طريقة لمنع الاصدقاء رؤية تعليقاتي على الفيس بوك

  منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي واعجاباتي على الفيسبوك


طريقة لمنع الاصدقاء لرؤية تعليقاتي على الفيس بوك هل يمكنني منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي في الفيس بوك؟ منع الأصدقاء من رؤية تعليقاتي واعجاباتي في فيس
منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي على الفيس بوك

هل يمكنني منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي في الفيس بوك؟


وكذلك الاعجابات الخاصة بي على الفيس بوك؟ من المعروف أن موقع فيس بوك Facebook هو أكبر وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي وكذلك تطبيق الفيسبوك من أكثر التطبيقات تحميل على متجر جوجل بلاي أو ايفون. من ضمن الأمور المزعجة والتي تسبب إزعاج شديد بالنسبة لي شخصيًا، هي عند كتابة تعليق أو عمل اعجاب "لايك" على منشور ما تجد أن الفيسبوك يظهر هذه التعليقات أو اعجاباتك لعدد كبير من الأصدقاء، كأنه يخبرهم أن فلان قد قام بالتعليق أو عمل إعجاب على منشور ما، بالطبع هذا يتنافي تمامًا مع مبدأ الخصوصية.

لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع شرح طريقة اخفاء جميع نشاطاتك على فيسبوك عن الأصدقاء للكمبيوتر و الايفون وللاندرويد، كيفية الغاء  ميزة تاغ الجميع من الفيس بوك.

طريقة لمنع رؤية تعليقاتي على منشورات الفيس بوك للاصدقاء


لابد انك ترغب في إخفاء نشاطك على فيسبوك عن اصدقائك في بعض الأحيان، هل ذلك ممكن فعلا؟
نعم انت بالفعل تستطيع منع اصدقائك من رؤية مختلف نشاطاتك على فيسبوك، سواء التعليقات او الاعجابات وقد قمنا بإجراء بحث لنجد لك افضل الطرق التي تفيدك في إخفاء نشاطك على فيسبوك.

لا يهم ان كنت تتصفح فيسبوك من الحاسوب الخاص بك، من موبايلك بنظام اندرويد، او من موبايل الايفون، سنقوم بذكر جميع الطرق الممكنة التي تسمح لك بمنع اصدقائك من رؤية تعليقاتك و اعجاباتك على فيسبوك مهما اختلفت طريقة تصفحك لفيسبوك.

تابع معنا لتتعرف على طرق تساعدك على منع الأصدقاء من رؤية تعليقاتك و اعجاباتك وذلك لأجهزة الاندرويد و الايفون و الكمبيوترات الشخصية.

في البداية يجب أن نعلم أنه يمكنك أن تقوم بهذه الخطوات سواء كان ذلك من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي أو عن طريق التطبيق الموجود على هاتف اندرويد او آيفون حيث أن القيام بخطوات منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي واعجاباتي على الفيسبوك لا تختلف كثيرا من نص الأخرى في البداية سنقوم بالشرح على هاتف الاندرويد ثيم الايفون واخيرا على جهاز كمبيوتر، ملصقات واتس اب جاهزة للتحميل.

كيفية إخفاء التعليقات عن الآخرين في الفيس بوك


يتساءل بعضهم هل يمكنني منع الأصدقاء من رؤية تعليقاتي والإعجابات الخاصة بي على الفيس بوك؟ في البداية يجب أن تعرف كيف الوصول إلى تعليقاتي على الفيس بوك وماذا يعني تم إخفاء هذا التعليق، لذلك جهزنا لكم مقال من خلال نستطيع منع الآخرين من رؤية التعليقات واللايكات على الفيسبوك.

لذلك إذا كنت تتساءل كيف يمكنني منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي واعجاباتي على منشورات أخرى سواء للايفون أو للاندرويد وكيفية إخفاء التعليقات عن الآخرين في الفيس بوك 2022، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنتعرف على طريقة إخفاء جميع نشاطاتك على الفيس بوك عن الأصدقاء بطريقة سهلة وبسيطة.

في البداية يجب أن تعلم أنه يمكنك أن تقوم بهذه الخطوات سواء كان ذلك من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي أو عن طريق التطبيق الموجود على أي هاتف اندرويد أو آيفون، حيث أن القيام بخطوات منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي واعجاباتي على الفيس بوك لا تختلف كثيرًا من منصة لأخرى، في البداية سنقوم بالشرح على هاتف الاندرويد ثم للايفون وأخيرًا على جهاز كمبيوتر.


طريقة منع المتابعين من رؤية تعليقاتي واعجاباتي على تطبيق فيس بوك


زادت شهرة فيسبوك مؤخرا لدرجة اصبح عدد مستخدميه يزداد بنسبة كبيرة يوميا، ويقوم فيسبوك يوميا بتطوير خدماته وميزاته التي يقدمها للمستخدمين، و اخر هذه الميزات كان مزعجا للكثير من المستخدمين، حيث اتاحت شركة فيسبوك لجميع اصدقائك برؤية اي تعليق او نشاط تقوم به من حسابك الشخصي على صفحة النشاطات الرئيسية الخاصة بهم.


ولذلك سنستعرض فيما يلي طرق تمكنك من منع الأصدقاء من رؤية تعليقاتك واعجاباتك على فيسبوك تابعوا معنا للتعرف عليها: 

إخفاء نشاطاتك في حال استخدام تطبيق فيسبوك من الجوال

  1. سيكون عليك في البداية تسجيل الدخول الى تطبيق الفيسبوك الخاص بك، وبعد إتمام عملية تسجيل الدخول قم بالذهاب الى قائمة الاعدادات.
  2. يمكنك الوصول الى قائمة الاعدادات من الزاوية العلوية اليمنى (اذا كنت تستخدم التطبيق باللغة الانكليزية) و في الزاوية العلوية اليسرى في حال كان تطبيقك يدعم اللغة العربية.
  3. في قائمة الاعدادات، سنقوم باختيار "الاعدادات والخصوصية"، ومنه نذهب الى خيار الإعلانات و في الخطوة التي تليها نختار "اعدادات الإعلانات".
  4. في نهاية قائمة الخيارات الخاصة بإعدادات الإعلانات، ستجد خيار "التفاعلات الاجتماعية".
  5. قم بتغيير الخصوصية التي يتيحها هذا الخيار لك الى الخيار الأنسب اليك، هناك عدة خيارات كالتالي ( العامة - الأصدقاء - انا فقط - مخصص)، سيكون عليك اختيار "انا فقط" وعندها لن يتمكن اي احد من اصدقائك من مراقبة تعليقاتك وإعجاباتك على فيسبوك، وبالتالي ستكون حافظت على خصوصية نشاطك الفيسبوكي بشكل تام.

طريقة اخفاء نشاطاتي على الفيس بوك

نعم يمكن فعل ذلك بواسطة عمل الخطوات التي تم شرحها في الأعلى، فهي لا تختلف نهائيا عن خطوات البرنامج على أجهزة نظام آبل Ios الخاص بهواتف الآيفون الشهيرة. من الوارد أن تجد بعض الخيارات قد تم تغيير مكانها من الأعلي للأسفل أو العكس.

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل طريقة منع الاصدقاء من رؤية اعجاباتك و تعليقاتك في الفيس بوك على الهواتف المختلفة كالايفون والاندرويد. أما بالنسبة للجروبات أو المجموعات فلا توجد طريقة تمنع رؤية صديق التعليق على البوست أو منشورات معينة، إلا إذاكان هذا الشخص غير مشترك في هذه المجموعة "الجروب"، كما يمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -