مواقع للحصول على ارقام وهمية للسوشيال ميديا

 كيف أحصل على رقم هاتف مزيف؟


مواقع للحصول على ارقام وهمية للسوشيال ميديا  كيف تحصل على رقم هاتف مزيف؟ ما هو الرقم الوهمي طريقة الحصول على ارقام وهمية كيف احصل على رقم وهمي رقم فيك
ارقام وهمية لسوشيالر ميديا

ما هو الرقم الوهمي؟


الأرقام المزيفة هي أرقام هواتف لم يتم تخصيصها لخط هاتف أو مزود خدمة الهاتف، وتستخدم لإخفاء الهوية الحقيقية للشخص الذي يجري المكالمة أو الرسائل النصية، غالبًا ما يتم استخدام أرقام الهواتف المزيفة عندما لا يرغب الشخص في الكشف عن رقم هاتفه الحقيقي، مثل عند إنشاء إعلان مخادع أو الاشتراك في خدمة أو المشاركة في استطلاع، من المهم ملاحظة أن أرقام الهواتف المزيفة ليست حقيقية ولا يمكن استخدامها لأي غرض مشروع، قد يهمك أيضاً: تحميل ايجي بست مهكر 2023.

طريقة الحصول على ارقام وهمية


مع المواقع التي تطلب رموز التحقق عبر الرسائل القصيرة، زادت الحاجة إلى الحصول على أرقام هواتف مزيفة إذن، كيف تحصل على أرقام هواتف مزيفة؟

في المحتوى الخاص بنا المسمى رقم الهاتف المزيف، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه للإجابة على سؤال حول كيفية الحصول على رقم هاتف مزيف. 

يمكنك الوصول إلى جميع التفاصيل حول رقم الهاتف المزيف (وهمي افتراضي).
بغض النظر عن مدى سحر العيش في العالم الرقمي، فإنه يجعل حماية خصوصية المعلومات الشخصية أكثر صعوبة. غالبًا ما يطلب كل موقع ويب نزوره أو تطبيقات مختلفة نستخدمها الكثير من المعلومات الشخصية، مثل رقم الهاتف الخاص بنا. 

بالإضافة إلى حماية معلوماتك الشخصية، يمكنك الحصول على رمز تحقق برقم هاتف مزيف، والاستمرار في استخدام تطبيقات الاتصال الخاصة بك مثل Whatsapp و Telegram في البلدان الأجنبية بدون بطاقة SIM، إليك التفاصيل التي تتساءل عنها بشأن رقم الهاتف المزيف، والذي سيتيح لك حماية رقم هاتفك من الأطراف الثالثة.

تعرف ايضا: طريقة الغاء تلقي طلبات صداقه على الفيس بوك.

كيف احصل على رقم وهمي من اجل الواتس اب


في الوقت الحاضر، أصبحت عملية الحصول على رقم هاتف مزيف  حاجة الجميع تقريبًا، لدرجة أنه أينما حاولنا أن نصبح عضوًا على الإنترنت، يُطلب منا تأكيد رسالة نصية قصيرة مع رقم هاتف  محمول للتحقق، في مثل هذه الحالات تصبح أرقام الهواتف المزيفة هي حاجة الناس الأولى، فكيف تحصل على رقم هاتف مزيف!

هل يجب علي دفع أي رسوم للحصول على رقم هاتف مزيف؟


بادئ ذي بدء، لا تحتاج إلى أي هاتف إضافي للحصول على رقم هاتف مزيف، من خلال الاستفادة من مزايا الإنترنت، يمكنك بسهولة  الحصول على رقم هاتفك المزيف من الإنترنت ببضع نقرات والبدء في استخدامه على الفور.

إذا كنت بحاجة إلى رقم هاتف مزيف، خاصة لتمرير مراحل التحقق من الرسائل القصيرة على مواقع وتطبيقات مختلفة، فإن ما عليك القيام به بسيط للغاية:

أولاً: انتقل  إلى موقع الويب www.receivesmsonline.net واختر رقم هاتف مزيفًا من القائمة. 
انسخ رقم الهاتف المزيف الذي اخترته مع علامة + (زائد) في البداية والصقه في قسم رقم الهاتف في المؤسسة التي طلبت منك رقم هاتف. 
إذا تلقيت خطأ، فحاول إزالة علامة + (زائد) في البداية. 
إذا حصلت على الخطأ مرة أخرى، فهذا يعني أن هذه المنظمة تقبل فقط أرقام الهواتف الموجودة في تركيا والتي تبدأ بـ +90، اليوممن الصعب جدًا العثور على أرقام هواتف مزيفة في تركيا، على الرغم من أنها تدفع عادةً، لهذا السبب يفضل استخدام أرقام هواتف وهمية من دول أجنبية.

بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، تحقق من الرسائل القصيرة الواردة عن طريق تحديث صفحة رقم الهاتف المزيف التي حددتها بهذه الطريقة، تكتمل عملية الحصول على رقم هاتف مزيف. باستخدام هذا الرقم المزيف الذي تلقيته، يمكنك تلقي رسائل نصية قصيرة من العديد من المواقع ويمكنك التحقق منها بسهولة عن طريق التحقق منها عبر رقم هاتفك المزيف.

كيفية الحصول على رقم هاتف مجاني للواتس اب 


مواقع للحصول على ارقام وهمية للسوشيال ميديا  كيف تحصل على رقم هاتف مزيف؟ ما هو الرقم الوهمي طريقة الحصول على ارقام وهمية كيف احصل على رقم وهمي رقم فيك
تطبيق تيكست نو للارقام الوهمية

تعد الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS موثوقة للغاية من حيث الأمان وبالتالي يكاد يكون من المستحيل إجراء معاملات بأرقام مزيفة. ومع ذلك، فإن تطبيق "TextNow" هو أحد التطبيقات النادرة التي تتجاوز جدار الحماية وتوفر خدمة مجانية لمستخدميها.

لنرى الآن كيف يمكنك التعامل مع معاملاتك عن طريق الحصول على رقم مزيف باستخدام تطبيق TextNow.
يمكن لمستخدمي هواتف Apple اتباع الخطوات أدناه للحصول على رقم وهمي صالح في تطبيق WhatsApp :

  1. أولاً ، قم بتنزيل تطبيق TextNow مجانًا من منصات Appstore.
  2. بعد فتح التطبيق، قم بالتسجيل وتسجيل الدخول من الشاشة التي تظهر.
  3. قم بتأكيد حسابك عن طريق اجتياز جزء "RePatcha"، وهو اختبار التحكم في الروبوت.
  4. تصفح الشاشات التي تظهر على شاشة التثبيت بالترتيب.
  5. أنت الآن جاهز للتثبيت. أدخل أي رقم مكون من 3 أرقام في مربع "اختيار رقم هاتف" الذي يظهر.
  6. بعد هذا التطبيق، الذي تفعله دون تحديد موقع، أغلق وافتح التطبيق.
  7. سترى الرقم الجديد المخصص لك في قسم الإعدادات.
  8. لا تنس الحصول على أرقام جديدة شهريًا حيث يتم تعطيل هذا الرقم بشكل دوري.

مواقع يمكنك الحصول على رقم هاتف وهمي


وفقًا للقانون، يُحظر بيع الأرقام الافتراضية الخاصة، قد يتم فرض قيود الوصول على المواقع التي تبيع هذه الأرقام
.
لهذا السبب، حتى لا تفقد الوصول إلى الأرقام التي اشتريتها، يوصى بأن تفضل المواقع التي لا تبيع أرقامًا افتراضية.

يمكنك البحث عن رسالة تأكيد SMS على Google للاطلاع على أحدث المواقع، نوصي بإعطاء الأولوية للمواقع العضوية، باستثناء الإعلانات، يمكن أن تكون المواقع في الإعلانات خطرة في بعض الأحيان.

smsonay.com:
يمكنك الحصول على رقم هاتف افتراضي أجنبي لتأكيد الرسائل القصيرة على منصات مثل Paypal و Netflix و Whatsapp. يمكنك استخدام هذا الموقع بأمان، والذي يقدم خدمة ميسورة التكلفة.

smss.com:
يمكنك تلقي رسائل SMS عبر الإنترنت مجانًا عن طريق تحديد رقم هاتفك الافتراضي من القائمة دون الحاجة إلى التسجيل.

numeroimage.com
إنه أحد المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم هاتف افتراضي منخفض السعر، يمكنك الوصول إلى العديد من خيارات الأرقام المحلية والأجنبية.

ما هي رسوم الحصول على رقم هاتف مزيف؟


هناك منصات مدفوعة ومجانية للحصول على أرقام هواتف مزيفة عبر الإنترنت، ولكن وفقًا لتعليقات معظم المستخدمين، فإن الخيارات المجانية لا تعمل بشكل جيد المنصات المدفوعة لها أسعار منخفضة.




khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-