كيفية تحسين البينغ ping للالعاب

ما هو البينغ ping؟


كيفية تحسين البينغ ping للالعاب ما هو البينغ  ping؟ طريقة تحسين البينغ ping ما الذي يؤثر على البينغ ping؟ كيف أخفض البينغ ping؟  لماذا يكون ping عالي؟
طريقة تخفيض البينغ

طريقة تحسين البينغ ping


قد يقولون إنها أكبر مشكلة في طريقة لعبهم، هذا لأنه عندما تتأخر ألعاب الفيديو، غالبًا ما تشير العلامات إلى أن مستوى اختبار الاتصال مرتفع جدًا.

Ping هو مقياس للكمون، أو مدى سرعة إرسال الإشارة وإعادتها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لوضعها في سياق اللعب، هو مقدار الوقت الذي تستغرقه اللعبة للتعرف على طريقة اللعب الخاصة بك. على سبيل المثال عند لعب بوبجي، فأنت تريد أن تعرف على الفور ما إذا كان Link قد قتل أعدائه، ولا تنتظر حتى يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتسجيل إذا كانوا قد عبروا المسارات.

وبينما يمكن للاعبين المحترفين تجنب الأصوات المرتفعة بأي ثمن، ربما حتى عن طريق ترقية أجهزتهم إلى أحدث وأكبر الأجهزة، يُترك للاعبين عبر الإنترنت بشكل عام لتحرّي الخلل وإصلاحه في أجهزتهم الخاصة. تحقيقًا لهذه الغاية ضع في اعتبارك هذا دليلك النهائي حول كيفية تقليل اختبار الاتصال، وفي النهاية تقليل التأخر في ألعاب الفيديو.

كيف اقلل البينغ ping؟




تؤثر سرعة الاتصال بالإنترنت، قبل كل شيء، على الأمر ping، اللاعبين عبر الإنترنت سرعة الاتصال بالإنترنت هي كل شيء. يمكن أن تتأثر السرعة أيضًا بكمية البيانات التي تتلاعب بها الشبكة وعدد المستخدمين الموجودين على تلك الشبكة في نفس الوقت.

لوضع ping في سياق غير متعلق باللاعبين، كلما رمينا العصا بعيدًا وكلما كانت التضاريس الوعرة التي يتعين على الكلب أن يأخذها للوصول إليها، كلما استغرق الأمر وقتًا أطول لإعادتها، يُطلق على مقدار المللي ثانية - يتم قياس ping بالمللي ثانية - الذي نلعب فيه إبهامنا في انتظار عودة الكلب بعصا الإلقاء، الكمون أو من منظور اللاعب، التأخر لفترة قصيرة.

لذلك، عندما يخدش اللاعبون رؤوسهم يسألون، "لماذا أنا متأخر؟" غالبًا ما تكون الإجابة هي ping عالية، لهذا السبب لتقليل التأخر، تحتاج إلى تقليل اختبار ping.

كيف أخفض البينغ ping؟ 

يمكنك القيام بذلك عن طريق تحسين المسار الذي يسلكه الإنترنت للاتصال بخوادم الألعاب. بمعنى آخر ، يمكنك المساعدة في إنشاء اتصال أفضل بين الكمبيوتر وخوادم الألعاب.

توجد طرق مختلفة لـ ping. يمكن أن تجعل عناصر التحكم في الإنترنت والتطبيق والإعدادات الخاصة قيم ping مثالية للمستخدمين.

انتبه لاستخدام الإنترنت:

بالنسبة إلى ping، أولاً وقبل كل شيء ، يجب إجراء فحص عبر الإنترنت، حتى إذا كان لديك جهاز كمبيوتر جيد للألعاب، إذا كانت سرعة الإنترنت غير كافية ، فستحدث مشكلات ping، لحل مشكلة ping، يجب تجنب استخدام الإنترنت على العديد من الأجهزة أثناء وقت اللعبة. يمكن أن تتسبب العمليات المختلفة مثل مشاهدة الأفلام أو تنزيل البيانات على أجهزة كمبيوتر أخرى في حدوث مشكلة خطيرة على الإنترنت، التفاصيل الأخرى التي يجب مراعاتها على الإنترنت هي استخدام اللاسلكي. إذا لم تكن الإشارة ذات جودة جيدة في المرحلة الحالية، فلا يمكن الحصول على الكفاءة المطلوبة في الألعاب عبر الإنترنت لذلك، يجب الحصول على اتصال إنترنت أفضل مع تغيير الموقع مع فتح صفحات الاختبار من قبل مزودي الإنترنت، يمكن رؤية حالة ping لخدمات الإنترنت الحالية.


توفير التحكم بالموقع:

يتم استخدام خوادم مختلفة في الألعاب عبر الإنترنت. أهم سبب لذلك هو منع التأخير بين اللاعبين. إذا قام لاعب متصل من تركيا بتسجيل الدخول إلى خادم في الولايات المتحدة الأمريكية، فقد يكون هناك تأخير. إذا كانت اللعبة تقترح اختيار أقرب خادم ، يمكنك الحصول على اتصال أفضل باختيار أقرب موقع.

ضوابط VPN و DNS:

يمكن استخدام DNS الخاص و VPNs على أجهزة الكمبيوتر، على الرغم من عدم وجود مشكلة خطيرة من حيث السرعة في الاستخدام العادي للإنترنت، إلا أن هذين الخيارين لا يمكنهما في كثير من الأحيان تقديم الكفاءة المطلوبة في الحالات التي يكون فيها ping مهمًا. لذلك يمكنك التحقق من قيم ping عن طريق إلغاء استخدام VPN و DNS.
بصرف النظر عن الميزات المحددة، يمكنك أيضًا تطبيق الاقتراحات التالية لقيم ping المثالية ؛

  1. أغلق جميع التطبيقات والمتصفحات التي تعمل في الخلفية.
  2. تحقق من خدمة تحديث windows وقم بإيقاف تشغيلها إن أمكن.
  3. ضع في اعتبارك خيار الاتصال اللاسلكي (للمستخدمين الذين يستخدمون الشبكة اللاسلكية).
  4. افصل جميع الأجهزة الأخرى على الشبكة.
  5. تحقق من وجود مشكلة بينغ عامة على خوادم اللعبة.
  6. قم بخفض معدل الإطارات وميزات رسومات اللعبة.

ما اسباب البينغ ping عالي؟


يعتبر ping المنخفض أفضل من ping العالي، لأن ping المنخفض يعني تأخر أقل، وأقل تأخير يعني لعب أكثر سلاسة، على الجانب الآخر، يعني ping العالي تأخرًا أطول، هذا يعني أيضًا أنه من المحتمل أن يكون لديك اتصال إنترنت ضعيف.

تذكر أن الأمر ping هو المدة التي يستغرقها الجهاز "لجلب" البيانات من خادم آخر. لذلك كلما قل الوقت الذي تستغرقه - مما يعني انخفاض اختبار الاتصال - زادت سرعة لعبك.

هناك عدد من الأسباب التي تجعل اختبار ping مرتفعًا، ويمكنك تصحيح العديد منها بنفسك، تتضمن بعض أسباب ارتفاع مستوى اختبار الاتصال ما يلي:

  • الموجهات.
  • ومدى تحديثها ، ومكان وضعها ، وما إذا كانت برامجها الثابتة محدثة.
  • أجهزة الكمبيوتر وما إذا كانت قديمة أو غير محسّنة للألعاب أو بحاجة إلى التنظيف.
  • ذاكرة التخزين المؤقت على جهاز التوجيه أو المودم سواء كانت ممتلئة.
  • عدد الأجهزة التي تدعمها شبكتك.
  • إعدادات اللعبة وما إذا كانت مفرطة في التحسين.
  • التطبيقات والبرامج التي تعمل في الخلفية بجهازك.
  • التحديثات التلقائية التي تدخل حيز التنفيذ أثناء اللعب.
قد تتساءل أيضًا "حسنًا ، ما هو اختبار الاتصال الجيد؟" من الناحية الواقعية ، يمكن تشغيل أي شيء أقل من 100 مللي ثانية، ولكن يمكن للاعبين يوميًا السعي للحصول على اختبار ping يبلغ 50 مللي ثانية أو أقل من ناحية أخرى، قد يرغب اللاعبون المحترفون في اختبار اتصال بحوالي 20 مللي ثانية أو أقل. 

يمكنك إجراء اختبار ping على معظم أجهزة الكمبيوتر ، على الرغم من أن كيفية القيام بذلك تختلف عبر الشركات المصنعة. توجد أيضًا بعض اختبارات ping عبر الإنترنت. للتبسيط ، يمكن أن يوفر اختبار سرعة الإنترنت أيضًا سياقًا لمعدل ping الخاص بك.

في نهاية اليوم ، إذا كانت لعبتك تعمل بشكل جيد ، فربما لا داعي للقلق بشأن اختبار ping. ولكن إذا كانت لعبتك متأخرة ، فإن خفض ping أمر بالغ الأهمية لرفع مستوى أداء الألعاب. إنه أيضًا ممكن جدًا ، بدءًا من بعض خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها. 

تحسين البينغ وسرعة الاتصال بالإنترنت


كيف يمكنك خفض ping؟ يبدأ كل شيء بتحسين سرعة اتصالك بالإنترنت، لأن هذا هو أكثر ما يؤثر على الأصوات. على الرغم من أنه قد يكون مغريًا، فقد ترغب في الانتظار للعبث بإعدادات اللعبة أو إعدادات الألعاب حتى تتخذ الخطوات التالية لتحسين اتصال شبكة منزلك. سيساعدك هذا في استكشاف الأخطاء وإصلاحها ما إذا كان اتصالك بالشبكة هو السبب في اختبار ping العالي أو إذا كان شيئًا مرتبطًا بشكل مباشر بإعداد اللعب.

الخطوة 1: إجراء صيانة الكمبيوتر
قائمة فحص صيانة الكمبيوتر
يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في تسريع جهازك ومدى وضوح اتصاله بجهاز توجيه الألعاب. حتى الغبار المتراكم مع مرور الوقت يمكن أن يسبب سخونة زائدة، لأن أجهزة الكمبيوتر لدينا لا تتلقى تهوية مناسبة.

اعتبار آخر: هل كبلات الإيثرنت لديك محدثة؟ تتوفر كبلات Ethernet في فئات تتراوح من 3 إلى 8، أو Cat 3 إلى Cat 8. وكلما كانت الفئة أعلى، كان عرض النطاق الترددي للإنترنت وسرعة الإرسال أفضل، تمتلك معظم الأسر كابل إيثرنت Cat 5 أو أكبر، وهو ما يكفي للألعاب لأنه يمكنه التعامل مع سرعات إنترنت تصل إلى 1000 ميجابت في الثانية أو أعلى ومع ذلك، قد لا تتمكن الكابلات القديمة من التعامل مع سرعات أعلى من 100 ميجابت في الثانية.

الخطوة 2: قم بإعادة زيارة إعداد جهاز التوجيه الخاص بك
تعد أجهزة التوجيه الخاصة بنا هي الإطار الرئيسي لاتصالنا بالإنترنت وهي تستحق أيضًا القليل من TLC، ضع في اعتبارك نصائح صيانة جهاز التوجيه التالية:

  1. امسح ذاكرة التخزين المؤقت لجهاز التوجيه الخاص بك: تؤدي ذاكرة التخزين المؤقت للإنترنت الكاملة إلى تعطل أجهزتنا. قم بإعادة ضبط جهاز التوجيه الخاص بك.
  2. محو ملفات تعريف الارتباط.
  3. تمامًا ومنح جهازك قائمة نظيفة.
  4. ضع جهاز التوجيه الخاص بك في مكان مفتوح: يمكن للأشياء وحتى الجدران أن تعيق اتصالات الإنترنت اللاسلكية الخاصة بنا. قم بتقييم ما إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك في مكان مفتوح وربما قم بتغيير موضعه إلى مكان أعلى ، لأن زاوية الإشارة لأسفل. أعد أيضًا ضبط الهوائيات.
  5. تحديث البرامج الثابتة لجهاز التوجيه الخاص بك: فكر في كيفية تباطؤ أجهزتنا عندما تكون تحديثات البرامج أو الأمان ضرورية، يمكن أن ينطبق الأمر نفسه على أجهزة التوجيه ، لذا تأكد من وجود جهاز التوجيه الخاص بك.

الخطوة 3: قم بإجراء اختبار سرعة الإنترنت
الآن بعد أن أصبحت أجهزتك على وشك الانتهاء، حان الوقت لإجراء اختبار سرعة الإنترنت لتحديد ما إذا كان اتصالك بالإنترنت هو الذي يؤثر على سرعة التنزيل

يمكنك إجراء اختبار سرعة الإنترنت عن طريق إدخال "اختبار سرعة الإنترنت" في Google. 

انقر فوق الزر "اختبار سرعة التشغيل" للحصول على مقياس لسرعة التنزيل الحالية. إذا كانت درجة السرعة لديك منخفضة - أقل من 100 ميجابت في الثانية - فقد يكون هذا مؤشرًا على أن الإنترنت قد يكون هو المشكلة.

ضع في اعتبارك أن سرعات الإنترنت تختلف اعتمادًا على عدد المستخدمين الموجودين على شبكتك في نفس الوقت. لهذا السبب ، ضع في اعتبارك إجراء بعض اختبارات سرعة الإنترنت على مدار اليوم لتحديد ما إذا كان عرض النطاق الترددي لديك غارقًا. 
قد ترغب أيضًا في توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرةً بكابل إيثرنت لترى كيف تتغير الأرقام.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -