out أهم شيء الحساب اgmail الاساسي قم بعمل remove.

الآن الخطوة الأخيرة قم بعمل اعادة مصنع factory reset. ان شاء الله و لا الجن الأزرق يقدر يحصل على أي شيء من هاتفك.
طبعًا هذا كله اذا كنت تريد أن تبيع الهاتف، طرق االتخلص من أدمان تيك توك.

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات


اليك افضل برامج استعادة الصور من الهاتف بعد الفورمات بجودة عالية، بعضها شبه مجانية وبعضها مدفوعة، لكنها تبقى هي الأفضل في استرجاع الصور بطريقة سهلة وبجودة عالية.

استرجاع الصور المحذوفة EaseUS MobiSaver

ومن بين أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات، هو برنامج ، EaseUS MobiSaver، تمكنك هذه الاداة على استعادة الصور المحذوفة وكذالك الملفات والفيديوهات والمستندات ، تدعم هذه الأداة الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وكذالك الهواتف التي تعمل بنظام وينداوز، يتيح لك الاصدر وينداوز من هذالبرنامج استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة التخزين للهاتف ، وكذالك الملفات والصور المحذوفة من بطاقة التخزين الخارجية.

بعد ربط هاتفك مع هاذا البرنامج واتباع الخطوات المعتادة في التشغيل، سيتم مسح هاتفك لاستعادة الصور والملفات المحذوفة، بإمكانك تحديد الصور والملفات التي تريد استعادها وقم باسترجاع الصور التي ترغب بها.

يعد الاصدار اندرويد من هذا البرنامج سهل الاستخدام، وسريع التحميل، وعلى غرار الاصدار الوينداوز، يتيح لك الاصدار الاندرويد كذالك، إمكانية إسترجاع الصور المحذوفة والملفات والمستندات، وجهة الاتصال، ورساىل الدردشة الواتساب والمحادثة، بإمكان هذا الاصدار أيضا استرجاع الصور من ذاكرة التخزين للهاتف، وكذالك ذاكرة التخزين الخارجية، أضرار التيك توك على الأطفال وكيفية التخلص منه.

كيف استعيد الصور التي تم حذفها؟


بكل تأكيد طبعا تقوم تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف باستعادة الصورة التي تم حذفها بعد الفورمات أو التي تم حذفها سهواً وليس هذا فحسب، بل يتم استرجاع المفات والصور والفيديوهات ايضاً.

فالكثير منا يضطر الى حذف بعض الصور والملفات ومسح ذاكرة تخزين الهاتف بهدف تحسين وتسريع سرعة الهاتف إذ كما هو معروف تسبب الكثير من الملفات والصور في إبطاء سرعة الهاتف بسبب ذاكرة التخزين الممتلئة بالعديد من الصور والملفات والتطبيقات المتبثة على الهاتف.

لكننا ننسى أن نقوم بنسخة إحتياطية للهاتف للحفاظ على الصور والفيديوهات من الحذف فبل الفورمات وهذا مايحصل بالفعل نفقد كافة الصور والفيديوهات والمستندات التي تم تخزينها في ذاكرة الهاتف بعد الفورمات، وفي هاته الحالة نضطر للبحث عن ؛

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات 
برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بجودة عالية 
كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة 
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات بدون روت

لكن قبل الشروع في تفاصيل عرض برامج والأدوات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بجود عالية بعد الفورمات أود أن اذكرك أن ماسنعرضه لك هي برامج حقيقية أصلية وفعالة بنسبة مئة بالمائة في استعادة كافة البيانات والصور والمستندات وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى أنها أدوات احترافية لذا فمن الأفضل استعمال واستخدام هذه البرامج في استعادة الصور والملفات والمستندات ، التي تستحق أن تسخدم هذه البرامج من أجلها بمعنى أن تكون الصور المحذوفة أو الملفات أو المستندات مهمة للغاية وتستحق ذلك، كيف احصل على 1000 متابع في تيك توك.


الوسوم:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -