كيف الغي تلقي طلبات صداقة على حسابي الفيس 2023

 كيفية منع ارسال طلبات الصداقة نهائياً في الفيس بوك


كيف الغي تلقي طلبات صداقة على حسابي الفيس 2023  كيفية منع ارسال طلبات الصداقة نهائياً في الفيس بوك طريقة الغاء تلقي طلبات الصداقه على حسابي الفيس بوك
كيفية الغاء استقبال طلبات الصداقه على الفيس بوك

طريقة الغاء تلقي طلبات الصداقه على حسابي الفيس بوك


إذا كنت تبحث عن كيفية إلغاء زر طلب الصداقة نهائيًا فبالتأكيد قد عانيت من طلبات الصداقة العشوائية التي تتوصل بها من أشخاص لا تعرفهم وليس لديك صلة بهم، وهو أمر مزعج بالتأكيد، وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على بعض طرق منع الغرباء من التفاعل معك على الموقع مثل منع التعليق على منشوراتك على الفيس بوك لغير الأصدقاء، وكذلك طريقة منع النشر على صفحتك في الفيس بوك بواسطة الآخرين، وسوف نتعرف في هذا الموضوع على طريقة منع شخص معين من إرسال طلب صداقة إليك، وكذلك كيفية منع طلبات الصداقة نهائيا 2023.

قد يهمك: طريقة لمنع الاصدقاء لرؤية تعليقاتي على الفيس بوك.

منع طلبات الصداقة نهائيا في الفيس بوك


يعتبر فيس بوك من أكبر منصات التواصل الاجتماعي بلا منازع ولا ينافسه فى ذلك أحد، وإذا كنت تبحث عن كيفيه إلغاء زر طلب الصداقة نهائيًا في حسابك الشخصي، فمن المؤكد أنك عانيت من طلبات صداقة عشوائية تتلقاها من أشخاص لا تعرفهم وليس لديك اتصال بهم، وهو أمر مزعج بالتأكيد، وتريد إلغاء هذا الخيار لمنع الغرباء من ارسال طلبات الصداقه لك لذلك سنتعرف في هذا الموضوع اليوم على كيفية اخفاء زر طلب الصداقة على الفيس بوك.

منذ عدة سنوات قدم فيسبوك هذه الميزة للجميع ، حتى يتمكن أي شخص من التحكم في من يمكنه إرسال طلب صداقة إليه، ولكن للأسف ألغى الموقع هذه الميزة ولم تعد متاحة، ولكن إذا كنت تسأل كيف يمكنني منع إرسال طلبات الصداقة على الفيس بوك Facebook؟ فشاهد معي الخطوات التالية:

قد يهمك أيضاً: كيفية الغاء ميزة تاغ @الجميع في الفيسبوك.

الغاء استقبال الصداقة بواسطة الجهاز اللوحي


قم انقر على أيقونة السهم في أعلى يمين الشاشة واختر الإعدادات وانقر على قائمة الخصوصية وانقر على تعديل أو قم بتعديل القسم الخاص بمن يمكنه إرسال طلبات الصداقة الخاصة بك.
ثم انقر فوق المربع الموجود أسفل العبارة من يمكنه إرسال طلبات الصداقة الخاصة بك لكي تحدد نوع الدوائر التي تريد إرسال طلبات صداقة إليك.

ستجد خيارات تمكنك من تخصيص دوائر المعرفة التي يمكنها إرسال طلبات صداقة إليك، مثل الجميع أو أصدقاء الأصدقاء أو عن طريق إزالة خيار طلب الصداقة في المقام الأول اختر لا أحد.
وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بالخصوصية وفقًا لراحتك دون التسبب في أي إزعاج لاستخدامك الشخصي على Facebook كما يكنك ايضا وضع تصميمات مختلفة على بروفيلك من خلال برامج تعديل الصور ايضا.

إلغاء إستقبال طلبات الصداقة على فيسبوك


  • قم بفتح تطبيق Facebook.
  • الضغط على زر القائمة يسار الشاشة.
  • قم بالضغط على الإعدادات والخصوصية.
  • عليك إختيار Privacy Shortcuts.
  • القيام بإختيار عرض المزيد من إعدادات الخصوصية.
كيف الغي تلقي طلبات صداقة على حسابي الفيس 2023  كيفية منع ارسال طلبات الصداقة نهائياً في الفيس بوك طريقة الغاء تلقي طلبات الصداقه على حسابي الفيس بوك

  • ومن ثم تضغط على خيار من يمكنه إرسال طلبات صداقة إليك.

إلغاء إستقبال طلبات الصداقة على فيسبوك من خلال الكمبيوتر


حديثنا في هذه الفقر حول كيفية إلغاء إستقبال طلبات الصداقة على فيسبوك من خلال الكمبيوتر وذلك عبر الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  • أولًا: قم بفتح حسابك فيسبوك.
  • ثانيًا: بعد ذلك توجه إلى الإعدادات.
  • ثالثًا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار "الخصوصية".
  • رابعًا: سوف يظهر لك خيار "من تريد أن يرسل لك طلبات الصداقة".
  • خامسًا: قم بالضغط على "تعديل".
  • سادسًا: قم باختيار "لا أحد".
وهكذا سوف تكون تمكنت من إلغاء إستقبال طلبات الصداقة على فيسبوك من خلال الكمبيوتر.

شاهد من هنا: طريقة الرسم بالذكاء الاصطناعي.

قفل طلبات الصداقة في الفيس بوك نهائياً


منع شخص معين من إرسال طلب صداقة

- الطريقة الأخيرة لهذا الموضوع إذا أردت منع شخص معين من إرسال طلب صداقة إليك، في هذه الحالة إذا لم يكن بينك وبينه أصدقاء مشتركون وكنت قد طبقت الطريقة السابقة فلن يستطيع هذا الشخص إرسال طلب صداقة إليك، لكن إذا كان بينك وبينه أصدقاء مشتركون فلا يوجد حل آخر لمنعه من إضافتك سوى عمل حظر لملفه الشخصي بحيث لا يستطيع العثور على صفحتك على فيسبوك. وللقيام بذلك يمكن اتباع الطريقة التالية:

  1.  سنقوم بالدخول إلى ملف الشخص الذي تريد قفل طلبات الصداقة في الفيس بوك عليه.
  2. بعد ذلك من أيقونة الإعدادات سنقوم بالضغط على "حظر".
  3. سنقوم بتأكيد الاختيار ونضغط على "حظر" مرة أخرى.

بهذا نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال خطوات شرح للطرق المتاحة لمنع استقبال طلبات الصداقة على فيس بوك بسهولة، هذه الطريقه هي المتاحة الآن ونتمني إعادة الطريقة القديمة حتي يتم وقف ومنع الجميع من ارسال طلبات الصداقة المزعجة.
كذلك يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلى.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -