كيف يمكنني استرجاع حسابي على انستغرام؟ 2023

كيفية إسترجاع حسابي انستغرام "تم قفل حسابك مؤقتًا"


كيف يمكنني استرجاع حسابي على انستغرام 2023 كيفية إسترجاع حسابي انستغرام "تم قفل حسابك مؤقتًا" طريقة استرجاع حساب انستغرام معطل لماذا تم قفل حسابي على
طريقة استرجاع حساب انستغرام معطل

طريقة استرجاع حساب انستغرام معطل


لأسباب مختلفة، يمكن لـ Instagram قفل حسابك مؤقتًا لحماية المستخدمين والنظام الأساسي وتشجيع أفضل تجربة. إذا تلقيت إشعار "تم قفل حسابك مؤقتًا"، تشرح هذه المقالة ما قد يكون قد طلب الرسالة وكيفية إلغاء قفلها في أسرع وقت ممكن.
ستجد أيضًا أمثلة على نشاط معين على Instagram يتم اعتباره مريبًا، مما يؤدي عمومًا إلى قفل الحساب، هيا بنا نبدأ!


لماذا تم قفل حسابي على انستقرام؟


سيقوم Instagram بقفل حسابك مؤقتًا إذا اعتقدوا أنك انتهكت أيًا من سياسات المستخدم الخاصة بهم. يمكن أن يحدث القفل حتى إذا لم يكن لديك أي علاقة بالانتهاك، تكتشف برامج الروبوت والأنظمة الآلية الخاصة بهم مثل هذا النشاط دون تدخل بشري، مما يعني أنه يمكن أيضًا قفل حسابك دون انتهاك أي شروط بسبب مشكلة فنية في النظام.


فيما يلي الأنشطة النموذجية التي تؤدي إلى قيام Instagram بإصدار قفل الحساب:

ماهي اسباب تعطيل حسابات الانستقرام؟


1. نشاط يشبه الروبوت:
يبحث Instagram عن الإجراءات التي يتم تنفيذها بسرعة كبيرة في الساعة وفي فترات 24 ساعة. تعتبر الإجراءات التالية التي يتم إجراؤها بمعدل سريع بشكل غير طبيعي "نشاطًا آليًا" وتؤدي إلى قفل حساب مؤقت:

متابعة وإلغاء متابعة المستخدمين بشكل مجمّع:
يتضمن سلوك Instagram النموذجي "متابعة" شخص ما وجعله "يتبعك" مباشرة. لاستغلال هذه الممارسة ، يمكن للمرء أن "يتبع" مئات الأشخاص في وقت واحد ، ثم بمجرد "تتبعهم" ، يقوم الشخص "بإلغاء متابعتهم".
سيعتبر Instagram سلوك الروبوت هذا بمثابة إساءة للنظام ومستخدميه.

إبداء الإعجاب وعدم الإعجاب بالصور سريع جدًا:
يؤدي الإعجاب السريع بالصور / المشاركات وإلغاء الإعجاب بها بسرعة كبيرة وبشكل مجمّع إلى اكتشاف محتمل لسلوك الروبوت.
التمرير عبر موجز ويب الخاص بك و "الإعجاب" بصورتين أو نحو ذلك بوتيرة متوسطة يتوافق مع السلوك البشري المعتاد ومع ذلك، غالبًا ما يحدث "الإعجاب" أو "إلغاء الارتباط" بمئة صورة في جلسة واحدة قصيرة عند استخدام برنامج روبوت.

التعليق على المشاركات بسرعة كبيرة جداً:
كلما زاد عدد التعليقات التي تتركها على مشاركات الأشخاص، زادت المشاركة التي تحصل عليها ، وفي النهاية ، زاد عدد المتابعين. يتضمن التعليق بسرعة فائقة على العديد من المنشورات إجراءات مصطنعة لخوارزمية Instagram، مما يؤدي إلى اكتشاف الروبوتات.

نشر نفس التعليق عدة مرات:
لن يؤدي نسخ / لصق التعليق بشكل مجمّع فقط إلى تقليل قيمة المحادثة، ولكنه أيضًا ليس شيئًا يمكن أن يفعله المستخدم الذي يتفاعل بصدق مع المنشورات، يحدث هذا الإجراء عادةً عند استخدام برامج الروبوت، لذا تكتشف أنظمة Instagram الآلية ذلك على أنه استخدام روبوت وقفل حسابك.

كيفية فتح حساب انستغرام مغلق


لإلغاء قفل حسابك عند رؤية رسالة "تم قفل حسابك مؤقتًا" عند تسجيل الدخول ، تحتاج إلى إرسال نموذج تم إلغاء تنشيط حساب Instagram الخاص بي:

1- انتقل إلى نموذج "تم إلغاء تنشيط حسابي على Instagram" أو قم بإجراء بحث عن "تم إلغاء تنشيط حسابي على Instagram" في محرك بحث ، واختر نتيجة Facebook.

2- أكمل النموذج، ثم أدخل "عنوان البريد الإلكتروني" المرتبط بحساب Instagram الذي تحاول فتحه.
اشرح أن حسابك قد تم حظره عن طريق الخطأ وأنك تعتقد أنك لم تنتهك إرشادات المستخدم.
بمجرد إكمال النموذج، انقر فوق "إرسال".

3- ستتلقى ردًا في النهاية، يطلب Instagram صورة لك تحمل ورقة مكتوبة بها الكود الذي أرسلوه إليك، يجب أن تكون الصورة أصلية وواضحة بنسبة 100٪ ، وتظهر وجهك بجوار الرمز - لا يوجد تعديل في Photoshop. Instagram صارم وقد يرفض الصورة إذا اعتقدوا أنها ليست أنت.

هناك فترة انتظار بعد إرسال الصورة، في حالة الموافقة، ستتلقى تأكيدًا من Instagram يفيد بأن حسابك قد تم إلغاء قفله، يمكن أن تستغرق أوقات الموافقة ما بين بضعة أيام إلى بضعة أسابيع.
في الختام، يتم قفل حساب Instagram تلقائيًا عندما يعتقد Instagram أن المستخدم قد انتهك إرشادات المجتمع الخاصة به، سواء كان ذلك شرعيًا أم لا، تعد الروبوتات والمتسللون من الأسباب النموذجية لتأمين حساب Instagram. 

لإنشاء أفضل تجربة للمستخدم ، يحظر Instagram استخدام معظم تطبيقات الجهات الخارجية ويحظر أي حساب يعرض سلوكًا شبيهًا بالروبوت أو أي حساب يعرض نشاطًا غير منتظم.
لحسن الحظ، عادةً ما يكون فتح حسابك بعيدًا عنك. من خلال إكمال النموذج وإثبات أنك المالك البشري للملف الشخصي، سيستعيد Instagram حسابك في أسرع وقت ممكن، بالطبع هناك احتمال للإنكار على أساس الفعل البشري، لا تستطيع الروبوتات التعامل مع هذا الجزء من عملية الاسترداد.

ما هي مدة الحظر على Instagram؟


يعتمد طول فترة الحظر المؤقت على عدد عمليات الحظر السابقة وأسباب هذا الحظر، يمكن أن تستمر المدة النموذجية من بضع ساعات في الجانب الأخف إلى 24-48 ساعة للمخالفات المتكررة.

إذا تلقيت عمليات حظر لاحقة، فقد تصبح مدة حظر Instagram أطول، لذلك ابذل قصارى جهدك لتجنب السلوك الشبيه بالروبوت حتى لا يتم الإبلاغ عن حسابك.

إذا تلقيت رسالة "تم قفل حسابك مؤقتًا" عند محاولة تسجيل الدخول، فأكمل وأرسل "نموذج تم إلغاء تنشيط حسابي على Instagram" لإعادة حسابك إلى وضعه السابق في أقرب وقت ممكن.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -