كيفية الغاء ميزة تاغ الجميع في الفيسبوك

كيفية إلغاء ميزة الإشارة اليك @everyone أو @الجميع في جروبات فيسبوك


كيفية الغاء ميزة تاغ الجميع في الفيسبوك كيفية إلغاء ميزة الإشارة اليك @everyone أو @الجميع في جروبات فيسبوك طريقة كيفية منع التاغ اليك فيى الفيس بوك
كيفية الغاء ميزة تاغ الجميع في الفيس بوك

ما هي ميزة الإشارة اليك @everyone أو @الجميع في فيس بوك؟

هي ميزة خاصة تظهر في قروبات الفيسبوك على وجه الخصوص، ويمكن استخدام ميزة الإشارة إلى الحميع من قبل أدمن المجموعة فقط، وذلك لمرة واحدة في اليوم على بوست فيسبوك واحد. 

ولم يكن موجوداً من قبل، وقد تواجدت ميزة الإشارة للجميع في الفيس بوك في الاشهر الماضية فقط، ومتى ما تمت معرفته أصبح الجميع يستخدمون التاغ الجماعي للفت النظر إلى منشور مجموعتهم من قبل جميع أعضاء المجموعة، ومتى ما بدأ الأمر يبدو مزعجاً للكثيرين، لأنه يتم الإشارة إليهم في شيء لا علاقة لهم به، أصبح الكثيرون يبحثون عن طريقة الغاء الاشارة للجميع في الفيس بوك، وسنذكر في هذا المقال خطوات كيف الغي تاغ الجميع في الفيس بوك.

طريقة كيفية منع التاغ اليك في الفيس بوك

طريقة كيفية منع الإشارة إليك على الفيسبوك في المنشورات لتفادي الإزعاج، أفضل طريقة قفل التاج فى الفيس بوك بخطوات غاية في السهولة لحل مشكلة المنشن في الفيس بوك، هي مشكلة تواجه العديد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي الشهير الفيس بوك بسبب قيام أصدقائهم بعمل الكثير من الإشارات و المنشن في منشوراتهم علي الفيس بوك و أيضا في الفيديوهات و الصور. 

تعرف على: طريقة تحميل فيديو تيك توك بدون حقوق او علامة مائية.

كيف يمكنني الغاء الاشارة إلي في كروبات الفيس بوك للاندرويد والايفون؟


 في الفترة الأخيرة قامت شركة Meta مالكة تطبيق الفيس بوك Facebook، أشهر تطبيقات أو مواقع التواصل الإجتماعي "السوشيال ميديا" بعمل مجموعة من التحديثات والتغييرات على التطبيق الموجود على الهواتف المحمولة سواء كانت اندرويد أو ios، تهدف هذه التحديثات إلى تحسين أداء البرنامج وتسهيل عملية التصفح، بعد سلسة الانتقادات التى تعرض لها الفيس بوك في الفترة الأخيرة.

أهم تحديث حدث هو إمكانية عمل منشن "mention" أو تاج "tag" في أحد المنشورات لجميع الأشخاص الموجودين في مجموعة "جروب" انت مشترك به. 

للأسف المنشور الذى به هذا المنشن يرسل إشعار لأي شخص موجود في المجموعة، ليس هذا فقط ولكن للأسف أحيانًا يستغل أي مدير "ادمن" في هذه القروبات هذه الخاصية الرائعة استغلال سيء مما يسبب إزعاج كبير للكثير من المستخدمين. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم شرح طريقة إلغاء الإشارة إليك على الفيسبوك في المنشورات @everyone أو بكل سهولة.

شاهد من هنا: طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب.

إلغاء ميزة الاشارة اليك @الجميع في جروب الفيس بوك


يمكنك من خلال هذه الخطوات ايقاف جميع الإشارات التى قد تأتى إليك من غير الأصدقاء على أي منشور في قروب ما أنت مشترك به، لاحظ معى كما أن لهذه الميزة سلبيات قد يعاني منها البعض فإن لها أيضًا الكثير من المميزات التى تساعد جميع المشتركين في الحصول على إشعار عند تفعيلها بهدف الحصول على آخر المنشورات التى يتم نشرها. كما أن معظم أدمنز هذه الجروبات لا يزعجون المشتركين، ولكن ينشرون عند حدوث أمرًا ما يستدعي ذلك.

تابع ايضاً: عملات تيك توك رخيصة بنصف السعر.

خطوات إزالة إشارة من صورة أو منشور على جروب فيسبوك


فإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعانوا من قيام الكثير من أصدقائهم علي الفيس بوك بالتطفل و التدخل في خصوصياتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي و خاصة موقع الفيس بوك فإننا نقدم لك طريق إيقاف الأصدقاء من الإشارة لك في بوستات الفيس بوك و الصور و الفيديوهات المزعجة و التي لا تريد أصدقائك الآخريين رؤيتها.


ميزة الإشارة و عمل منشن أو تاج في المنشورات أو الصور أو الفيديوهات علي موقع الفيس بوك، هي إحدي مميزات موقع الفيس بوك التي يهدف من ورائها إلي جعل العلاقات أقرب بين الأصدقاء و أفراد العائلة، و يمكنهم بكل سهولة مشاركة لحظاتهم الجميله معاً، و لكن الكثير من مستخدمي الفيس بوك أخذوا تلك الميزة إلي منحني سلبي جدا.

حيث أصبحوا يقوموا بعمل إشارات و تاجز إلي الكثير من أصدقائهم بغرض الحصول علي تفاعل مع منشوراتهم، لذلك إليك طريقة و كيفية من الإشارة إليك في المنشورات في الفيس بوك:

  • افتح البرنامج، ثم اضغط على الصورة الشخصية الخاصة بك.
  • اختر "الإعدادات والخصوصية".
  • انقر على الاعدادات settings.
  • ثم عليك بالضغط على خيار "إعدادات الملف الشخصي profile settings".
  • من تحت تبويب الإشعارات، اختر "إعدادات الإشعارات Notifications settings".
  • الآن اختر "الإشارات tags".
كيفية الغاء ميزة تاغ الجميع في الفيسبوك كيفية إلغاء ميزة الإشارة اليك @everyone أو @الجميع في جروبات فيسبوك طريقة كيفية منع التاغ اليك فيى الفيس بوك

  • سيتم تحويلك لصفحة جديدة بها عدة خيارات.
  • قم بإزالة علامة الصح من أمام خيار "أي شخص anyone"، وضعه على الأصدقاء.
  • في الأسفل ستظهر لك مجموعة جديدة من الخيارت.
كيفية الغاء ميزة تاغ الجميع في الفيسبوك كيفية إلغاء ميزة الإشارة اليك @everyone أو @الجميع في جروبات فيسبوك طريقة كيفية منع التاغ اليك فيى الفيس بوك

  • قم بإلغاء تفعيل أو خيار "ذكر مجمع@ للجميع batch @everyone mention.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -