كيف اسوي كروب مكالمات فيديو على الايمو IMO

 كيفية إنشاء مجموعة دردشة مكالمات على imo


كيف اسوي كروب مكالمات على الايمو IMO  كيفية إنشاء مجموعة دردشة مكالمات على imo برنامج ايمو للمكالمات الجماعية  مكالمة فيديو جماعية في ايمو imo imo لمك
تطبيق ايمو للمكالمات الجماعية

برنامج ايمو للمكالمات الجماعية 


imo عبارة عن نظام أساسي لخدمة المراسلة يُستخدم أيضًا لمكالمات الصوت والفيديو، يوفر تطبيق imo أيضًا ميزة لإنشاء محادثات جماعية، يتيح ذلك لمستخدمي imo إجراء محادثة بين أكثر من شخصين.
عند حدوث ذلك، لا تقتصر الدردشات على imo على محادثة واحدة على واحد، لإنشاء محادثة جماعية على هذا النظام الأساسي، يتعين على المرء ببساطة اتباع بعض الخطوات الأساسية.
سنشرح في هذه المقالة هذه الخطوات ونزودك ببرنامج تعليمي سريع حول كيفية إنشاء مجموعة دردشة على imo.

كيفية إجراء مكالمة فيديو جماعية في ايمو imo


أصبحت imo خدمة مراسلة معروفة حيث اكتسبت الكثير من شعبيتها بسبب جودتها العالية وخاصية مكالمات الصوت والفيديو المجانية، ميزة أخرى مهمة لـ imo هي أنها تسمح لنا بإنشاء مجموعات، بمساعدة هذه الميزة يمكنك إضافة أصدقائك وعائلتك في مجموعات والدردشة وكذلك إجراء مكالمات فيديو معهم. يوجد أدناه دليل يوضح خطوة بخطوة إجراء مكالمة فيديو جماعية imo.

خطوات استخدام imo لمكالمات الفيديو الجماعية


الخطوة 1 - افتح تطبيق imo: ابحث عن التطبيق ذو الشعار الأبيض وفقاعة الدردشة الزرقاء، يوجد نص أزرق بعنوان "imo" يوجد داخل فقاعة الدردشة، ستجد هذا التطبيق في القائمة الرئيسية لجهاز Android أو Apple. اضغط على التطبيق لتشغيل التطبيق.

الخطوة 2 - اضغط على أيقونة الاتصال: سترى بعد ذلك صفحة رئيسية تعرض ملف التعريف الخاص بك وأربعة خيارات أخرى، يجب عليك تحديد الخيار الذي يتم وضعه في أقصى اليمين، هذا هو خيار الاتصال، اضغط على ذلك.

الخطوة 3 - اضغط على الدردشة الجماعية وأضف أصدقاء: سترى قائمة جهات الاتصال على الشاشة، يجب عليك أولاً إنشاء مجموعة لإجراء مكالمة فيديو جماعية من imo، فوق قائمة جهات الاتصال، يتم عرض ثلاثة خيارات وهي جهات الاتصال الجديدة وسجل المكالمات والدردشة الجماعية الجديدة.

سيتعين عليك النقر فوق دردشة جماعية جديدة لإنشاء مجموعة، بعد ذلك يجب عليك تحديد جهات الاتصال التي ترغب في إضافتها إلى مجموعتك، حدد الخيار بعلامة التجزئة أسفل الشاشة بمجرد تحديد جميع الأعضاء الذين ترغب في إضافتهم إلى المجموعة.

الخطوة 4 - افتح المجموعة واضغط على أيقونة مكالمة الفيديو: سيتم نقلك بعد ذلك إلى الدردشة الجماعية حيث سيتم إعلام الجميع بإضافتهم. عند فتح الدردشة الجماعية، سترى في أعلى الجانب الأيمن من الشاشة ثلاثة خيارات.

أحدهما لإجراء مكالمة هاتفية، والآخر لإجراء مكالمات فيديو والثالث هو رمز علامة حذف أفقي، انقر على الخيار الثاني بأيقونة الكاميرا، هذا هو رمز الاتصال عبر الفيديو، اضغط عليها.


باتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكن لأي شخص إجراء مكالمة فيديو جماعية imo. فيما يلي بعض المؤشرات التي ستخبرك بالمزيد عن مكالمة فيديو مجموعة imo.

ملاحظة:

يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات فيديو جماعية من imo تسمح لـ 9 مشاركين كحد أقصى.
على imo، يمكنك إنشاء مجموعات عامة وخاصة أو المشاركة فيها، يمكنك إضافة أعضاء من قائمة جهات اتصال imo الخاصة بك إلى مجموعات خاصة، يمكنك الانضمام أو إضافة أعضاء خارج قائمة جهات الاتصال الخاصة بك في مجموعات عامة وسيكونون قادرين على عرض ملف التعريف الخاص بك والفيديو واسم المستخدم.

إذا لم تعط اسمًا للمجموعة، فسيكون اسمك وأسماء المشاركين الآخرين هو الاسم الافتراضي للمجموعة.
الأصدقاء الذين يظهرون في قائمة جهات الاتصال الخاصة بنا هم الذين يستخدمون imo. إذا كنت ترغب في إضافة شخص ما إلى المجموعة ليس مستخدم imo ، فسيتعين عليك إرسال دعوة إليه.

إضافة أو إزالة أعضاء المجموعة في imo


إضافة عضو جديد: إذا نسيت دعوة شخص معين إلى المجموعة، فيمكنك إضافته في أي وقت انتقل إلى الصفحة الرئيسية لـ Imo <حدد علامة التبويب الدردشات <اضغط مع الاستمرار على اسم المجموعة التي أنشأتها <انقر فوق الملف الشخصي <حدد خيار إضافة عضو <البحث في جهات الاتصال <انقر فوق اسم جهة الاتصال <انقر فوق التالي (مستخدمو Android لديهم دعوة بدلاً من التالي).

حذف عضو: لإزالة عضو من المجموعة، انقر فوق دردشة <اضغط مع الاستمرار على اسم المجموعة <حدد ملف التعريف <انقر فوق السهم المقابل لجهة الاتصال التي تريد إزالتها <انقر (-) لإزالة عضو الحنفية.


نصيحة: إذا لم يظهر اسم المجموعة ضمن علامة التبويب الدردشات، فانقر فوق الجمهور وأرسل رسالة إلى المجموعة، ثم حدد علامة التبويب الدردشات مرة أخرى وكرر الإجراء السابق.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -