برامج لكشف هوية المتصل على رقمي 2023

 أفضل برنامج كاشف ارقام للاندرويد وللايفون ومعرفة هوية المتصل


برامج لكشف هوية المتصل على الهاتف هل يمكنني معرفة اسم هوية المتصل؟ هل يمكن كشف هوية الرقم المتصل؟ معرفة من المتصل كشف الارقام كاشف اسم المتصل علي رقم.
معرفة هوية المتصل

هل يمكنني معرفة اسم هوية المتصل؟


نبذة مختصرة حول تنزيل برنامج كاشف الارقام اخر اصدار 2023 مجاناً.

يبحث الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة عن تطبيقات لمعرفة هوية الأشخاص من خلال الأرقام، وذلك لانه في الفترة الاخيرة انتشرت الأرقام المزعجة التي تقوم بالاتصال بأرقام عشوائية لأغراض غير مهمة مثل تقديم دعاية لمنتجات معينة وغير ذلك، يوجد عدد كبير من تطبيقات كاشف الارقام بعضها يعتبروا المستخدمين تطبيقات غير جيدة ولا تقدم الخدمة المطلوبة، لذلك أصبحت عملية ايجاد التطبيق المميز والمطلوب أمر صعب نسبيا نظرا لكثرة التطبيقات، لذلك قمنا في موقع ترايد سوفت بالبحث وتجربة عدد كبير من تطبيقات كشف الأرقام وسوف نقدم في هذا الموضوع افضل 10 تطبيقات معرفة هوية المتصل وحظر الارقام المزعجة والتحكم في المكالمات وجهات الاتصال والرسائل بشكل عام، إذا كنت تواجه مشكلة ايجاد التطبيق المناسب فانت في المكان المناسب الآن.

هل يمكن كشف هوية الرقم المتصل؟


هل سبق ووردك اتّصال دون أن يظهر رقم المتصل لديك وعوضًا عن ذلك كتب Private؟ إن حدث ذلك فلابد أن فضولك دفعك للبحث عن كيفية منع رقم هاتفك من الظهور، صحيح أن ميزة إظهار رقم المتصل مهمة للغاية ومفيدة للجميع، ولكن ميزة منع رقمك هاتفك من الظهور عند الاتصال بالآخرين قد تكون مفيدة في بعض المواقف.


هناك العديد من الطرق لمعرفة هوية صاحب الرقم المجهول دون الحاجة للبرامج، ولعل أبرزها من خلال المواقع التالية:

معرفة من المتصل برنامج تروكولر Truecaller


يعد من أوائل برامج كشف الارقام على أجهزة اندرويد، يعرض هذا البرنامج معلوماتٍ عن هوية المتصل مثل اسمه وموقعه، جلبت التحديثات الأخيرة ميزةً جديدةً وهي إمكانية إجراء مكالماتٍ من سجل البرنامج نفسه، كما جعل حظر المكالمات والأرقام المزعجة أمرًا في غاية السهولة، وبالتالي تخلص المستخدمون من اتصالات الإعلانات والترويج.


تتضمن الميزات الأخرى البحث بالاسم أو الرقم لمعرفة هوية المتصل، يعد البرنامج من أفضل برامج كشف هوية المتصل ولكنه يحتاج إلى اتصالٍ بالإنترنت ليعمل بشكلٍ جيدٍ.

لتحميل البرنامج اضغط هنا.

 مساوئ Truecaller

على الرغم من دقته في كشف الارقام إلا أنه يفتقد الخصوصية، ففي حال استطاع البرنامج الوصول لجهات الاتصال الموجودة على الهاتف، فإنه يقوم بتحميلها وتخزينهم لاستعمالها لاحقًا.
إعلانات كثيرة في حال استعمال النسخة المجانية.

كشف الارقام باستخدام برنامج Hiya


يقوم بكشف هوية الاتصالات غير المرغوبة والمزيفة بضغطةٍ واحدةٍ، كما يقوم بحظر وتجنّب الإعلانات المزعجة، من الميزات التي تجعل هذا البرنامج مختلفًا عن غيره هو خلوّه من الإعلانات، كما أنه مجانيٌّ بدون أي ميزاتٍ مدفوعةٍ،
يملك البرنامج قاعدةَ بياناتٍ تحوي ملايين الأرقام مما يجعل الوصول لهوية أي متصلٍ سهلًا جدًا.

للبرنامج تصميمٌ رائعٌ جدًا وسهل الاستعمال، كما يتصف بدقة ووضوح سياسة الخصوصية.

لتحميل البرنامج اضغط هنا.

مساوئ Hiya

كأغلب برامج كشف الارقام باستطاعة البرنامج نسخ محتوى الهاتف من جهات الاتصال، ويكون الأمر مذكورًا في الخصوصية.


كاشف اسم المتصل علي Whoscall


أكثر من 70 مليون مستخدمٍ حول العالم ينصحون به بالإضافة إلى تقييم يصل لـ 4.5 نجمةٍ وعدة جوائزٍ من غوغل كأفضل تطبيقٍ، مع هذا التطبيق يمكن حظر الرسائل أيضًا بالإضافة للاتصالات، من ميزاته الأخرى إمكانية العمل عليه دون الحاجة للاتصال بالإنترنت مع قاعدة بياناتٍ تصل إلى 1 مليار رقم، البرنامج خالي من الإعلانات مما يعطيه أفضليةً عن باقي البرامج الحاوية على إعلانات.

من مساوئ هذا التطبيق سياسة الخصوصية ذات الكتابة الركيكة وكأنها مكتوبةٌ بلغةٍ أخرى.

لتحميل البرنامج اضغط هنا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -