أصدق المواقع لشحن عملات التيك توك

 مواقع شحن عملات تيك توك


أصدق المواقع لشحن عملات التيك توك  مواقع شحن عملات تيك توك مواقع مضمونه لشحن عملات تيك توك افضل مواقع شحن عملات تيك توك طريقة شحن عملات تيك توك من الب
مواقع شحن عملات تيك توك

مواقع مضمونه لشحن عملات تيك توك


مع انتشار العملات الرقمية حول العالم و ظهور العديد من العملات الرقمية من فترة إلى آخرى أصبحت بعض التطبيقات تعتمد أيضا على عملتها الرقمية الخاصة و من هذه التطبيقات تطبيق التيك توك الشهير و الذي قد تميز بفيديوهاته القصيرة و المركبة و أصبح الكثير من الناس و خاصةً المراهقين من المشاهير بفضل التيك توك.

سعر عملة التيك توك او كما يسميها البعض الكوينز هو كل 350 عملة تساوي 5 دولار.

يمكنك الحصول على عملة التيك توك من خلال الهداية التي يقدمها الناس لك عبر البرنامج و التي يتم ارسالها من خلال التعليقات على المنشورات او البث المباشر، أو يمكنك ان تقوم بشراءها بكل بساطة، يمكنك فعل ذلك من خلال مواقع على الإنترنت، سنقوم بتقديم بعض منها في هذا المقال.

افضل مواقع شحن عملات تيك توك


  • موقع تيك توك
  • موقع سيريل ستور
  • موقع باقات
  • موقع كوبرا لاين
  • موقع رصيد
موقع تيك توك : الموقع الرسمي بالتيك توك يعد هذا الموقع هو أفضل طريقة يمكنك الاعتماد عليها لشحن عملات التيك توك، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول بنفس الحساب الذي تقوم باستخدامه في برنامج التيك توك و من ثم سيتم تحويل العملات التي قمت بشرائها إلى حسابك.

موقع سيريل ستور : موقع موثق بشكل تجاري و رسمي في المملكة العربية السعودية يقوم ببيع البطاقات الرقمية حيث يمكنك من خلاله القيام بشحن عملات التيك توك بكل سهولة، كما يمكنك شحن عملات برامج او العاب آخرى، فهو يعتمد على البطاقات الرسمية للشحن، يوجد العديد من آراء العملاء الذين قاموا بالتعامل مع الموقع و هم راضيين بالفعل بالنتيجة

موقع باقات : موقع او متجر باقات ، يمكنك من خلال هذا الموقع القيام بشحن عملات التيك توك، كل ما عليك فعله هو القيام باضافة عرض السحن الذي ترغب به للسلة و من ثم تقوم باضافة رقم هاتفك المربوط بحسابك على التيك توك "تأكد من أن يكون رقم الهاتف صحيح" ثم تقوم باتمام عملية الدفع، بعد ذلك عليك القيام بالتواصل مع خدمة العملاء عن طريق الأرقام الموجودة في الموقع او يقومون هم بالتواصل معك، في حال كان حسابك مرتبط بايميل سيصلك كود آخر على الايميل، "عادتاً و حسب ما كتب في الموقع تصلك العملات من 3-20 دقيقه".


موقع كوبرا لاين : يمكنك القيام بشحن عملات التيك توك من خلال هذا الموقع مع ضمان التسوق الآمن 100%، مدة تنفيذ الطلب من نصف ساعه الى 24 ساعه من وقت استلام الطلب، يتم توضيح مرحله الطلب في حسابك الشخصي او برسالة نصية على جوالك ( بإنتظار المراجعة – قيد التنفيذ – تم التنفيذ )، الرجاء عدم دخول حسابك حين وصول طلبك الى مرحلة ( قيد التنفيذ ) حتى لاتحدث اي مشاكل في عملية الشحن.
المعلومات المطلوبة للشحن :

إسم المستخدم او الايميل الخاص بالحساب المراد شحنه.
كلمة المرور الخاصة بالحساب المراد شحنه.
الرجاء التأكد من البيانات بشكل صحيح حتى لا يكون هناك أي تأخير في تنفيذ الطلب.
بعد القيام بعملية الشراء يتم التواصل معك عبر الواتس اب و التأكد من المعلومات التي قمت بادخالها، عادتاً يتم وصول العملات للحساب في مدة تتراوح مدتها ما بين الساعة و ال24 ساعة.

طريقة شحن عملات تيك توك من البرنامج


بعيداً عن تعقيدات المواقع او الوقوع في المواقع الوهمية و المخادعة، يمكنك القيام بشحن العملات من داخل تطبيق تيك توك بكل سهولة.

إذا كنت ترغب في تجنب تعقيدات المواقع الأخرى أو تجنب عمليات النصب على المواقع الوهمية ولذلك تستطيع القيام بشحن العملات من داخل تطبيق تيك توك بشكل مباشر و لإتمام ذاك هناك بعض الخطوات وهي على سبيل المثال كالآتي:

  • تسجيل الدخول إلى التطبيق. 
  • تقوم بفتح الملف الشخصي. 
  • تقوم بالنقر على الثلاث خطوط الموجودة في الزاوية “في حالة جعل لغة التطبيق عربية ستكون الخطوط في الجهة اليسرى ومن ناحية أخرى إذا كانت لغة التطبيق الإنجليزية ستكون الخطوط في الجهة اليمنى”. 
  • قم بعد ذلك بالنقر على الإعدادات والخصوصية. 
  • قم بعد ذلك بالضغط على الرصيد. 
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر إعادة شحن. 
  • ثم بعد ذلك قم باختيار عرض الشحن الذي يناسبك. 
  • تتم بعد ذلك عملية الدفع. 

يوجد الكثير من المواقع التي تقوم بتقديم عروض و اسعار مغرية ولكن لا يمكنك الوثوق بها جميعها لهذا قمنا نحن بعرض افضل المواقع الموثوقة و المعتمدة للقيام بعملية شراء و شحن عملات التيك توك.

عادتاً ينصح دوماً بالقيام بعمليات الشراء التي تخص موقع او لعبة ما من الموقع الرسمي له او من داخل التطبيق نفسه لتجنب الناس التي قد تقوم بخداعك من أجل كسب بعض الأموال او يمكنك الاعتماد على المواقع المعتمدة و الموثوقة و التي تقوم دوما بعمليات التسوق الرقمية و التي لا تعتمد على تسويق عملة واحد.

عادتاً يتم إنشاء مواقع تحمل عنوان مغري و اسعار مغرية مه تسويق لعملة واحد و الهدف من هذه المواقع هو القيام بعملية الخداع عن طريق استهداف فئة معينة من الناس ، لهذا يستهدفون التريندات العالمية و يقومون بانشاء مواقع وهمية و الاستفادة منها بصداع الناس.

كن دوما حذراً من الوقع في ضحية هذه المواقع المخادعة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -