طريقة تحميل فيديو تيك توك بدون حقوق

 كيف احفظ فيديو من التيك توك بدون علامه


طريقة تحميل فيديو تيك توك بدون حقوق  كيف احفظ فيديو من التيك توك بدون علامه تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق تحميل مقاطع تيك توك بدون حقوق تنزيل فيديوهات
تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامات مائية

تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق

من أشهر المواقع حاليا والتي يتم تداولها بين المستخدمين هو برنامج التيك توك، وهذا التطبيق يسمح للمستخدمين أن يقوموا بعمل أي تعليق على الفيديوهات التي تنال إعجابهم، وقد يحتاج بعض المستخدمين إلى تنزيل فيديوهات تيك توك بدون حقوق.

اليكم عدة طرق سنشرحها في مقالتنا اليوم على مدونتنا المتواضعة افكار كوكتيل.

تحميل مقاطع تيك توك بدون حقوق


بعد أن عرضنا كيفية تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية، سوف نقدم تنزيل الفيديو بدون حقوق، ويكون ذلك من خلال الدخول إلى تطبيق تيك توك، تبحث عن الفيديو الذي ترغب في تحميله وتقوم بالضغط مطولا عند الفيديو، سوف تظهر لك قائمة بها مجموعة من الاختيارات قم باختيار حفظ الفيديو، بعد اختيار حفظ الفيديو سوف يقوم التطبيق بطلب الأذن للوصول إلى معرض الصور في الهاتف، ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض المستخدمين لا يسمحوا بتحميل الفيديوهات الخاصة بهم هنا يمكن تشغيل تسجيل الشاشة من هاتفك ثم تشغيل الفيديو الذي ترغب في تحميله.


تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية


إذا كنت ممن لديه شغف في تحميل الفيديوهات الخاصة بالتيك توك بدون علامة مائية، فكل ما عليك القيام به هو اتباع الطرق  التالية لتتمكن من تحميل الفيديوهات التي ترغب في تحميلها

يمكنك أن تتخلص من العلامة المائية عن طريق قصها، يمكن استخدام التطبيقات الخاصة بازالة العلامة، تحرير الفيديو.

في حالة اختيار قص العلامة المائية سوف يتم حدوث بعض التغييرات في عرض الفيديو الى ارتفاعه، ولكن يجب أن ينتبه المستخدم في حالة استخدام هذه الطريقة إلى عدم وجود أي محتوى مهم قريب من الحواف الخاصة بالفيديو، وهكذا يكون المستخدم قد حصل على فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية.

تحميل تيك توك بدون علامة مائية على أجهزة الحاسوب


هذه الطريقة شائعة وسهلة الاستخدام لأنه يتم حفظ الفيديو بدون علامة مائية وبجودته الأصلية

لا يحتاج مستخدمو أجهزة الحاسوب إلى تثبيت أي برنامج إضافي، وهذه ميزة رائعة لهذه الطريقة، لاستخدام أداة تحميل TikTok يجب نسخ الرابط، كما هو موضح في الطريقة.

ثم الانتقال إلى موقع sssTikTok ولصق الرابط على الصفحة الرئيسية، ثم النقر على أيقونة "تحميل" بعد ذلك.

يعتبر موقع sss TikTok downloader إحدى الأدوات الأكثر شهرة لتحميل فيديوهات TikTok، يمكنك الآن تحميل جميع أنواع الفيديوهات من TikTok بدون الحاجة إلى تثبيت أي برامج، كل ما تحتاجه هو متصفح للإنترنت ورابط الفيديو للصقه في صفحتنا الرئيسية.

لا توجد أي علامات مائية على الفيديو الخاص بك، لذلك هو أداة مثالية لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك ونشرها.

الموقع مجاني تمامًا، حيث يمكنك تحميل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو، ولا تتواجد سوى بعض الإعلانات الغير مزعجة على صفحاتنا.

لا تحتاج إلى إدخال اسم حسابك في TikTok، ماعليك سوى فتح موقعنا الإلكتروني ولصق الرابط.

  • تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة بسرعة عالية.
  • تنزيل تيك توك عبر الإنترنت بسرعة.
  • يعمل مع مختلف أنواع متصفحات الإنترنت وأنظمة التشغيل.

تنزيل تيك توك بدون علامة مائية للأندرويد 


هناك مجموعة من التطبيقات والأدوات التي تتيح حفظ فيديو تيك توك بدون علامه ومن أشهرها مايلي:

  1. أداة TikMate
  2. SaveTT
  3. TTDownloader
  4. SnapTik
أداة TikMate: تعد واحدة من أفضل تطبيقات تنزيل TikTok التي يمكن استخدامها لحفظ مقاطع الفيديو التي تهتم بها على TikTok، هذه الأداة متاحة أولاً، كتطبيق عبر الإنترنت يمكنك استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو من TikTok عبر عنوان URL للفيديو.

يدعم النظام الأساسي تنسيق MP4 فقط، ومع ذلك فإن TikMate Online ليس متاحًا فقط كأداة قائمة على الويب، بل إنه يدعم أيضًا تطبيق Android الذي يتوفر على متجر Google Play مجانًا ويمكن الدخول للموقع من هنا.

ومن مميزات هذه الأداة هي أنها تدعم Chrome مما يجعلها متاحة لمزيد من الأنظمة الأساسية وتجعلها أسهل في الاستخدام، وكل ما يجب  فعله هو تثبيته وزيارة الفيديو الذي يديد المستخدم تحميله ثم النقر فوق زر.

SaveTT: هو أحد مواقع الويب المتاحة عبر الإنترنت والتي يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بسهولة، الموقع سهل الاستخدام حتى أنه يمكن لمستخدم الإنترنت المبتدئين الاستفادة منه.

فيمكن حفظ فيديو من التيك توك بدون علامه من خلال نسخ رابط الفيديو الذي يرغب المستخدم في حفظه ولصقه في حقل الإدخال المتوفر ثم اختيار التنسيق الذي تريد تنزيل الفيديو، وتتيح هذه الأداة تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 وMP3، يمكن الانتقال إلى الموقع من هنا.

 TTDownloader: أداة تنزيل أخرى على الويب لمقاطع فيديو TikTok التي تساعد على حفظ مقطع الفيديو دون علامة مائية، كما أنه يدعم حفظ مقاطع الفيديو بعلامة مائية مما يجعله أحد برامج التنزيل المميزة.

ميزة أخرى تأتي معها هي القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو كملفات صوتية، يأتي TTDownloader أيضًا مع دعم لتحويل مقاطع فيديو TikTok إلى صور GIF ولكنه يدعم وقت قصير من 1 إلى 10 ثوانٍ فقط.

SnapTik: يساعد هذا التطبيق من حفظ فيديو تيك توك دون علامة من خلال وجود رابط الفيديو فقط، ولكن بشرط أن يحتوي الجهاز على متصفح حديث مع تمكين Javascript، سيقوم التطبيق بحفظ الفيديو بجودة HD دون فقدان أي من تفاصيل الفيديو.

يمكنك تنزيل تطبيق SnapTik من متجر Google Play Store واستخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو من SnapTik مجانًا من هنا.

 تابع من هنا أيضاً: كيف اطلع اكسبلور على تيك توك.

إزالة علامة التيك توك من الفيديو بدون برامج


يمكن فعل ذلك من خلال بعض الأدوات المتاحة اون لاين مثل:

  • استخدام أداة TikMate
  • الحفظ من خلال QLoad
TikMate: يعد هذا الخيار أفضل طريقة لحفظ فيديو من التيك توك دون تنزيل أي تطبيق ، فهو متاح كأداة قائمة على الويب وكل ما يحتاجه المستخدم هو متصفح ، كما يتميز بأنه مجاني ويعطي فيديوهات ذات جودة عالية، يمكن الانتقال إلى هذه الأداة من هنا.

 QLoad: تعد خدمة QLoad أيضًا إحدى الأدوات التي يمكن استخدامها لحفظ الفيديو من التيك توك بسهولة من خلال الانتقال إلى الفيديو ونسخ عنوان URL الخاص به، وفي حالة استخدام تطبيق TikTok، فانقر فوق مشاركة ثم انسخ الرابط ، يمكن للأشخاص الموجودين على جهاز الكمبيوتر ببساطة نسخ عنوان URL من شريط العناوين، مع نسخ عنوان URL، ما عليك سوى لصق نموذج الإدخال المتوفر على موقع الويب والنقر فوق تنزيل وسيتم تنزيل الفيديو في أي وقت من الأوقات.

بصرف النظر عن تنزيل مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا تنزيل الأغاني والصوت من مقاطع الفيديو على TikTok باستخدام هذه الخدمة، يمكن زيارة الموقع من هنا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -