ثمة احرف لا تشتغل على الكيبورد ماذا افعل؟

الأحرف الموجودة على لوحة المفاتيح لا تعمل ، فماذا أفعل؟


الكيبورد لدي لا يعمل ماذا افعل؟

الكيبورد لا يعمل ما الحل؟


هل لوحة مفاتيح سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول لا تعمل بشكل صحيح بعد الآن؟ لم يعد هناك حرف واحد أو أكثر يستجيب لأوامرك؟ هذه المشكلة أكثر شيوعًا مما تبدو، يمكن أن يكون ناتجًا عن عطل في البرامج أو الأجهزة، ويمكن أن يكون الخلل أكثر أو أقل سهولة في الإصلاح، لذا تعرف في هذه المقالة على ما يجب فعله عندما تتوقف الأحرف الموجودة على لوحة المفاتيح عن العمل.


لماذا بعض الاحرف على الكيبورد لا يعملون 


أولاً ، اكتشف أدوات التحكم والمعالجات الأولية التي تقودك إلى العثور عليه، مصدر المشكلة ثم تعرف على ما يجب فعله عندما لا تعمل لوحة المفاتيح بشكل صحيح بسبب مشكلة في البرنامج، ثم عندما يأتي الخطأ من
لماذا لم تعد لوحة المفاتيح الخاصة بك تعمل بشكل صحيح؟
حاول الضغط على مفتاح Windows + مفتاح المسافة في نفس الوقت، أحيانًا يكون هذا كافيًا لتحريك الأحرف الموجودة على لوحة المفاتيح.

إذا كنت تستخدم لوحة مفاتيح لسطح المكتب، فحاول إزالة لوحة المفاتيح التي لا تعمل ثم توصيلها.
لا تعمل الأحرف الموجودة على لوحة مفاتيح si ولكن الأحرف الرقمية تعمل وقمت للتو بتحديث Windows، حاول توصيل لوحة مفاتيح USB مختلفة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا نجحت، فمن المرجح أن تكون المشكلة متعلقة بـ Windows Update، ثم حاول استعادة النظام إلى تاريخ سابق. 

لدي مشكلة في كيبورد الكومبيوتر


تتمثل إحدى الطرق في التحقق مما إذا كانت المشكلة تتعلق بالبرامج أو الأجهزة ، مع توصيل لوحة مفاتيح أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببرج صلب على USB. 

إذا استمرت المشكلة فإن المشكلة تكمن في البرنامج ، وليس في فشل الأجهزة كما ترى، إذا توقفت المشكلة فإن المشكلة ناتجة عن مشكلة في جهاز لوحة المفاتيح. ثم انتقل إلى الفحوصات والإجراءات المقابلة لمصدر الخطأ.

كيف أعتني بلوحة المفاتيح؟

بالنسبة للمفاتيح غير العاملة على لوحة المفاتيح، تحتاج أولاً إلى إزالة المفاتيح وتنظيف الأوساخ الموجودة على ركائزها، بالإضافة إلى الأوساخ، من الممكن أن تدخل مواد مختلفة تحت المفاتيح، تحتاج إلى تنظيف هذه الأوساخ أو المواد عن طريق التحقق.
نظف المفاتيح بقليل من الماء والصابون الذي أعددته، اتركها تجف تمامًا بعد التنظيف بعد التجفيف، استبدل مفاتيحك واستخدمها في اليوم الأول للتنظيف.

لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول لا تعمل؟


إذا كانت مفاتيح لوحة المفاتيح لا تعمل، فقد تكون الأسباب المحتملة:
  • ضربة جسدية
  • التراب
  • مفاتيح مثبتة
  • بطارية منخفضة على لوحات المفاتيح الخارجية
لقد قمت بتنظيف لوحة المفاتيح والتحقق من حالة الشحن ومنفذ USB المتصل به، ولكن إذا كانت مفاتيح لوحة المفاتيح لا تعمل، فأنت على العنوان الصحيح في هذا الدليل، نجيب على الأسئلة المتعلقة بأسباب عدم عمل مفاتيح لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول، وكيفية تنشيط مفاتيح لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول، وكيفية عمل لوحة المفاتيح على الشاشة، وكيفية إلغاء قفل لوحة المفاتيح، إذا كانت لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول لا تعمل، فتابع القراءة.


قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك

في معظم مشاكل الكمبيوتر، فإن أول شيء يجب فعله هو إيقاف تشغيل الكمبيوتر وإعادة تشغيله، ليست هناك حاجة لإعادة تشغيل لوحة المفاتيح، يمكنك القيام بذلك باستخدام لوحة اللمس أو الماوس على أجهزة الكمبيوتر المحمولة. كطريقة سريعة وسهلة، يمكن أن تؤدي إعادة التشغيل إلى حل المشكلة المؤقتة في لوحة المفاتيح.

نظف لوحة المفاتيح

تحتوي مفاتيح لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول على فجوات أقل مقارنة بمفاتيح لوحة المفاتيح الخارجية، يمكن أن يؤثر الغبار والشعر والأوساخ وغيرها من الحطام المتراكم في المساحة الضيقة أسفل المفاتيح على وظائف لوحة المفاتيح لذلك، حاول تنظيف لوحة المفاتيح بقدر الإمكان. 

إذا لم تعمل لوحة مفاتيح الكمبيوتر، فقد يرجع ذلك إلى تراكم الأوساخ، يمكنك حل المشكلة باستخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة ومحلول تنظيف ودليلنا حول التنظيف العملي للوحة المفاتيح.

جرب استخدام لوحة مفاتيح خارجية

حاول استخدام لوحة مفاتيح خارجية لمعرفة ما إذا كانت المشكلة متعلقة بالبرمجيات، إذا لم تعمل لوحة المفاتيح الخارجية أيضًا، فمن المحتمل أن تكون المشكلة متعلقة بالبرنامج، لكن لا داعي للقلق يمكنك الحصول على دعم من خبير أو خدمة معتمدة.

إذا لم يتم حل المشكلة ، فاتصل بدعم Microsoft.

تم منعك من دخول جلسة si الخاصة بك، والحروف لا تعمل، ربما لأنك تحتاج إلى إدخال الرمز السري ( أو PIN ) من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وليس من كلمة مرور تسجيل الدخول. 


إذا كنت لا تعرف رمز PIN الخاص بـ Windows، فحاول كتابة كلمة مرور تسجيل الدخول بدون أحرف وبالتالي بأحرف رقمية فقط، إذا لم يفلح ذلك فحاول العودة إلى إدخال كلمة المرور بالنقر فوق "خيارات الاتصال" في الجزء السفلي من حقل تسجيل الدخول، إذا لم يساعدك شيء، فانقر فوق "نسيت الرمز السري الخاص بي" واتبع الإجراء إذا لم ينجح أي من الحلول، فاتصل بدعم Microsoft.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -